الوطن:
2024-09-17@15:56:35 GMT

فان ديزل يظهر داخل «توك توك» في شوارع الهند

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

فان ديزل يظهر داخل «توك توك» في شوارع الهند

شارك النجم العالمي فان ديزل متابعيه وجمهوره، بصورة من شوارع الهند داخل «توك توك»، أثناء تصويره أحد أعماله الفنية، إذ يهدف بالمشاركة إلى إحياء الذكريات التي عاشها في الهند، وإظهار تقديره لتجربته في هذا البلد الرائع، معبرا عن امتنانه الشديد بسبب الفرصة التي حصل عليها للسفر إلى العديد من البلدان الرائعة، بما فيها الهند واستكشاف ثقافاتها الجميلة.

نشر ديزل الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام» وعلق عليها قائلا: «أشعر بامتنان كبير وأتمنى لكم جميعًا السفر والاستكشاف وتجربة ثقافات جديدة».

إصابات جسدية بالغة تعرض لها أحد مؤدي المشاهد الخطيرة

كان أعضاء شركة الإنتاج المسئولة عن فيلم Fast & Furious 9، أعلنوا اعترافهم بالمسؤولية عن الإصابات الجسدية البالغة التي تعرض لها أحد مؤدي المشاهد الخطيرة، الذي يشاركهم العمل في الأفلام منذ تعيينه في عام 2019.

ونتيجة لذلك، ستدفع شركة FF9 Pictures Limited التابعة لشركة Universal Pictures في المملكة المتحدة، تعويضات لجو واتس بسبب هذا الحادث.

وخلال عام 2022، رفعت الممثلة جينيفر لورنس دعوى قضائية بأكثر من 1.2 مليون دولار ضد شركة الإنتاج، لورنس، وهي مؤدية مشاهد خطرة ذات خبرة، في أفلام منها: The Hunger Games وPassengers، كانت تتدرب على مشهد قتال في Pinewood Studios، أمام الممثلة العالمية كيت وينسلت عندما وقعت على أرض خرسانية أرضية من ارتفاع يزيد على 20 قدمًا.

فيلم FastX

يذكر أن آخر أعمال النجم العالمي فان ديزل، فيلم FastX، وضم العمل جايسون موموا، ألان ريتشسون، ريتا مورينو، ميشيل رودريغز، بري لارسون، سونغ كانغ، تيريس جيبسون، وهو من سلسلة أفلام فاست أند فوريوس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أخبار الفن أخبار الفنانين

إقرأ أيضاً:

هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب

أوضح الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول، موقف الإيطالي فيديريكو كييزا المنضم حديثًا إلى “الريدز” من المشاركة في مباراة إيه سي ميلان المرتقبة ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يستعد فريق ليفربول لمواجهة إيه سي ميلان على ملعب “جوزيبي مياتزا”، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة ومكة المكرمة.

سلوت: ستكون مفاجأة كبيرة لو بدأ كييزا أمام ميلان

قال سلوت في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، بعد سؤاله عن كييزا: “أحضرنا لاعبين جيدين وأعتقد أنه كذلك. فهو يجمع بين الجودة ومعدل العمل وثقافة هذا النادي وهذا الفريق، وهو يجلب ذلك من خلال توليفات من عدة مراكز”.

وأكمل قائلًا: “كييزا يتواجد مع الفريق وبما أنني قلت إنها المرة الأولى التي يتواجد فيها هنا، فسوف تكون مفاجأة كبيرة إذا بدأ غدًا”.

تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان "لا أطيق الانتظار".. تصريح حماسي من فان دايك قبل مواجهة ليفربول وميلان

وأضاف: “لذلك لا أعتقد أنه يجب أن تتوقع منه أن يبدأ لكنه سيشارك في بعض الدقائق إذا احتجنا إليه. لكن في أول مرة معنا، لا أتوقع أن يبدأ معنا”.

وواصل: “لقد تدرب كييزا لفترة من الوقت وكان مبكرًا جدًا للعب لمدة 90 دقيقة ولكن نأمل أن يشارك في بعض الدقائق في المباريات القادمة”.

مقالات مشابهة

  • عمر فرج يظهر في مران الزمالك لأول مرة
  • بالفيديو.. «أردوغان» يظهر في أغنية دعما لدولة فلسطين
  • شركة المياه والصرف الصحي: الوضع العام داخل مدينة سبها أفضل من الأمس
  • قوات الاحتلال تحاصر شوارع عدة بمحيط مقر الرئاسة بمحافظة رام الله
  • هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب
  • وظائف للشباب في شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية.. التفاصيل
  • سديم "خوذة ثور" يظهر في سماء الإمارات
  • شركة البريقة لتسويق النفط تعلن رسو أوّل ناقلة ديزل في ميناء طبرق منذ 2021
  • القبض على ممثلة أفلام إباحية شهيرة متلبسة بجريمتها في كوخ بدولة عربية
  • مدرب «أطفال الكهف» في تايلاند يظهر مجددا.. ماذا حدث له؟