المناطق_الرياض

سجل جود بلينجهام، الوافد الجديد لريال مدريد، هدفا في الشوط الثاني، ليمنح فريقه الفوز الثالث على التوالي بتغلبه على سيلتا فيجو 1-صفر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة ليحافظ على بداية الفريق المثالية.

وقاد اللاعب البالغ من العمر 20 عاما هجوم العملاق الإسباني مرة أخرى، وسجل للمرة الرابعة في أول ثلاث مباريات له في الدوري بعد ركلة الجزاء الضائعة من رودريجو في وقت سابق من الشوط الثاني.

وتلقى ريال ضربة مبكرة بخروج المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد 15 دقيقة بسبب إصابة في الساق، وهي خسارة كبير لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي بالإضافة إلى إصابة الحارس تيبو كورتوا والمدافع إيدر ميليتاو.

وأتيحت لرودريجو فرصة ذهبية ليمنح ريال التقدم في الدقيقة 68 من ركلة جزاء بعد أن أعاقه الحارس إيفان بيار داخل منطقة الجزاء. ومع ذلك، كفر بيار عن خطئه عندما اندفع نحو اليمين ليتصدى لركلة الجزاء التي نفذها المهاجم البرازيلي.

لكن بلينجهام لاعب وسط إنجلترا وضع ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني في المقدمة قبل عشر دقائق من النهاية بضربة رأس عقب تهيئة من خوسيلو إثر ركلة ركنية ليواصل الفريق بدايته الرائعة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقلق البرازيلي رودريجو جويس، إدارة وجماهير ريال مدريد الإسبانى، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مشاركته في بطولة كوبا أمريكا 2024، أمام منتخب أوروجواى.
وطلب رودريجو جويس لاعب ريال مدريد، الخورج من ملعب المباراة التى جمعت البرازيل بنظيره أوروجواى، بعد أن تعرض لتدخل عنيف من قبل ناهيتان نانديز، الذي حصل على أثره بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل تقنية الفيديو.
وتأهل منتخب أوروجواي لنصف نهائى كوبا أمريكا 2024، على حساب البرازيل، عقب فوزه بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.
وودع رودريجو المعلب بعد طلب من المدرب الخروج، لأنه لا يستطيع تحمل الألم، وذهب إلى غرفة الملابس لإجراء الفحوصات الأولية.
أشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن ما رفع حالة القلق تجاه رودريجو أنه غادر ملعب أليجيانت (لاس فيجاس) يعرج ويواجه صعوبة في المشي.
وكشفت "آس"، أن هناك شكوكًا حول إمكانية لحاق رودريجو بفترة إعداد ريال مدريد، استعدادًا للموسم الجديد.

 

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يتوقع حظوظ نجوم ريال مدريد في الفوز بالكرة الذهبية
  • ميركاتو 2024.. ريال مدريد يقترب من ضم صفقة جديدة
  • ميركاتو 2024.. مفاوضات متقدمة بين ريال مدريد وليل للتعاقد مع ليني يورو
  • الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا
  • إصابة رودريغو نجم البرازيل والريال «لا تستدعي القلق»
  • إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد
  • كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل
  • الصحف الأوروبية.. الصن: مانشستر يونايتد قريب من ضم جوشوا زيركزي وسبورت: ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم فلوريان فيرتز
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي