تصدرت أسما شريف منير مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهرت على السجادة الحمراء في حفل مهرجان القاهرة  للدراما بإطلالة ملفتة للأنظار.

لوك جديد.. نيرمين الفقي تبهر متابعيها بهذه الإطلالة بعد ظهورها الأخير.. ملابس وضعت أسما شريف منير في مأزق

حيث أثارت أسما شريف منير جدلا واسعا على السوشيال ميديا ، بعد ظهورها بدون شعر و بفستان سهرة ملفت للأنظار في المهرجان.

علقت أمينة شلباية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأنستجرام، على إطلالة أسما شريف منير في حفل مهرجان القاهرة قائلة:"متتدخلوش في اللي ملكوش فيه!!..اصح حاجة وأنسب حل لو الشعر محروق أو تعبان هو اللي عملته الحل الوحيد لو شعرنا وصل لمرحلة كبيرة من التلف أنه يتقص لأن دا بيكون شعر ميت مش هيجيب معاه أي نتيجة مهما استخدمنا شامبو او كريم او اي حاجة في الدنيا مش هيعالجه غير القص."

كتبت:" الخطوة دي جريئة جدا ومش بقول لأي حد أنه يعملها بس هي حاجة صحية جدا وشعرها لما يطلع هيطلع قوي و صحي جدا لو مفيش أي مشاكل صحية داخلية."


 

أسما شريف منير 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسما شريف منير أخبار أسما شريف منير أسما شريف منير إنستجرام أسما شریف منیر

إقرأ أيضاً:

نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام

 

تمكنت  الفنانة  نانسي صلاح في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها، حيث  نشرت نانسي صلاح صورة تجمعها بأشجار وأزهار البستان، حيث بدت مستمتعة بالهواء الطلق والخضرة المحيطة بها.

 

 وفي التعليق، أكدت النجمة أنها تستمتع بلحظات الهدوء والراحة في هذه البيئة الجميلة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وقد لاقت صورة نانسي صلاح رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، إذ تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة. وأثنى الجمهور على جمال الفنانة وتألقها الطبيعي في هذه الإطلالة البكر.

يُذكر أن نانسي صلاح قد حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات استرخائها وهدوئها في الطبيعة، محافظة على توازنها النفسي والجسدي في ظل انشغالها بالعديد من المشاريع الفنية.
 

آخر أعمال نانسي صلاح 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مسلسل ب١٠٠ راجل، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم المسلسل  مجموعة من النجوم أبرزهم سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 

أحداث مسلسل بـ 100 راجل 
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.
 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من وزير التموين الجديد عن ضبط الأسعار في لأسواق (فيديو)
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • «لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)
  • محمد منير يعد جمهور العلمين بمفاجآت
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • كاظم الساهر ومحمد منير وعمرو دياب يحيون حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • شاهد.. لطيفة تطرح كليب "الورق"