البوابة:
2024-07-19@05:35:09 GMT

متى ستجد توأم روحك حسب برجك؟

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

متى ستجد توأم روحك حسب برجك؟

البوابة - هل بدأت بالفعل البحث عن توأم روحك في هذه الدنيا؟ قد تكون على بعد شهور أو سنوات من العثور عليه، وفقًا لعلم التنجيم، يتم تحديد العمر الذي ستجد فيه توأم روحك من خلال علامة البرج الخاصة بك. وفيما يلي بعض الإرشادات العامة:

متى ستجد توأم روحك حسب برجك؟

برج الحمل: من المحتمل أن تلتقي بشريك حياتك في أوائل العشرينات من عمرك، عندما تبدأ للتو في معرفة من أنت وماذا تريد في الحياة.


برج الثور: من المرجح أن تلتقي بشريكك في أواخر العشرينيات أو أوائل الثلاثينيات من عمرك، عندما تكون أكثر استقرارًا واستعدادًا لعلاقة جدية.
برج الجوزاء: من المحتمل أن تقابل توأم روحك في الثلاثينيات أو الأربعينيات من عمرك، عندما تكون أكثر انفتاحاً واستعداداً لتقديم التنازلات.
برج السرطان: من المحتمل أن تقابل شريك حياتك في العشرينات أو الثلاثينات من عمرك، عندما تبحث عن شخص يقدم لك الدعم العاطفي.
برج الأسد: من المحتمل أن تلتقي بشريكك في الثلاثينيات أو الأربعينيات من عمرك، عندما تكون مستعداً لتولي دور قيادي في علاقتك.
برج العذراء: من المحتمل أن تلتقي بشريك حياتك في العشرينات أو الثلاثينيات من عمرك، عندما تبحث عن شخص منظم وعملي مثلك.
برج الميزان: من المحتمل أن تلتقي بشريكك في الثلاثينيات أو الأربعينيات من عمرك، عندما تكون مستعداً للالتزام بعلاقة طويلة الأمد.
برج العقرب: من المحتمل أن تلتقي بشريكك في العشرينات أو الثلاثينات من عمرك، عندما تكون مستعداً لاستكشاف جانبك المظلم.
برج القوس: من المحتمل أن تلتقي بشريك حياتك في الثلاثينيات أو الأربعينيات من عمرك، عندما تكون مستعداً للاستقرار وتكوين أسرة.
برج الجدي: من المحتمل أن تقابل شريك حياتك في الثلاثينيات أو الأربعينيات من عمرك، عندما تكون مستعداً لمواجهة تحديات العلاقة الملتزمة.
برج الدلو: من المحتمل أن تقابل توأم روحك في الأربعينيات أو الخمسينيات من عمرك، عندما تكون مستعداً للعثور على شخص يشاركك وجهة نظرك الفريدة في الحياة.
برج الحوت: من المحتمل أن تلتقي بشريك حياتك في العشرينات أو الثلاثينات من عمرك، عندما تبحث عن شخص يساعدك في التعبير عن إبداعك.

وبطبيعة الحال، هذه مجرد إرشادات عامة. ليس هناك ما يضمن أنك ستقابل توأم روحك في أي عمر معين. الشيء الأكثر أهمية هو أن تكون منفتحًا على إمكانية الحب وأن تتحلى بالصبر. عندما تكون مستعدًا، سوف يجدك توأم روحك.

من المهم أيضًا أن تتذكر أن رفقاء الروح ليسوا دائمًا شركاء رومانسيين. يمكن أن يكونوا أصدقاء أو أفراد عائلة أو حتى غرباء يعبرون طريقك ويعلمونك شيئًا ذا قيمة عن نفسك. لذلك، لا تخف من فتح قلبك لكل شخص تقابله. أنت لا تعرف أبدًا من قد يكون توأم روحك.

اقرأ أيضاً:

مواليد هذه الأبراج كاذبون ماهرون

مواليد هذه الأبراج الخمسة يكرهون التنظيف
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

وزيرة الثقافة تلتقي موسيقيين من الأردن وفلسطين

التقت وزيرة الثقافة هيفاء النجار، اليوم الثلاثاء في مكتبها، رئيس معهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى سهيل خوري، وقائدة “أوركسترا للشباب” ليمار الياس، من فلسطين، وعدد من أعضاء جوقة “أمان” الأردنية.

ووفقا لبيان صحفي للوزارة، عبرت النجار، عن تقديرها لدور المعهد ورئيسه في نشر الثقافة الموسيقية، مثمنة جهود الياس، التي أحيت أول من أمس، أمسية فنية في مدرسة أكاديمية عمان بعنوان “غزة التضحية والبطولة”، بالتشارك مع جوقة “أمان”.

وقالت النجار، إن الفرقة والجوقة قدمتا فنا تراثيا وطنيا نعتز به، مرحبة بتعميق التعاون في مجال توثيق الموسيقى في الأردن وفلسطين وتطوير النشاطات المشتركة التي ترتبط بحس ووجدان واحد للبلدين.

وأشارت إلى أن الوزارة تعمل على إنشاء بيوت التراث الموسيقي والتي سيكون عملها إحياء تراث عدد من الآلات التقليدية وحمايتها وتطويرها، ومنها: السمسمية والناي والمجوز والربابة، لافتة إلى أن الاهتمام بالآلات الموسيقية التراثية يأتي من كونها تشكل جزءا من الصناعات الثقافية الإبداعية للأردن.

مقالات ذات صلة “منتدى زوايا من السلط ضيف البيت العربي في ايام ثقافية اردنية” 2024/07/15

من جهته، ثمن خوري موقف الأردن ملكا وشعبا في دعم القضية الفلسطينية، لافتا إلى التراث الواحد لضفتي النهر، ونشاطات المعهد، ومشروع تأسيس الأوركسترا العربية.

وفي ختام اللقاء كرمت النجار، الضيوف بدروع الوزارة ولوحات تذكارية لمدينة البترا الأثرية.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 19 يوليو 2024
  • كيربي: واشنطن ستراقب عن كثب التطبيع المحتمل للعلاقات بين سوريا وتركيا
  • فرقة "طبلة الست" تلتقي جمهورها في الساقية.. غدًا
  • خريجي الأزهر تلتقي اتحاد عام الطلاب الأفارقة لتعزيز التعاون
  • تلتقي بابنها بعد 57 عاماً
  • وزيرة الثقافة تلتقي موسيقيين من الأردن وفلسطين
  • ناسا ترسل أول أغنية هيب هوب إلى "توأم الأرض الشرير"
  • «تجارية الجيزة» تلتقي المحافظ لبحث سبل التعاون المشترك
  • تحديات تطبيع العلاقات المحتمل بين تركيا وسوريا.. محللان يعلقان لـCNN
  • عندما تكون الثورات افتراضية.. تأملات في ثورات الربيع العربي