أكد اللواء ياسر محمد حماية، رئيس مدينة الغردقة، على استمرار جهود العمل الميداني والمتابعة الدقيقة لضمان تقديم خدمات متميزة للمواطنين، مع التركيز على تحسين نوعية الإنارة العامة وإصلاح الأعطال في مناطق وشوارع المدينة.

وأكد حماية على أهمية تعزيز البنية التحتية للإنارة في المدينة بهدف تحقيق مستويات عالية من الراحة والأمان للسكان والزوار على حد سواء.

وقد تم توجيه جهود متعددة نحو رفع كفاءة الإنارة العامة في المناطق المحرومة وتلك التي تعاني من ضعف في التغطية. يشمل ذلك تركيب أعمدة إنارة جديدة وصيانة الأعمدة التالفة لتحقيق تغطية شاملة تسهم في تعزيز الأمن والراحة.

وأشار حماية إلى أن تلك الجهود تأتي ضمن رؤية شاملة لتحسين بيئة المدينة وجعلها أكثر جاذبية وراحة للمواطنين والزوار. تمثل الإنارة الجيدة عنصرًا أساسيًا في توفير بيئة آمنة ومريحة للمجتمع، وتعكس التزام السلطات المحلية بتلبية احتياجات السكان وتوفير بيئة حضرية متقدمة.

وختم حماية تصريحاته بتأكيد على استمرار الجهود للتحسين المستمر وتوفير أفضل الخدمات العامة للمواطنين، مع التأكيد على حرص السلطات المحلية على تلبية احتياجات السكان والعمل على تحقيق تطلعاتهم لحياة أفضل ومريحة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اصلاح الاعطال تحسين الخدمات العامة

إقرأ أيضاً:

في جولة للمستشفى العام.. محافظ قنا يأمر بحصر احتياجات القطاع الطبي

فاجأ الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، أقسام وعيادات مستشفى قنا العام للاطمئنان على سير العمل ومدى تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، ومتابعة علاج المرضى والمترددين على المستشفى، وطلب سرعة حصر احتياجات المستشفيات.

العناية المركزة في مستشفى قنا العام

وبحسب البيان الصحفي للمحافظة، تفقد محافظ قنا بعض الأقسام كـ«العناية المركزة، ووحدتي القسطرة القلبية، وجراحات المناظير، العناية القلبية»، والتقى بعدد من المرضى والمرافقين بالمستشفى للاطمئنان على مدى رضاهم عن تقديم الخدمة الطبية لهم والاستماع لشكواهم ومطالبهم.

محافظ قنا 

ومن جهته، أكد محافظ قنا أن من أولوياته العمل على تلبية طلبات المرضي، وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، معلنا عن التواصل مع وزارة الصحة لتسريع الإجراءات المتعلقة بالمرضي، وكذا مد المستشفيات بالأجهزة والمستلزمات المطلوبة خاصة أن الدولة تعمل على دعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات الحكومية للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية من الكشف وصرف العلاج وغيرها، لافتا إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات العامة في أوقات مختلفة، للوقوف على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفر كافة الخدمات الطبية، مشيرا إلى تقديمه لكافة سبل الدعم للمستشفيات والوحدات الصحية التي تخدم قطاع كبير من المواطنين على مستوى المحافظة ومتابعة تقديم الخدمة للمرضى.

 ووجه محافظ قنا، بسرعة حصر احتياجات القطاع الطبي بالمحافظة لتوفير كافة المستلزمات الطبية بجميع المستشفيات للتيسير علي المواطنين في تلقي العلاج وعدم تحمل مشقة السفر لمحافظات آخرى.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف أعمال صيانة كشافات الكهرباء واستبدال وصيانة 34 كشاف إنارة بشوارع الغنايم
  • في جولة للمستشفى العام.. محافظ قنا يأمر بحصر احتياجات القطاع الطبي
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف أعمال صيانة كشافات الكهرباء
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف أعمال صيانة كشافات الكهرباء بمركز الغنايم
  • صور.. تكثيف أعمال النظافة بمناطق وأحياء مدينة العبور الجديدة
  • محافظ القاهرة: زيادة المسطحات الخضراء ورفع كفاءة أعمدة الإنارة بميدان التحرير
  • عودة التيار الكهربائي تدريجيا إلى بنغازي بعد إصلاح الأعطال
  • محافظ أسوان يوجه بوضع حلول جذرية لمشاكل المياه والشرب بمناطق وسط المدينة
  • المصرية اللبنانية|تطالب بتحقيق التكامل بين القطاع الخاص والدولة وتوفير بيئة تشريعية وتنظيمية
  • حزب "المصريين": الحكومة مطالبة ببذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمات للمواطنين