خضع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لعملية جراحية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لإزالة «خراج» في قدمه.

مصدر: ياسر إبراهيم خضع لعملية لإزالة «خراج» في قدمه.. وإراحته من تدريبات الأهلي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات للوطن سبورت، أن ياسر إبراهيم قد أجرى عملية جراحية في باطن قدمه مساء أمس الجمعة، وذلك من أجل إزالة «خراج»، منعه من ممارسة كرة القدم بصورة مريحة.

وأوضح المصدر أن لاعب الأهلي شعر بالأبم بسبب «الخراج» خلال الأيام الماضية، ليضطر إلى إجراء العملية، وسيحصل اللاعب على راحة لعدة أيام قبل انضمامه لتدريبات القلعة الحمراء مجددًا.

وحرص محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، على التواجد في المستشفى بجوار زميله ياسر إبراهيم، للاطمئنان عليه عقب إجراء العملية الجراحية، حيث نشر صورة تجمعه بمدافع القلعة الحمراء بعد العملية عبر إنستجرام، متمنيُا له الشفاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادي الأهلي الدوري المصري ياسر إبراهيم یاسر إبراهیم

إقرأ أيضاً:

ما هو العمر المناسب لعملية تصحيح الرؤية بالليزر؟.. طبيبة تجيب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الدكتورة غير غانا ستويانوف أخصائية طب وجراحة العيون، عن تفاصيل اجراء عملية تصحيح الرؤية بالليزر والعمر المناسب لاجرائها.

وقالت الدكتورة غير غانا ستويانوف: إن النتيجة الجيدة لعملية تصحيح الرؤية تعتمد على عدد من العوامل وأحد أهم شروط النجاح هو عمر المريض ولذلك من الأفضل إجراء التصحيح بالليزر في الوقت المحدد، موضحة أن عملية تصحيح الرؤية تجرى عادة للأشخاص الذين يكون عندهم قصر النظر مستقر لمدة عامين، وفقا لما نشرته مجلة فيستي رو الطبية .

وتابعت: من الأفضل إجراء هذه العملية في عمر 20-25 عاما لأن هذا هو العمر المثالي الذي يجب فيه إجراء عملية تصحيح الرؤية بالليزر.

واضافت: إجراء عملية تصحيح الرؤية بالليزر في عمر مبكر قد يتطلب لاحقا إجراء عملية إضافية لتصحيح الرؤية، وعموما المسألة المهمة هنا هي تشخيص الحالة، لإنه إذا أراد الشخص التخلص من النظارات والعدسات اللاصقة، عليه خلال سنتين الخضوع لفحوص دورية على الأقل 3-4 مرات. وبعد ذلك استنادا إلى حالته الصحية يختار الطبيب الطريقة المناسبة لإجراء عملية تصحيح الرؤية.

مقالات مشابهة

  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • «ربنا يقطعها عادة».. لقاء سويدان تعلن عن خضوعها لعملية جراحية
  • لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية (صورة)
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري.. غيابات بالجملة
  • ما هو العمر المناسب لعملية تصحيح الرؤية بالليزر؟.. طبيبة تجيب
  • بالفيديو.. ردة فعل شاب يسمع لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية
  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة
  • مبابي يخضع لعملية جراحية