نفى الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية التونسية، فاكر بوزغاية، حصول أي تبادل لإطلاق النار بين الوحدات الأمنية وعناصر متشددة في أحد أحياء مدينة سوسة ، الجمعة، على عكس ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب ما أكده مراسل "الحرة".

وأضاف بوزغاية، أنه تمت مداهمة منزل أحد العناصر المتشددة، وذلك في إطار العمل العادي للوحدات الأمنية في تعقب المجموعات المشبوهة في مجال الإرهاب.

وانتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل يظهر مداهمة أمنية في تونس، وأشارت تغريدات إلى تبادل لإطلاق النار.

وإثر ثورة 2011 التي أطاحت نظام الرئيس الراحل، زين العابدين بن علي، تنامت أنشطة الجماعات المتطرفة التي نفذت هجمات استهدفت فيها عشرات من رجال الأمن والعسكريين والسيّاح. 

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

تبادل إطلاق النار وتوترات متزايدة على الحدود بين إسرائيل ولبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قصف 10 "أهداف إرهابية" بما في ذلك مستودع أسلحة للحزب الموالي لإيران اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن مقتل أحد مقاتلي الحزب. وأشار الجيش الإسرائيلي إلى إن المسلح قتل في هجوم على قرية بيت ليف في جنوب لبنان.
وأضاف أنه هاجم "الأهداف الإرهابية" العشرة للميليشيا الشيعية في عدة مناطق مختلفة، وأوضح الجيش الإسرائيلي أن "منشأة لتخزين الأسلحة ومواقع بنية تحتية إرهابية ومنشآت عسكرية ومنصة إطلاق صواريخ تعرضت للقصف في جنوب لبنان".
أخبار متعلقة استشهاد 300 فلسطينيًا في عدوان الاحتلال على خان يونس اليومالأمم المتحدة: نزوح 200 ألف شخص في غزة الأسبوع الماضيمن جهته، أكد الحزب مقتل أحد مقاتليه، إلا أنه لم يوضح متى تم ذلك أو كيف لقي المقاتل حتفه. وأفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم، بمقتل شاب في قصف إسرائيلي استهدف منزلا جنوبي لبنان. ووفق الوكالة الوطنية للإعلام، أدت غارة نفذتها مسيرة معادية فجر اليوم على منزل في بيت ليف بالنبطية إلى استشهاد شاب بالإضافة، إلى أضرار فادحة بالمنزل.تبادل إطلاق النار بالمناطق الحدوديةوأشارت الوكالة إلى أن القصف المدفعي الإسرائيلي استهدف فجرا، منطقة وادي العصافير عند أطراف بلدة الخيام. وتشهد المناطق الحدودية في جنوب لبنان تبادلا لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وعناصر تابعة للمقاومة الإسلامية في لبنان، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان الحزب مساندة غزة. وتهدد إسرائيل باستهداف لبنان ردا على اتهامها حزب الله باستهداف بلدة مجدل شمس في الجولان السوري بصاروخ مساء السبت الماضي ما أدى إلى مقتل 12 مدنيا. ونفى الحزب نفيًا قاطعًا مسؤوليته عن الحادثة.

مقالات مشابهة

  • خبير في الشؤون الإسرائيلية: اغتيال إسماعيل هنية لتعطيل صفقة تبادل المحتجزين
  • أردوغان لبايدن: إدارة نتنياهو لا تريد وقف إطلاق النار بغزة
  • وزير الخارجية السعودي يبحث مع بلينكن أهمية خفض التصعيد والوقف الدائم لإطلاق النار بغزة
  • عربية النواب: عودة الاستقرار للسودان يتطلب الوقف الفوري لإطلاق النار
  • تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية “تقدم” تنفي مشاركتها في مباحثات وقف إطلاق النار التي دعت لها الولايات المتحدة
  • وزير الخارجية يؤكد لرئيس وزراء قطر ضرورة الوقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • ‏بلينكن يؤكد "ضرورة" وقف لإطلاق النار في قطاع غزة بعد مقتل هنية
  • العليمي: 3 مراحل لحل أزمة اليمن تبدأ بوقف إطلاق النار مع الحوثي
  • تبادل إطلاق النار وتوترات متزايدة على الحدود بين إسرائيل ولبنان
  • الملك محمد السادس: المغرب يدعم وقف إطلاق النار في غزة ويحث على حل الدولتين