يتوافد الآن طلاب الشعبتين العلمية والأدبية بالثانوية العامة على لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 لأداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا .

ويمر الآن طلاب الشعبتين العلمية والأدبية بالثانوية العامة على بوابات لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 ، بإجراءات التفتيش المعتادة بالعصا الإلكترونية لضبط وسائل الغش التي قد يخفيها بعض الطلاب قبل بدء الامتحان .

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الذي شدد على ضرورة دخول الطلاب إلى لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 بدون أي أجهزة إلكترونية، وعدم استخدامهم أي من وسائل الغش المختلفة، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023  ، والتصدي لأى محاولات غش، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أى مخالفات تحدث بالامتحانات.

ويتمكن يوميا أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم ، من رصد حالات غش إلكتروني في  لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 يومياً.

 وعلى الفور يتم التحفظ على أجهزة الهواتف المستخدمة في الغش الإلكتروني، ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب المضبوطين ، وتطبيق القرار الوزاري رقم (34) لسنة 2018 بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان، والحرمان منه، والقانون رقم (205) لسنة 2020 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة امتحانات الدور الثاني الدور الثاني الدور الثاني للثانوية العامة 2023 لجان امتحانات الدور الثانی للثانویة العامة 2023

إقرأ أيضاً:

وقع من الدور الخامس.. العثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات في العجوزة

فارق عشريني العمر الحياة إثر سقوطه من الطابق الخامس، بمنطقة العجوزة، وسط الجيزة، اليوم الثلاثاء، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث سقوط من علو بشارع الفردوس المتفرع من شارع النيل، نطاق القسم.

توجيهات سريعة من قبِل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وبالفحص والمعاينة تبين سقوط يوسف.ك.م، يبلغ من العمر 27 سنة، من الطابق الخامس.

ويستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان فضلا عن فحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة للوقوف على ملاساتها كاملة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًتيسيرًا على مواطنين.. الأحوال المدنية يوفد قوافل مجُهزة فنيًا ولوجيستيًا بـ 10 محافظات

مأساة رأس التين.. مصرع سيدة وطفلها في انهيار عقار بوسط الإسكندرية

ارتفاع عدد المصابين بحالات إعياء في المدينة التعليمية لـ 18 شخصًا

مقالات مشابهة

  • نمو الناتج المحلي الإجمالي لإمارة أبوظبي بنسبة 4.1% في الربع الثاني من 2024
  • مجلس الوزراء يوافق على إجراء امتحانات الدور الثالث
  • أبوظبي.. 6.6% نمو الناتج المحلي غير النفطي في الربع الثاني
  • البنك المركزي: 61.4% صعودا في تحويلات المصريين بالخارج بالربع الثاني من 2024
  • وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية
  • وقع من الدور الخامس.. العثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات في العجوزة
  • «المركزي»: تحويلات المصريين بالخارج تصل إلى 7.5 مليار دولار في الربع الثاني من 2024
  • مركز الإحصاء – أبوظبي يكشف عن نمو الناتج المحلي الإجمالي للإمارة بنسبة 4.1% في الربع الثاني من 2024
  • المعرض وجهة إثراء معرفي للطلاب.. الطلاب يتوافدون على معرض الرياض الدولي للكتاب
  • من هو رجل الحرس الثوري الثاني الذي اغتيل مع نصرالله؟.. ولماذا تواجد في لبنان؟