صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@18:07:36 GMT

رونالدو.. «الهاتريك 63»

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


قاد البرتغالي «الأسطورة» كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، فريقه إلى الفوز بخماسية على الفتح، سجل منها 3 أهداف «هاتريك»، بينما أضاف السنغالي ساديو ماني الهدفين الآخرين، ليحصل «العالمي» على أول 3 نقاط له في الدوري السعودي، بعد هزيمتين متتاليتين من الاتفاق والتعاون في الجولتين الأولى والثانية للمسابقة، ويعد «هاتريك» رونالدو هو الثالث له منذ وصوله إلى السعودية، والأول له في الدوري.


وقدم «العالمي» أداءً متميزاً خاصة في الشوط الأول، أعجب الجماهير، وأثار حماستها طوال المباراة، وسيطر على مجريات اللعب في أغلب فتراتها. 

أخبار ذات صلة بني ياس والنصر.. «رغبة التعويض» في «القمة 25» «سباق الهداف» يشعل «دوري 21»

وإذا كان «الهاتريك» هو الثالث مع النصر، فإنه رقم 53 مع الأندية التي لعب لها، ريال مدريد «44 هاتريك» ويوفنتوس «3 هاتريك» ومانشستر يونايتد «3 هاتريك» بالإضافة إلى النصر «3 هاتريك»، يضاف إلي ذلك 10 «هاتريك» مع منتخب البرتغال ليصبح الإجمالي «63 هاتريك».
وجاء الهدف الأول في الدقيقة 26، بعد هجمة منظمة، بدأها مارسيلو بروزوفيتش، إلى رونالدو الذي قدم تمريرة سحرية إلى ماني، الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى، بينما سجل رونالدو هدفين، وأضاف ماني الهدف الرابع، واختتم «الدون» الأهداف الخمسة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بخمسة أهداف، وثلاثة نقاط هي الأولى للنصر في البطولة.
وفي تصريحات سريعة لرونالدو بعد المباراة، قال: سعيد بوجودي هنا، وأحب أن أذكركم بما سبق أن ذكرته بأن الدوري السعودي سيكون من أفضل الدوريات العالمية.
وأضاف: أتمنى أن أقدم المزيد من التألق مع الفريق، وتحسن مستوانا كثيراً، وتطور أداؤنا الجماعي، وزاد التفاهم بيني وبين عبد الرحمن وماني في الهجوم، ونجحنا في ترجمة جهود زملائنا أهدافاً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري السعودي النصر كريستيانو رونالدو ساديو ماني

إقرأ أيضاً:

‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو

نواف السالم

نشر الحارس السابق لنادي النصر وليد عبدالله ، أجواء من الاحتفال الذي أقامه زملائه بالنادي العاصمي ، مساء اليوم .

وقال وليد عبدالله خلال فيديو نشره عبر حسابه بتطبيق «سناب شات» : ” والله العظيم ما أدري عنها شئ ، فاجئوني هدول النصراوية ” .

كما رصد المقطع أيضاً ، قالب الكيك الذي يحمل صورة وليد عبدالله والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وكُتب عليها : “شكراً وليد” ، فيما جاء الاحتفال على أغنية «إيه اليوم الحلو دا» للفنان أحمد سعد .

والجدير بالذكر أن النصر أعلن رحيل وليد عبدالله عن صفوف فريقه هذا الصيف ، بعد مسيرة استمرت 7 سنوات وحقق خلالهم 4 ألقاب وهم : الدوري السعودي والسوبر السعودي مرتين ، بجانب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) مرة واحدة في 2023 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720030406671.mp4

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • نجم مانشستر يونايتد يرغب باللعب مع رونالدو في النصر
  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • إعلان مكان السوبر السعودي
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو