عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه العالمي على فريق الفتح، بخماسية نظيفة، وذلك بعدما أحرز الدون ثلاثة أهداف "هاتريك".

وحقق النصر فوزه الأول في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، مساء الجمعة، بخمسة أهداف دون رد أمام فريق الفتح، وشهد اللقاء تألق الدون وتسجيله ثلاثية رائعة قاد بها فريقه لهذا الفوز الكبير.

شاهد خماسية النصر بصوت جعفر الصليح ????#دوري_روشن_السعودي#الفتح_النصر | #SSC pic.twitter.com/uGmYEmiYQ9

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 25, 2023

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات عقب المباراة: "سعيد بوجودي في السعودية وأحب أن أذكركم بما قلته سابقًا أن الدوري السعودي سيكون من أفضل الدوريات العالمية، وانا سعيد جدا وهذا يجعلني أرغب أن أعطي المزيد لفريقي".

وأضاف النجم البرتغالي صاحب الخمس كرات ذهبية: "مستوانا يتحسن واليوم شاهدنا العمل الجماعي انا وعبد الرحمن غريب وساديو ماني في خط الهجوم ترجمنا جهود زملائنا".

رونالدو - قائد #النصر:

سعيد بوجودي في السعودية.. أشكر المملكة لاحتضاني هنا#دوري_روشن_السعودي#الفتح_النصر | #SSC pic.twitter.com/HQbysqysok

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 25, 2023

واستعاد النصر نغمة الانتصارات من جديد، ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد عشر نقاط، فيما تجمد رصيد الفتح عند أربع نقاط في المركز الثامن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف النصر أهداف رونالدو أهداف كريستيانو رونالدو الدوري السعودي النصر النصر السعودي النصر والفتح رونالدو كريستيانو رونالدو هاتريك رونالدو

إقرأ أيضاً:

«رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله

لمّح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى إمكانية اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وقال رونالدو، أمس الاثنين، عقب قيادته فريقه “النصر” للفوز على “الريان” القطري (2 ـ 1) في دوري أبطال آسيا للنخبة، وهو الفوز الأول للفريق في المسابقة، “بأنه ليس أمامه الكثير من السنوات في الملاعب وأن هدفه الحالي تقديم أفضل ما لديه في الملعب وخدمة الفريق فقط”.

وأضاف: “لم أعد مهتما بعد الآن أن أكون الأفضل أم لا على أرض الملعب، لم أعد متحمسا لأن أكون الأفضل، الأهم لي حاليا الاستمتاع ومساعدة النصر وزملائي على الفوز، لم يعد لي الكثير من السنوات في ملاعب الكرة”.

وأضاف رونالدو: “الحياة مليئة بالضغط بالنسبة لي ومنذ انضمامي إلى “مانشستر يونايتد” وعمري 18 عاما، أعشق الضغط وهذه هي الحياة، ومن الطبيعي أن تمر دائما بأيام جيدة وأخرى سيئة ثم تنهض وتعمل من جديد”.

يذكر أن رونالدو أصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين في مايو الماضي برصيد 35 هدفا، وفي شهر سبتمبر أصبح أسطورة البرتغال أول لاعب يصل حاجز الـ900 هدف في مسيرته الكروية محطما رقما قياسيا.

مقالات مشابهة

  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • مالكوم: أنا سعيد جدًا في السعودية وكذلك عائلتي
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • برواتب 120 ألف جنيه شهريًا.. فندق عالمي يطلب موظفين "قدم الآن"
  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • تقدم السوق المالية السعودية عالميًا