(عدن الغد)فضل سعيد:

دعا امين عام نادي الصقر بتعز علي هزاع  قيادة اتحاد القدم ان تحترم نفسها وتقدم استقالتها فورا وتترك هذا المضمار لذوي الاختصاص . . إذا لم تصدق في قراراتها وتقيم بطولة الدوري في الموعد الذي حددته مع الأندية مؤخرا .  

كما أكد في حال عجز الاتحاد عن اقامة الدوري في موعده المحدد سيدل على تخبط في الاتحاد .

ونوه  هزاع على  للاتحاد ان يصدق مع جميع الأندية في قراراته كون الأندية تحضر للدوري و أنفقت الكثير في استجلاب المدربين و اللاعبين والمحترفين وهي تستعد منذ أكثر من شهرين .

جاء ذلك خلال تواجده مع فريقه الكروي بمدينة الحديدة واجراء تدريباتهم على ملعب العلفي ضمن برنامجهم الاستعدادي لفريق القدم والذي سيمكث فيها اسبوعا كاملا وسيخوض خلالها مباراتين وديتين . .

ودعا هزاع جميع الاندية أن تتحد وتوحد كلمتها ومواقفها لاجل الوطن ولما يصب في مصلحة الرياضة اليمنية واللاعبين  .

كما دعا هزاع جماهير ومحبي نادي الصقر في تعز وفي محافظة الحديدة وجميع المحافظات الوقوف إلى جانب فريقه الكروي ومواصلة تشجيعه وتقديم الدعم ومساندته في اللقاء الودي الذي سيجمعه عصر يوم الاثنين مع فريق نادي شباب الجيل ضمن استعداداته لدوري الاولى   .

الجدير بالذكر أن فريق الصقر لكرة القدم احد ابرز الأندية اليمنية المرشحة لنيل لقب الدوري لهذا الموسم لما يمتلكه هذا الفريق من لاعبين وامكانيات مادية وبشرية لعل ابرزهم مدير عبد ربه وجلال الجلال لاعب المنتخب والقادم من اهلي صنعاء واحمد اللباكه القادم من وحدة عدن ومحمد خالد بولس القادم من فتح ذمار  ومحمد الغمري القادم من اهلي صنعاء واكرم القباوه القادم من اتحاد اب وآخرين ناهيك عن الدعم والمساندة التي يتلقاها الفريق من السيد شوقي احمد هائل ورياض الحروي .

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: القادم من

إقرأ أيضاً:

القادسية يستعد لتقديم عرض كبير لـ سلمان الفرج

ماجد محمد

يستعد نادي القادسية لتقديم عرض كبير لضم قائد نادي الهلال السابق، سلمان الفرج، بعد نهاية علاقته مع الهلال بحسب صحيفة الجزيرة.

وكان نادي الهلال قد أعلن مساء اليوم ، رحيل النجم سلمان الفرج قائد الفريق الأول ، بعد مسيرة حافلة بالألقاب استمرت 16 عاماً .

وقدم المجلس شكره وتقديره لـ “الفرج” على ما قدمه طيلة فترة تمثيله النادي ، والتي شهدت تحقيق العديد من المنجزات والبطولات متمنياً للاعب التوفيق في مسيرته الرياضية” .

مقالات مشابهة

  • بدء المرحلة الثانية من تخصيص الأندية الرياضية
  • صنعاء تعلن الأحد القادم يوم إجازة رسمية
  • بيولي يقترب من قيادة اتحاد جدة
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • الأندية الرياضية تطالب بإقالة اتحاد الكرة
  • استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري
  • القادسية يستعد لتقديم عرض كبير لـ سلمان الفرج
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • اتحاد الأحزاب اليسارية الإسرائيلي: حان الوقت لتقديم بديل لنتنياهو
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم