خاص -  YNP ..

كشف حزب الإصلاح، جناح الاخوان المسلمين في اليمن، السبت، خلافات بشان العودة للتحالف مع المؤتمر.

وفي حين عرض عبدالوهاب الانسي رئيس الحزب تحالف مع المؤتمر  شن رئيس الكتلة البرلمانية للحزب هجوم غير مسبوق عليه بذكرى تأسيسه.

الانسي الذي استغل ذكرى تأسيس الحزب الت41 حاول مغازلة تيارات في الحزب في محاولة للتقرب منها ، لكن سرعان ما جاء الرد على الانسي من داخل الإصلاح بتصريح لعبدالرزاق الهجري  اتهم فيه  المؤتمر وبشكل غير مباشر باستمرار تمكين الجماعات المسلحة   في إشارة إلى تحالف طارق والانتقالي ومستعرضا تحالف الحزب مع انصار الله  .

.

واتهم العجري المؤتمر بالعيش في دائرة الماضي  واجتراره ، مشيرا إلى ان المناطق الخاضعة لسيطرة المؤتمر لا تزال مغيبة سياسيا في إشارة إلى المخا ، معقل طارق صالح.

وكان العجري يتحدث عشية احياء المؤتمر ذكرى تأسيسه..

وتشير هذه التناقضات إلى حجم الخلافات  داخل الإصلاح الذي يتهم بالانقلاب على سلطة صالح عقب ثورة الشباب في العام 2011 بعد  عقود من التحالف في الحكم.  

الاصلاح تعزمواجهات بين المؤتمر والاصلاح

المصدر: البوابة الإخبارية اليمنية

كلمات دلالية: يويفا يونيسيف يونيسف يونسكو يوم الولاية يوم القدس الاصلاح

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الدقهلية يطلق إشارة البدء لفعاليات الدورة التدريبية لاعداد القيادات المستقبلية

دشن الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، فعاليات الدورة التدريبية لاعداد القيادات المستقبلية من مختلف المستشفيات بالدقهلية والتى تنظمها إدارة الطب العلاجى وتستمر لمدة شهرين.

 
وكشف وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن الدورة تهدف لاعداد ورفع المستوي الإداري لنواب مديرين المستشفيات الحاليين بالإضافة إلى قيادات مستقبلية من الصف الثانى للتحول من  النظام الإداري النمطي الي منظومة الأدارة الحديثة المرنة.

بدوره أوضح الدكتور أحمد البيلى وكيل المديرية للطب العلاجى، أن الدورة تأتى بمشاركة نحو 70 من كوادر المهن الطبية من جميع المستشفيات وتتضمن محاضرات فنية مختلفة تقدم من ادارات الطب العلاجي حول  دور المدير في متابعة اقسام المستشفي المختلفة وفقا لمعايير الجودة ومكافحة العدوي ومؤشرات الاداء .

وأشار وكيل المديرية للطب العلاجى، إلى أن الورشة التدريبية  تشتملعلى حلقات نقاشية حول لوائح وقوانين العمل بالمستشفيات وحوكمة ولائحة منظومة  المخازن الحكومية. وقوانين المناقصات والمزايدات والتعاقدات المختلفة.  علاوة على إبرام عقود الصيانة .

وأضاف وكيل المديرية للطب العلاجى، أن فعاليات الدورة، تنطوى على شرح طريقة التعامل مع منظومة الشراء الموحد واداريات توفير المستلزمات والأدوية والاحتياجات الخاصة بالمستلزمات.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي على صفيح ساخن بسبب شوقي غريب.. انقسام بعد الإعلان واستقاله شفهية
  • وكيل صحة الدقهلية يطلق إشارة البدء لفعاليات الدورة التدريبية لاعداد القيادات المستقبلية
  • إنطلاق فعاليات المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بمستشفي قنا العام
  • إطلاق إشارة البدء لمهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في نسخته الرابعة والعشرين
  • إنطلاق حملة الحرث والبذر لموسم 2025/2024 من سطيف
  • طارق السيد: جماهير القطبين تصنع منافسة كبيرة داخل وخارج الملعب
  • اشتباكات عنيفة بين قوات المرتزق طارق عفاش ومسلحين قبليين في مديرية الوازعية بتعز
  • من يكون شبيه نصر الله المرشح الأول لقيادة حزب الله؟
  • حزب الله يصدر بيانا بشأن الأنباء المتداولة حول إجراءات تنظيميّة داخل قيادته
  • حزب الله اللبناني:س”نتصر”على إسرائيل!