أعلن الفنان مدحت صالح، طرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "السهرة حلوة" خلال الأيام المقبلة.

وأضاف «صالح»، خلال حديثه على قناة "الحياة" عقب انتهاء حفلته مساء أمس الجمعة، بمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء في نسخته الـ31، أن هذا الألبوم كان مقرر طرحه مطلع الصيف الحالي، لكن تأخر بسبب انشغاله بمشروع الأساتذة، لكبار نجوم زمن الفن الجميل، والذي ضم ١٤ أغنية جديدة، إضافة إلى مشاركته في حفلات مدينة العلمين، والأوبرا، ومهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

وأشار «صالح»، إلى أول ألبوماته الغنائية كان بعنوان "السهرة تحلى"، والألبوم الجديد يحمل عنوان "السهرة حلوة"، ويضم الألبوم مجموعة من الأغاني التي سوف تنال إعجاب الجماهير.

ووجه «صالح»، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على دعمها للمهرجان هذا العام، لنقل حفلات النسخة 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء يوميا على قناة الحياة، حتى يتمكن الجميع من مشاهدة الحفلات مباشرة، والتي تستمر حتى ٧ سبتمبر المقبل.

وقدم الفنان مدحت صالح خلال حفل افتتاح مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء في نسخته الـ31، التي انطلقت مساء أمس الجمعة، بمسرح المحكي، باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة بمصاحبة عازف البيانو عمرو سليم، والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، والتي كان من بينها: "وعدي، وزي ماهي حبها، زي المليونيرات، وحياة قلبي وأفراحه، وغيرها من الأغاني، واختتم فقرته بأغنية " أنا ابن مصر"، وسط حضور جماهيري كبير.

تقام حفلات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء في نسخته الـ31، خلال الفترة من ٢٥ أغسطس الجاري، حتى ٧ سبتمبر المقبل، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئة العامة لتنشيط السياحة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدحت صالح مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء دار الأوبرا المصرية وزارة السياحة والآثار قلعة صلاح الدین للموسیقى والغناء

إقرأ أيضاً:

استعدادات مكثفة لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور

تستعد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، لإطلاق فعاليات المهرجان الصيفى  خلال شهرى يوليو و أغسطس فى الفترة من الخميس ١٨ يوليو  حتى السبت ١٠  أغسطس المقبل بالقاهرة والأسكندرية ودمنهور، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد هنو  وزير الثقافة.


وقالت الدكتورة لمياء زايد، رئيسة دار الأوبرا، أن الفعاليات تتضمن ١٨ حفلا تقام على ثلاث مسارح هى المكشوف - سيد درويش " أوبرا الإسكندرية " وأوبرا دمنهور لمجموعة من النجوم والفرق الشهيرة بالإضافة إلى حفلات للمواهب الفنية الواعدة التى تقدم مختلف ألوان الإبداع مشيرة إلى أن المسرح المكشوف يستضيف أمسيات لكل من مركز تنمية المواهب ، أوركسترا وتريات أوبرا الأسكندرية بالإشتراك مع الموسيقار هاني شنودة ، ليلتين للموسيقى العربية ،فرقة أعز الناس للموسيقى والغناء ، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها ، فرقة الحضرة للإنشاد الصوفى ، حفل بعنوان الصوفية والحداثة للموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي وفرقته .

وتابعت، أن مسرح سيد درويش اوبرا الإسكندرية يستضيف ٤ حفلات لكلا من الفنانة ريهام عبد الحكيم بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية ، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها ، الفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية  بجانب حفل لمركز تنمية المواهب.
وأشارت، بأن مسرح أوبرا دمنهور يحتضن حفلا للفنانة حنان ماضى  وفرقتها ، المنشد وائل الفشنى وفرقته ، والشيخ محمود التهامى وفرقته ، والفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية ، بالإضافة إلى حفل مركز تنمية المواهب وليلة للموسيقى العربية.
تتميز عروض المهرجان الصيفي بتنوع مضمونها لتناسب جميع  شرائح المجتمع  ، حيث تقام حفلات متميزة لعدد من الفرق ونجوم الغناء، عبر إعداد برنامج متميز للمهرجان  ويشمل كثيرا من المفاجآت الفنية.

مقالات مشابهة

  • كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور
  • ريهام عبد الحكيم و نسمة محجوب| نجوم مهرجان الأوبرا الصيفي 2024 في فروعها الثلاثة
  • ضمن فعاليات «مهرجان العلمين».. منى الشاذلي تروج لحلقتها مع مدحت صالح
  • حفلات غنائية وموسيقية فى المهرجان الصيفى علي مسارح الأوبرا في القاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • أوبرا الإسكندرية تستعد لإطلاق فعاليات حفلات المهرجان الصيىفى
  • استعدادات مكثفة لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • استعدادات مكثفة لإطلاق مهرجان الأوبرا الصيفي في القاهرة والإسكندرية
  • فيديو: حريق ضخم في كاليفورنيا يجبر الآلاف على إخلاء منازلهم
  • العراق: ارتفاع درجات الحرارة وعواصف ترابية خلال الأيام المقبلة
  • موجة شديدة الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأيام المقبلة