واصلت مباحث تنفيذ الأحكام بكفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، حملاتها الأمنية المكثفة لضبط الخارجين على القانون من الهاربين من الأحكام القضائية المتعددة؛ تنفيذاً لتوجيهات اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن.

أستاذ بـ «طب كفر الشيخ» يطالب بتدشين حملة قومية لاكتشاف اختلال الغدة الدرقية مصرع طالبة صعقا داخل دورة مياه بمصيف بلطيم بكفر الشيخ.

. إيه الحكاية؟

وتمكنت حملة أمنية بكفر الشيخ، تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية، والعميد حسن قاسم، رئيس المباحث الجنائية، من ضبط 4 متهمين، هاربين من 113 حكماً ما بين أحكام جزئية وأخرى مستأنفة.

وألقى رجال الأمن، القبض على «ا.أ» 47، سنة، فلاح، ومقيم دائرة مركز الرياض، والمطلوب في 11 حكماً، و«أ.ش» 49، سنة، عامل، ومقيم دائرة مركز الحامول، والمطلوب في 23 حكماً؛ 7 أحكام جزئية، 16 مستأنفاً.

كما ضبطت الحملة -أيضاً- «ف.ع» 53 سنة، عامل، ومقيم شيخ العرب دائرة مركز الحامول، والمطلوب في 19  حكماً، و«ع.م» 33 سنة، عامل، ومقيم دائرة مركز سيدي سالم، والمطلوب في 60 حكماً؛ 45 جزئياً و15 مستأنفاً.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأحكام القضائية 4 متهمين الخارجين على القانون المباحث الجنائية تنفيذ الأحكام رجال الأمن كفر الشيخ مدير المباحث الجنائية مدير المباحث مركز الحامول مركز الرياض مركز سيدي سالم دائرة مرکز بکفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

"القومى للمرأة" ينظم فعاليات نموذج المحاكاة البنكي بالقرى «تحويشة في بنك» بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم المجلس القومى للمرأة، فعاليات نموذج المحاكاة البنكي بالقرى «تحويشة في بنك» بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية وبنك مصر بقري منية المرشد وبرنبال مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ.

وأوضحت إنجى اليمانى المديرة الوطنية لبرنامج الشمول المالي بالمجلس أن نموذج المحاكاة البنكي يهدف إلى كسر حاجز الخوف لدى السيدات من التعامل مع البنوك، وتشجيع الفتيات والسيدات وتدريبهن على كيفية الحصول على الخدمات البنكية بفاعلية وتكوين مجموعات إنتاجية ذكية خضراء تدر دخلاً للسيدات وأسرهن وتوفر لهن فرص عمل بالقري، مضيفة أن هذا النموذج يأتي في إطار جهود المجلس القومي للمرأة لتعزيز الشمول المالي للسيدات من خلال ما يتيحه من مشروعات وفرص عمل وتحقيق تمكين ونمو اقتصادي للمرأة.

وأضافت أن نموذج المحاكاة البنكى تقوم به الميسرات الماليات لبرنامج الشمول المالي بالمجلس، ويتضمن جناح الشمول المالي والمشروعات الخضراء الذكية، وجناح التدريب والتنمية، وجناح “معرض المصرية" لعرض منتجات مشاغل المصرية والوحدات الإنتاجية بالمجلس، كدلك جناح لبرنامج نورة، وآخر لمكتب شكاوى المرأة بالمجلس 15115، وجناح لفرع المجلس، بالاضافة الى جناح لاستخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات، وجناح بنك مصر الذي يقدم خدمات لتسهيل وصول السيدات للمنتجات الرقمية، هذا إلى جانب الفاعلية التي نظمتها مؤسسة صناع الخير بالتعاون مع مؤسسة بنك مصر ضمن نموذج المحاكاة للكشف على العيون والعلاج والنظارات.   

مقالات مشابهة

  • 3 مصابين في حادث تصادم تروسيكل وسيارة بكفر الشيخ
  • فحص 1299 حالة في قافلة طبية بكفر الشيخ ضمن مبادرة «بداية»
  • شُعب جديدة باللغة الإنجليزية في كلية التربية بكفر الشيخ.. اعرف التفاصيل
  • القومي للمرأة ينظم فعاليات نموذج المحاكاة البنكي بالقري "تحويشة في بنك" بكفر الشيخ
  • "القومى للمرأة" ينظم فعاليات نموذج المحاكاة البنكي بالقرى «تحويشة في بنك» بكفر الشيخ
  • إصابة 3 أشقاء من قرية بكفر الشيخ باشتباه تسمم
  • توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • اطلاق حملة مكبرة لتمهيد وتسوية الطرق بمركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ
  • اعتماد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ من هيئة ضمان جودة التعليم