بوابة الوفد:
2024-07-03@17:15:12 GMT

طقس المنيا.. شديد الحرارة نهارًا والصغرى 24 درجة

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

تشهد محافظة المنيا ، اليوم السبت 26 أغسطس 2023 ، طقس شديد  الحرارة  رطب طوال ساعات النهار ، وسجلت درجات الحرارة العظمى  39 والمحسوسة  41 والصغرى 24 درجة بحسب تقرير هيئة الأرصاد الجوية .

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ، فإنه يسود اليوم السبت طقسا حارا رطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطبا ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائلا للحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء وذلك طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، وأنه من المتوقع أن تنشط الرياح على بعض المناطق ، مما يقلل الإحساس بإرتفاع نسب الرطوبة ليلا.

وتوقع خبراء هية الأرصاد الجوية ، ان تسجل درجات الحرارة ، اليوم السبت 26 أغسطس 2023  ، القاهرة العظمى 34 درجة والمحسوسة 36 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى والمحسوسة 35 والصغرى  24 درجة، ومطروح العظمى 31 درجة والمحسوسة 34 والصغرى 22 درجة، وسوهاج العظمى 41 درجة والمحسوسة 42 والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 45 درجة والمحسوسة  46 والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 46 درجة والمحسوسة 47 والصغرى  29 درجة، المنيا العظمى 39 والمحسوسة 41 والصغرى 24 درجة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شديد الحرارة طقس رطب ساعات النهار العظمي الصغري أخبار محافظة المنيا الأرصاد الجویة درجة والمحسوسة

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس.. درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع، إذ أكدت أن هناك ارتفاع طفيف وتدريجى فى درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع.

وبالنسبة لذروة ارتفاع درجات الحرارة فمن المتوقع أن يكون يومى الخميس والجمعة، حيث ستتراوح العظمى بالقاهرة ما بين 38 و 39 درجة والمحسوسة ما بين 40 و 41 درجة.

طقس اليوم

كما أكدت الأرصاد الجوية، أن اليوم الثلاثاء يشهد استمرار الارتفاع الطفيف والتدريجى فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

توقعت الأرصاد أن يشهد اليوم طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

أكدت الأرصاد أن اليوم يشهد شبورة مائية خفيفة فى الصباح الباكر على بعض الطرق، مع استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجة.

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 

القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 29، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 29.

مقالات مشابهة

  • شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • الأرصاد: طقس شديد الحرارة نهارًا والعظمى على القاهرة 37
  • ظاهرتان جويتان تضربان البلاد غدا الأربعاء.. ماذا تقول «الأرصاد»؟
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء
  • الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس.. درجات الحرارة
  • «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة والرطوبة على أغلب الأنحاء.. والقاهرة تسجل 37 درجة
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • 4 ظواهر جوية تضرب البلاد الأيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من الشبورة
  • الرطوبة تزيد حرارة الجو.. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا
  • شديد الحرارة نهارًا.. تعرف على حالة الطقس اليوم الإثنين في البحيرة