وكالة الصحافة الفلسطينية:
2024-07-02@03:09:45 GMT

الطقس: أجواء صيفية اعتيادية السبت

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

الطقس: أجواء صيفية اعتيادية السبت

رام الله - صفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو يوم السبت صيفيًا عاديًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول المعدل العام.

وأوضحت الأرصاد، وفق متابعة وكالة "صفا"، أن "الرياح ستكون اليوم جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة؛ يكون الجو غائمًا جزئيًا لطيفًا في المناطق الجبلية ودافئًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما غدًا الأحد، فتوقعت "الأرصاد" أن يكون الجو صيفيًا عاديًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول المعدل العام.

وتكون غدًا الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج، وفق "الأرصاد".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: رام الله الطقس درجات الحرارة طقس اليوم

إقرأ أيضاً:

أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول الاثنين

يطرأ يوم غدٍ الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

تسجل درجات الحرارة اليوم الاثنين، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس صيفيًا معتدلًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اقرأ أيضاً : تعرف إلى درجات الحرارة المتوقعة في الأردن الاثنين

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيًا عاديًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ يوم الأربعاء، ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفيًا عاديًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارا جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الخميس، ويكون الطقس حارًا نسبيًا في أغلب المناطق، وحارا جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اقرأ أيضاً : الأرصاد: حزيران الأكثر حرارة في الأردن منذ 100 عام

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 31 - 21 درجة مئوية، وفي غرب عمان 29 - 19، وفي المرتفعات الشمالية 27 - 16, وفي مرتفعات الشراة 28 - 17, وفي مناطق البادية 37 - 22 وفي مناطق السهول 32 - 21, وفي الأغوار الشمالية 38 - 25, وفي الأغوار الجنوبية 42 - 28، وفي البحر الميت 40 - 27، وفي خليج العقبة 42 - 28 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول الاثنين
  • الاثنين .. أجواء صيفية اعتيادية 
  • الأرصاد : استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية مع أتربة مثارة على مكة والجموم وجازان
  • الأحد ..أجواء صيفية اعتيادية الى حارة نسبياً 
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأحد والاثنين في الأردن
  • الأرصاد: هكذا ستكون حالة الطقس الأحد والاثنين في الأردن
  • طقس الغد.. الحرارة أدنى من معدلاتها والأجواء صيفية معتدلة
  • طقس السبت: أجواء حارة تعم أنحاء المملكة.. ورياح نشطة وأمطار ببعض المناطق
  • الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية ورياح على مكة والمدينة
  • «الأرصاد» عن طقس السبت: أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق