أصبح اللاعب العالمي محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، قريبًا من أي وقت مضي من الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد صلاح هل وقع محمد صلاح لنادي اتحاد جدة؟

كشف الإعلامي السعودي هتان النجار، الصحفي المتخصص في أخبار نادي اتحاد جدة، أن الفريق السعودي أصبح على أعتاب ضم النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال هتان النجار في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "برا 18"، المذاع على شاشة قناة "SSC": "آخر معلوماتي أن محمد صلاح سوف يصبح لاعبًا اتحاديًا".

وأكمل: "محمد صلاح سوف يخضع للفحص الطبي خلال 48 ساعة، وبعدها ينتقل لصفوف فريق اتحاد جدة".

عضوة بمجلس النواب الأمريكي تطالب بعزل بايدن .. لهذا السبب تحت تأثير البنج.. شاب من سلطنة عمان يفاجئ الجميع بحديثه عن أمه| ماذا قال؟ ليفربول يستدعي بديل صلاح

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة "لاجازينا ديللو سبورت" الإيطالية، أن ليفربول بدأ فعليًا في الدخول في مفاوضات جادة مع يوفنتوس للحصول على خدمات فيدريكو كييزا نجم يوفنتوس الإيطالي، ليكون بديل محمد صلاح الذي سينتقل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

تفاصيل عقد صلاح بالدوري السعودي

مُغردون يزعمون تعاقد صلاح مع اتحاد جدة ونشر أكثر من مُغرّد عبر موقع «إكس» تويتر سابقاً تغريدة تضمّنت الآتي: محمد صلاح يتعاقد مع اتحاد جدة السعودي لمدة 3 مواسم مقابل 135 مليون يورو وبراتب سنوي يصل إلى 4 مليارات جنيه قادمًا من ليفربول.

محمد صلاح لم يتم الإعلان رسميًا عن نتيجة التفاوض مع مو صلاح

الأمر غير صحيح نهائيًا حيث لم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى الآن سواء كان من ليفربول أو من الاتحاد بجانب لم ينشر أي مصدر إعلامي سواء كان سعودياً أو عالمياً أوروبياً أو إنجليزياً هذا الخبر، وكل ما تم نشره هي سير المفاوضات فقط بين مجلس اتحاد جدة وإدارة ليفربول وأن هناك مرونة من جانب محمد صلاح وإدارة الريدز إلا أن يورجن كلوب يقف عائقا أمام الأمر ويرفض رحيله عن الفريق في هذا التوقيت.

وستشهد الساعات المقبلة تطورات بشأن ملف محمد صلاح واتحاد جدة سواء كان بالرفض النهائي أو تطور جديد يخص انتقال اللاعب للدوري السعودي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح اتحاد جدة ليفربول محمد صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة وولفرهامبتون، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحل فريق ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، اليوم السبت، ضيفًا على نظيره وولفرهامبتون بملعب استاد مولينيو، في لقاء ينطلق في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

يقود محمد صلاح تشكيل ليفربول الأساسي أمام وولفرهامبتون، إذ يتواجد على رأس الهجوم رفقة لويس دياز ودييجو جوتا.

وعاد صلاح إلى زيارة شباك المنافسين، بتسجيله هدف أمام وست هام في كأس كاراباو، بعدما غاب عن التهديف في آخر 3 مباريات في جميع البطولات.

وقاد محمد صلاح، ليفربول إلى التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو) باكتساح وست هام بنتيجة 5-1.

يحتل ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز العشرين والأخير بنقطة وحيدة.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام وولفرهامبتون 

حراسة المرمى: أليسون بيكر 

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون 

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - ريان جرافينبيرش - دومينيك سوبوسلاي 

الهجوم: محمد صلاح - دييجو جوتا - لويس دياز.

مقالات مشابهة

  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • «الصحة» تُعلن نجاح الفريق الطبي بمعهد القلب القومي في إجراء تدخل جراحي «دقيق» يمنع توقف القلب المفاجئ
  • الفريق الطبي بمعهد القلب ينجح في إجراء تدخل جراحي دقيق يمنع توقف القلب المفاجئ
  • صلاح يقود ليفربول لصدارة «البريميرليغ» من شباك ولفرهامبتون
  • محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول على وولفرهامبتون.. فيديو
  • صلاح يسجل ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز أمام وولفرهامبتون
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي