الرياض

أوضح المحامي وأستاذ مساعد في القانون الجنائي، فواز الخطيب، العقوبات القانونية لقيادة المركبات تحت تأثير المشروبات الكحولية والتي قد تواجهها الفاشينستا الكويتية ومشهورة سناب شات، فاطمة المؤمن بعد تسببها في حادث مروري أدى لوفاة شخصين بسبب قيادتها تحت تأثير الكحول.

وكانت الجهات المختصة قد وجهت لها 3 تهم وهي القتل الخطأ، والقيادة في حالة غير طبيعية وتجاوز الإشارة الحمراء، فيما أوضح “الخطيب” أن عدم اتباع اللوائح أذا أدى إلى وفاة آخرين فسيكون هناك جريمة القتل الخطأ وستكون الحبس لا تزيد عن 3 سنوات.

ولفت إلى أنه في حال ارتباط التهم الثلاثة مع بعضها البعض فسيتم توجيه أشد عقوبة للمتهمة، أما إذا كانت غير مرتبطة فسيتم توجيه عقوبة على كل تهمة.

يذكر أن فاطمة المؤمن تسببت في حادث تصادم مروع أسفر عن مصرع اثنين من مواطنيها وإصابة اثنين آخرين.

بعد انتشار خبر حادث الفاشينستا الكويتية..

المحامي د. فواز الخطيب يُبين العقوبات القانونية لقيادة المركبات تحت تأثير المشروبات الكحولية@FawazAlkhateeb#MBCinAweek #MBC1 pic.twitter.com/u9sVWemLJr

— في أسبوع MBC (@MBCinaWeek) August 25, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الإشارة الحمراء عقوبات فاطمة المؤمن

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم

أصيب شخصين بالفيوم فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية على الطريق الاقليمي  باتجاه محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقت مدير أمن الفيوم بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية ،وأسفر الحادث عن إصابة شخصين وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت  التحقيق.

حادث آخر 

وفى وقت سابق أصيب 6 اشخاص ،فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي  الغربي أعلي كوبري ابو صير  باتجاه الفيوم  ، وتم نُقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لعمل الإسعافات الأولية ،  وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي أعلي كوبري ابوصير بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 6اشخاص .تم 

 نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي ، وإدخالهم قسم الاستقبال والطوارئ لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

تم  إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق..

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
  • وفاة شخصين في حادث إصطدام بين سيارتين ببومرداس
  • قتيلان و4 جرحى في حادث إنقلاب سيارة بتندوف
  • إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية
  • مقتل ضابطة شرطة وثلاثة آخرين في حادث شاحنة مروع بلونغ آيلاند
  • كشف سبب حادث دهس أدى لوفاة شخصين بعمان