شن توفيق السيد، عضو لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة والمسئول عن تعيين حكام مباريات الدوري الممتاز، هجوما حادا على البرتغالي فيتور بيريرا رئيسا للجنة الحكام، لافتا إلى أنه غير مؤهل للمنصب وليس خبيرا في التحكيم كما يدعى ولم يحاضر في الاتحاد الدولي أو الاتحاد الأوروبي ولم يتقلد أي مناصب في الاتحادين.

 

غير مؤهل للمنصب

وأضاف توفيق السيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، التحكيم المصري لا يحتاج إلى خبير أجنبي لتطويره، مستطردا: استمرار العمل مع هذا الرجل صعب جدا لأنه عشوائي ولا توجد لديه أي خطط مستقبلية.

تابع عضو لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المستقيل،:كان يجب على اتحاد الكرة إقالته عقب تصريحه المثير عن التحكيم الذي جاء فيه:"إدارة 200 حكم فقط لجميع الدوريات في مصر سلطة"، مضيفا: عيب عليك أنت كبير في السن ومعدي الـ 70 السنة، ومش عارف حاجة خالص عن البلد اللي شغال فيها وطبيعة الدوري والعمل فيه.

https://www.youtube.com/watch?v=hAMai4dSKfA

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد موسى مباريات الدوري الممتاز مباريات الدوري التحكيم المصري خبير أجنبي الاتحاد الدولي لجنة الحكام الرئيسية

إقرأ أيضاً:

شاهد/الموقف الذي جعل السيد حسن نصرالله يبكي اثناء خطابه

حيث لم يستطع السيد حسن نصرالله أن يتمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء فحبس دموعه أثناء تعليقه على موقف الشعب اليمني نحو القضية الفلسطينية.

وكان ذلك تفاعلا من سماحته لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي التي اعلن فيها المبادرة بتنفيذ حملة التبرعات بالمال لصالح دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

الموقف الذي جعل السيد حسن نصرالله يبكي اثناء خطابه
وهو يرد على السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ويخاطب الشعب اليمني.
وداعا ياقاهر الصهاينة pic.twitter.com/NX5NH9mnyU

— محسن الشامي (@MuhssinShamy) September 28, 2024

 وقال السيد حسن نصرالله تعليقا على هذا الموقف في كلمة متلفزة بمناسبة عيد المقاومة والتحرير: إن “الأعين تدمع أمام تفاعل الشعب اليمني وقائده السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي”، مضيفاً أنه عند سماعه لتصريح وموقف السيد عبدالملك الذي قال فيه في وقت سابق، (إننا في اليمن مستعدون لتقاسم لقمة الخبز مع الشعب الفلسطيني)، أثر فيه عاطفياً، ثم صمت للحظة وحاول محاولاً التماسك بعد أن كادت عيناه أن تدمع ليغمضهما بضع ثوانٍ.

  وتوجه نصر الله للشعب اليمني وقائده السيد عبدالملك الحوثي قائلاً: “يا سيدنا هل لديكم أنتم الخبز أصلاً حتى تقسموه بينكم وبين الشعب الفلسطيني وأنتم محاصرون ومحاربون؟ في الوقت الذي معظم الأنظمة والشعوب العربية والإسلامية متخمون بمليارات الدولارات وموائدهم يرمى منها الطعام مما لذ وطاب في الوقت الذي يكفيه فيه هذا الطعام شعوباً بأكملها؟”.

  وأعتبر السيد حسن نصر الله، أن “تفاعل اليمن مع القضية الفلسطينية رغم الحصار المفروض عليه على كل المستويات، رائع ويشكل قوة عظيمة لمحور المقاومة”.   -

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • خلال أيام.. جلسة بين ميكالي واتحاد الكرة لحسم تشكيل جهازه المعاون
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة
  • للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام
  • شاهد/الموقف الذي جعل السيد حسن نصرالله يبكي اثناء خطابه