توفي أسطورة المصارعة ويندهام روتوندا، المعروف لدى مشجعي WWE باسم براي وايت، بشكل غير متوقع عن عمر يناهز 36 عامًا. 

وبحسب صحيفة “ديلي ستار”، تم  نشر هذا الإعلان على تويتر من قبل بول "تريبل إتش" ليفيسك، الذي قال إنه تلقى الأخبار من والد ويندهام.

 شارك WWE Triple على تويتر يوم الخميس (24 أغسطس): “تلقيت للتو مكالمة هاتفية من عضو قاعة مشاهير WWE مايك روتوندا الذي أبلغنا بالأخبار المأساوية التي تفيد بوفاة عضو عائلة WWE ويندهام روتوندا - المعروف أيضًا باسم براي وايت - بشكل غير متوقع في وقت سابق.

“اليوم. قلوبنا مع عائلته ونطلب من الجميع احترام خصوصيتهم في هذا الوقت”.

ويندهام روتوندا

بعد ساعات قليلة من ظهور أخبار وفاة براي، تم الكشف عن أنه توفي بسبب نوبة قلبية تفاقمت بعد إصابته بفيروس كوفيد، مع حدوث تقدم إيجابي في شفائه قبل وفاته، وفقًا لتقارير Fightful.

 كان خبر وفاة ويندهام بمثابة كشف صادم ومدمر حيث ظهر تقرير في وقت سابق من هذا الشهر يفيد بأن البطل السابق كان يقترب من العودة إلى الحلبة بعد صراعه مع "مرض يهدد حياته". 

وكان يعاني من "مرض غامض لم يكشف عنه" في الأشهر التي سبقت وفاته المأساوية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المصارعة الحرة

إقرأ أيضاً:

وفاة الكاتب اللبناني إلياس خوري عن 76 عاما

توفي الكاتب والناقد الأدبي والأكاديمي اللبناني إلياس خوري اليوم الأحد عن 76 عاما، على ما أفاد به مقربون منه، بعد مسيرة قدّم خلالها مؤلفات حظيت بتقدير عالمي وعُرف فيها بكونه من أبرز الأدباء المناصرين للقضية الفلسطينية.

وقال مقربون من الأديب والصحافي الذي استمر في الكتابة حتى آخر أيامه إن خوري المولود في بيروت سنة 1948 توفي صباح الأحد بعد معاناة جراء مشكلات صحية في الأمعاء استدعت مكوثه في المستشفى للمعالجة أشهرا طويلة.

ويعدّ إلياس خوري من الروائيين العرب الذين يتخذون من الرواية وسيلة للمتعة والمعرفة؛ في تجربة متنامية تتراكم فنا وإنجازا ضمن رؤية حداثية توظف التراث العربي والعالمي، وتحتل القضية الفلسطينية حيزا كبيرا في رواياته.

وقد كتب العديد من الروايات أهمها "باب الشمس" و"الجبل الصغير" و"يالو"، كما أصدر العديد من الدراسات كان من أهمها "تجربة البحث عن أفق" و"زمن الاحتلال" وهما كتابان نقديان صدرا على التوالي في عامي 1984 و1985.

وحاز جائزة فلسطين للرواية عن رواية باب الشمس 1998، وجائزة الرواية المترجمة عن رواية مملكة الغرباء 1996، كما ترجمت رواياته إلى الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والسويدية والنرويجية والعبرية.

مقالات مشابهة

  • وفاة أكبر قطة في العالم عن عمر 33 عاماً
  • وفاة أكبر قطة معمرة في العالم
  • بسبب أزمة قلبية.. وفاة تيتو جاكسون الأخ الأكبر لـ مايكل جاكسون
  • في ذكرى وفاة فؤاد المهندس.. رد فعل صادم من والدته بأول ظهور على المسرح
  • إلياس خوري.. وفاة صاحب باب الشمس عن 76 عاما
  • وفاة الكاتب اللبناني إلياس خوري عن 76 عاما
  • بعد 40 عاما من الاعتقال في سجون النمسا وفاة الأسير الفلسطيني عماد عمران
  • تسليم الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة في المصارعة الحرة والروماني
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة ناهد رشدي المفاجئة.. كيف عاشت لحظاتها الأخيرة قبل الموت؟