الحرة:
2024-10-03@11:57:21 GMT

فنان مصري يدافع عن ابنته بعد الحلاقة الزيرو

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

فنان مصري يدافع عن ابنته بعد الحلاقة الزيرو

دافع الفنان المصري، شريف منير، عن  ابنته خبيرة التجميل والإعلامية التي أقدمت على حلاقة شعرها "على الزيرو"، وأثارت جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن تصرفها "لا يوجد فيه أي شيء معيب"، وأنه "فخور  بها".

وكان ظهور أسماء منير حليقة الرأس عقب حضورها حفل مهرجان القاهرة للدراما الذي جرت فعالياته، الخميس، في مدينة العلمين الجديدة، قد أثار ردود فعل متباينة على منصات التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي.

وأوضح منير في مقطع مصور نشره عبر حسابه على على تطبيق "إنستغرام"، مساء الجمعة، مدافعا عن ابنته: "ما هذه الضجة التي تفتعلونها، كل هذا لأن ابنتي قصّت شعرها أمام الكاميرا .. أين الخطأ في ذلك؟".

وتابع: "تصرفها عادي جدًا ولايوجد فيه شيء.. ولا تعتعقدوا أنني سأقف ضد ابنتي حتى أكسب رضاكم.. إنها ابنتي التي ليس لي غيرها وأحبها".

وعبّر منير عن إعجابه بـ"اللوك" الجديد لابنته، مردفا: "بالمناسبة اللوك أعجبني وأنا سعيد بها.. وبالنسبة للإخوة السادة الملائكة الصالحين الذين قللوا أدبهم وشتموا.. وقالوا إني لم أحسن تربيتها..  أقول إن ابنتي حظيت بتربية جيدة جدا.. والمهم أنها لا تؤذي أحدا". 

#شريف_منير لمنتقدي ابنته: مش هاجي علي بنتي .. وبصوا لنفسكم ولعائلاتكم الأول#صدى_البلد #البلد #اسما_شريف_منير pic.twitter.com/oukQ1xV9Pa

— صدى البلد ???????? (@ElBaladOfficial) August 25, 2023

وأضاف منير: "قبل أن تتكلموا عليها.. انظرو إلى أنفسكم وعائلاتكم وأخواتكم والناس المحيطة بكم.. قبل أن تنتقدوا وتغلطوا وتقولوا إنها لم تجد تربية بـ 3 تعريفة أو بربع جنيه تربية، لا أنا بنتي متربية كويس جدًا".

وختم بالقول: "ابنتي عمرها 36 سنة وأم وعندها بنت ومسؤولة عن نفسها.. وأنا أب مسؤول عن حمايتها، وهي حرة في تصرفاتها. أسماء أنت جميلة مثل القمر وشكلك حلو جدًا.. وحصلتي على (التريند) برافو عليكي، لا تأبهي لكلام أي أحد ولا تهتمي بأي انتقادات".

وكانت أسماء قد نشرت مقطعا في وقت سابق على صفحتها بتطبيق إنستغرام، وهي تقص شعرها بالكامل، قائلة: "راحة وصفحة جديدة. جزء من الموضوع نفسي ومحاولة لتخطي الأزمات".

وأوضحت أن سببب قص شعرها بالكامل مرده إلى أنه يتعرض للسقوط، موضحة: "شعري يتعرض للسقوط منذ فترة طويلة، بجانب تعرضه للحرق بسبب أدوات فرده، بالإضافة للإصابة بالغدة وتأثيرها".

وشددت على أنها  كانت قد عزمت على حلق شعرها منذ فترة طويلة، "لتبدأ من جديد وتحرر نفسها".

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

عصابة الموت تقتل شابًا وتسلب منه أموال عقيقة ابنته

عصابة مكونة من سبعة أشخاص ارتكبت جريمة قتل بشعة في فيصل بالجيزة، بعد أن هاجموا شابًا وسلبوا منه ماله، ثم قتلوه بدم بارد وفرو هاربين.

بلاغ الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على عصابة مؤلفة من سبعة أفراد ارتكبوا جريمة قتل بشعة في منطقة فيصل، حيث استهدفوا شابًا بوحشية وسلبوه ثم قتلوه.

عصابة الموت تقتل شابًا وتسلب منه أموال عقيقة ابنته

في ليلة حالكة، اختفت أحلام أسرة بأكملها مع اختفاء شاب في مقتبل العمر يدعي عبد الرحمن، طموح يعمل بجد لتأمين مستقبل عائلته، عائداً إلى منزله حاملًا معه مبلغًا من المال لعمل عقيقة لابنته الرضيعة كانت هذه الأموال ثمرة تعب وجهد، قرر الضحية النزول عند دائري نزلة كعابيش والمشي مسافة قصيرة لركوب توكتوك يعيده إلى بيته، تلك الليلة، لم يعد عبد الرحمن إلى بيته، لم يعد إلى زوجته التي كانت تنتظره بفارغ الصبر، ولم يعد إلى ابنته التي لم يرها بعد.

ماذا حدث لعبد الرحمن

من حظه السيئ، اعترضته مجموعة من الأشخاص مكونه من 7 أفراد ، الذين رأوا فيه فريسة سهلة، حاول عبد الرحمن بكل ما أوتي من قوة الدفاع عن نفسه وأمواله التي جمعها بشق الأنفس، والتي كان يعتزم بها الاحتفال بمولدته وعمل عقيقة لكن قوة العدد غلبت شجاعته، فهاجموه وسلبوا منه كل ما يحمله.

لم يكتفوا بالسرقة، بل أقدم أحدهم على طعنه طعنة غادرة، أنهت حياته بعد تنفيذ جريمتهم الشنيعة، فرّ المجرمون هاربين تاركين خلفهم مأساة حقيقية.


الامن يضبط المتهمين خلال ساعات ويقدمهم للعداله

في عملية سريعة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة، الأمر الذي دفع بوالدة الضحية للتعبير عن خالص شكرها وتقديرها لجهودهم، مطالبةً في الوقت نفسه بتطبيق أقصى العقوبات على الجناة ليكونوا عبرة لغيرهم.

مقالات مشابهة

  • طفلة بريطانية مصابة بمتلازمة نادرة.. لماذا تأكل شعرها قبل النوم؟
  • شريف الجبلي رئيسا للجنة الشئون الأفريقية
  • غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي في حركة فتح منير مقدح في لبنان
  • فنان مصري يستحضر السحر القديم للسينما العربية عبر هذه الملصقات
  • إعلام لبناني: فشل محاولة اغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى منير المقدح في لبنان
  • محاولة اغتيال اللواء منير المقدح باءت بالفشل
  • غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي بحركة فتح منير مقدح في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان
  • عصابة الموت تقتل شابًا وتسلب منه أموال عقيقة ابنته
  • نائب حسن نصر الله يكشف أسماء القيادات التي كانت مع الأخير ولقيت مصرعها بعملية الاغتيال بضاحية بيروت الجنوبية
  • “اغتصِبوني أنا، لا ابنتي”!..نساء يحكين لبي بي سي عن اغتصابات الدعم السريع