تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمحافظة القليوبية ، مقاطع فيديو وصور لراقصة تم الإستعانة بها في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، بمركز شباب قرية كفر منصور التابعة لمركز ومدينة طوخ في محافظة القليوبية.

رقاصة فى مركز شباب احتفالا بأوائل الثانوية العامة

وسادت حالة من الإستياء بين مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى بسبب التنظيم والإستعانة برقاصة فى حفل التكريم.


وكتب أحمد الطوخي أحد شباب قرية كفر منصور على صفحته : مركز شباب كفر منصور جايب رقاصة فى حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، قائلا: شكل مركز الشباب شايف أن ده المستقبل. 

استياء بين مستخدمى التواصل الإجتماعى

فيما علق آخرون على المنشور، متسائلين: ده ديسكو ولا حفل تكريم الطلاب الأوائل .. أكيد فى آخر الحفلة هيقولوا جملة مفيدة.

من جانبه عقب الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، على واقعة تداول صور وفيديوهات راقصة في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، بقرية كفر منصور التابعة لمركز ومدينة طوخ، على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن مركز شباب كفر منصور لايوجد به ملعب وهو مبنى إداري فقط مكون من ثلاث حجرات على طابقين. 

وكيل وزارة الشباب والرياضة يرد

 

وأشار وكيل الوزارة ، إلى أن الحفل المقام ليس له أي علاقة بالشباب والرياضة في القليوبية، وأقامه شخص من أهالي البلدة ليكرم أبناء بلدته على ملعب خاص تم إيجاره وغير تابع للشباب والرياضة. 
وكان قد تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورا وفيديوهات لراقصة في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، بقرية كفر منصور التابعة لمركز ومدينة طوخ في محافظة القليوبية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية حفل تكريم أوائل الثانوية العامة موقع التواصل الاجتماعي مركز شباب كفر منصور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية حفل تکریم أوائل الثانویة العامة مرکز شباب کفر منصور

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل ثقيل بالطريق الحر "بنها - المنصورة" شرق الرياح التوفيقي أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر التخصصي يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بالطريق الحر "بنها - المنصورة"، شرق الرياح التوفيقي ووجود جثة ومصابين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى موقع الحادث وتبين مصرع شخص وإصابة 3 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وجرى رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.
 

مقالات مشابهة

  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان أوائل الثانوية العامة بالإمارة
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • أوائل الثانوية العامة يتلقون هدية محمد بن راشد تقديراً لتفوقهم
  • فيديو| هدية من محمد بن راشد لأوائل الثانوية العامة: فخورون بكم ونراهن عليكم
  • شاومينج ينشر امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة في القليوبية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • تعرف إلى أسماء أوائل الثانوية العامة في الإمارات
  • محمد بن راشد مهنئاً أوائل الثانوية العامة: في طلابنا نرى كوادرنا الوطنية الجديدة