(عدن الغد)خالد المحزري:

افتتحت عصر يوم الجمعة البطولة التنشيطية الأولى لكرة القدم لعزلة الجمعة وريفها برعاية السلطة المحلية المحلية وبدعم عبد الرحمن ياسين المعبقي بمشاركة 8 فرق في مدينة المخا. 

وقبل انطلاقة المباراة سلم الأمين العام للمجلس المحلي بالمخا الانسي قاسم الحباس، كرة المباراة للحكم.

البداية كانت سريعة، وفي الدقيقة 31 من المباراة سجل اللاعب توهيب الحامدي الهدف الأول لفريق الوحدة ، واستمر الشوط الأول متكافئ السيطرة بين الطرفين واللعب على الهجمات المرتدة السريعة، وضاعت فيه بعض الفرص إلى حين نهاية الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف دون رد.

الشوط الثاني شهد منذ بدايته سيطرة لفريق الوحدة ، فريق الأمل حاول الرجوع إلى جو المباراة وتحصل فيه لاعبوه على الكثير من الفرص السانحة للتسجيل لكنهم أهدروها أمام مرمى الوحدة.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة سجل عمار الحليصي هدف التعادل لفريق الأمل ومع شدة فرحة وتحمس الهداف عمار الحليصي خلع الفانلة وتحصل على كرت أصفر بسبب مخالفته. 

وتتواصل مباريات الدوري التنشيطي اليوم بين فريقي الشموخ والصقور وبعد بكرة يلتقي فريقي الحزم والغضب. 

حضر المباراة عدد من الأمين العام للمجلس المحلي الانسي قاسم ومدير الشباب نائل والرياضة نائل ونائبه ومدير الثقافة مدير الثقافة سامي احمد  والداعم الرسمي للدوري الشيخ ياسين المعبقي والدكتور فهد ابو ايمن دكتور المنتخب اليمني الأول وسعيد قح نائب رئيس نادي الميناء مدرب منتخب المخا.

حضور جماهيري غفير من أنصار ومحبي الفريقين.

قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من: (حكم ساحة)، يونس يحي (مساعد أول)، سالم محمد (مساعد ثاني)، قاسم الحليصي (مراقب المباراة)، ابراهيم الفقي. 


 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري

خيم التعادل السلبي على مواجهة بلدية المحلة مع ضيفه إنبي في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على استاد السويس الجديد في إطار الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفشل الفريقان في استغلال الفرص التي أتيحت لهما على مدار التسعين دقيقة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويحصد كل فريق نقطة واحدة.

وتعد هذه المباراة الأولى للمدير الفني الجديد لبلدية المحلة أحمد كشري والذي تولى المهمة خلفا للمدير الفني السابق أحمد عبد الرؤوف.

ورفع إنبي رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع مؤقتا وبفارق الأهداف عن كل من مودرن فيوتشر صاحب المركز الخامس وعن زد صاحب المركز السادس، بينما أصبح رصيد بلدية المحلة 23 نقطة في المركز السادس عشر.

ويتصدر بيراميدز الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة من 25 مباراة وبفارق 14 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي خاض 20 لقاء.

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. اوجولا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • ثنائية نارية وسيطرة بيضاء في إحصائيات الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد سيراميكا
  • الزمالك يحسم الشوط الأول أمام سيراميكا كليوباترا بثنائية مثيرة «فيديو»
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. إيبوكا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • حريق وغراب ومواجهة غير مكتملة.. تفاصيل إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز
  • احصائيات الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو في الدوري
  • المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول