تشهد الهيئة القومية لسكك حديد مصر تحديث وتطوير تقوم بها وزارة النقل بمختلف قطاعاتها تنفيذاً لتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل بالإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب وتسهيلاً عليهم.

مواعيد قطارات اليوم المكيفة والروسية بالوجهين القبلي والبحري فيديو.. خطوة بخطوة طريقة حجز تذاكر قطارات السكة الحديد من الموبايل ننشر أسعار تذاكر قطارات VIP من القاهرة لأسوان 

واعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن إتاحة الحصول على تذاكر السفرعلى جميع القطارات (الثالثة المكيفة – التهوية الديناميكية )  للوجهين البحرى والقبلى  من خلال منظومة الدفع الفوري من منافذ ووكلاء البيع  كخدمة جديدة ولأول مرة  بكافة منافذ فورى والتى تقدر بـ 320 ألف نقطة بيع  على مستوى الجمهورية .

ويأتى ذلك بهدف زيادة منافذ البيع وتيسيراً علي المواطنين للحصول على التذكرة عن طريق وكلاء البيع التى تعمل على مدار الـ24 ساعة وأيضاً لمواجهة عدم الازدحام أمام الشبابيك بالمحطات حيث يتم الحصول علي التذكرة من أى منفذ فورى والتوجه بها الى محطة السفر بشكل مباشر وأستقلال القطار . 
كما تؤكد الهيئة على أنه فى حالة رغبة الراكب فى رد التذكرة المسدد قيمتها من خلال منافذ فورى أو وكلاء البيع الأخرى يتم استرداد المبلغ المستحق للعميل نقداً من خلال شبابيك صرف التذاكر بالمحطات وفقاً لقواعد وتعليمات الهيئة .

كما تناشد الهيئة جمهور الركاب الاحتفاظ  بالتذكرة داخل القطار وحتى محطة الوصول تجنباً لدفع الغرامة والهيئة لا تدخر جهداً لتقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السكة الحديد إتاحة الحجز منافذ قطارات من خلال

إقرأ أيضاً:

هيئة النقل: ضبط 1100 مخالف في يونيو.. نقلوا ركابًا في المطارات دون ترخيص

ضبطت الفرق الرقابية في الهيئة العامة للنقل، 1100 مخالف خلال شهر يونيو المنصرم؛ لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص، وذلك خلال الحملات الرقابية المكثفة التي تقوم بها على مطارات السعودية، بالتعاون مع وزارة الداخلية والجهات ذات العلاقة.

وشددت الهيئة على أن غرامة تقديم خدمات نقل الركاب دون ترخيص في المطارات تبلغ 5000 ريال مع حجز المركبة، ويتحمل المخالف تكاليف الحجز.

وأشارت إلى أن الحملات الرقابية تهدف إلى التأكد من امتثال الناقلين للأنظمة والاشتراطات، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، والتشجيع على التعامل مع الناقل النظامي، والتعريف بخيارات التنقل المختلفة.

مقالات مشابهة

  • منافذ بيع تذاكر فعاليات مهرجان العلمين.. «موجودة في كل مكان»
  • اليوم.. توقف الحجز الخاص بقطارات النوم إلكترونيا بشكل مؤقت
  • هيئة النقل: ضبط 1100 مخالف في يونيو.. نقلوا ركابًا في المطارات دون ترخيص
  • خلال شهر.. ضبط 1100 مخالف بتهمة نقل الركاب دون ترخيص في المطارات
  • توقف حجز قطارات النوم عبر موقع شركة «أبيلا» و«الموبايل أبلكيشن» غدا
  • بسبب إجراء تحديثات وتطوير الخدمة.. إيقاف حجز قطارات النوم غدا الجمعة
  • عاجل.. توقف حجز قطارات النوم غدا الجمعة
  • توقف خدمات حجز قطارات النوم تمامًا في هذا التوقيت - تفاصيل
  • السكة الحديد: توقف الحجز الخاص بقطارات النوم بشكل مؤقت
  • توقف حجز قطارات النوم من خلال موقع شركة ابيلا والموبايل ابليكيشن بشكل مؤقت