بوابة الوفد:
2024-10-01@21:25:49 GMT

المصري يعلن ضم التونسي فخر الدين بن يوسف

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

أعلن النادي المصري البورسعيدي، منذ قليل التعاقد مع النجم التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي المصري البورسعيدي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لتقديم صفقة فخر الدين بن يوسف، وهو يؤدي تدريبات رياضية مرتديًا قميص الفريق.

وأبرم النادي المصري البورسعيدي عدة صفقات في الميركاتو الصيفي الحالي أبرزها باهر المحمدي ومحمد الشامي ثنائي الإسماعيلي وأحمد أيمن منصور وأحمد عيد لاعب الزمالك.

حسمت إدارة المصري التعاقد مع ليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالي يونايتد الغاني بعقد يمتد لمدة خمسة مواسم اعتبارًا من فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويشغل مركز قلب الهجوم ويعد أحد أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الغانية.

ويخوض المصري معسكرا تحضيرا في المغرب استعدادا للموسم الكروي الجديد، حيث غادرت بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري في الثامنة مساء الجمعة، مطار برج العرب الدولي في طريقها إلى مدينة الدار البيضاء المغربية استعدادًا لانطلاق المعسكر التدريبي المغلق والذي سيستمر لنحو أسبوعين بمدينة مراكش المغربية اعتبارًا من غدًا السبت الموافق السادس والعشرين من أغسطس الجاري وحتى السبت الموافق التاسع من سبتمبر المقبل.

تضم البعثة 35 فردًا، بينهم 23 لاعب بالإضافة إلى 12 من أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات.

هذا ومن المقرر أن يخوض الفريق 4 مباريات ودية وذلك أيام 29 أغسطس الجاري، و 3، 4، 8 سبتمبر المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فخر الدين بن يوسف المصرى

إقرأ أيضاً:

توقيع مذكرة تعاون بين البنك المركزي المصري ونظيره التونسي في المجال المصرفي

وقع البنك المركزي المصري والبنك المركزي التونسي، مذكرة تفاهم في المجال المصرفي بما يساهم في تعزيز التعاون بين الجانبين في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك؛ إذ تتضمن تبادل الخبرات في مجالي الاستقرار المالي والسياسة النقدية.

وقع المذكرة حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري،  فتحي زهير النوري، محافظ البنك المركزي التونسي، وذلك بمقر البنك المركزي المصري، بحضور قيادات البنكين.

النهوض بالقطاع المصرفي بالبلدين

وصرح حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري، بأن مذكرة التفاهم تعكس العلاقة الوطيدة بين البنك المركزي المصري ونظيره التونسي، وتهدف إلى النهوض بالقطاع المصرفي بالبلدين ودعم الاستقرار النقدي والمصرفي عملًا على تحقيق التنمية المستدامة، وذلك من خلال تبادل الخبرات والتجارب في مجالات العمل المشتركة.

الاتفاقية تجسد عُمق العلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين

ومن جانبه، قال  فتحي زهير النوري، محافظ البنك المركزي التونسي إن هذه الاتفاقية تجسد عُمق العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط بين الشعبين الشقيقين، وهي خطوة جديدة نحو تعزيز الروابط المشتركة بين مؤسساتنا المصرفية، وتعكس التزامنا المشترك بتطوير القطاع المالي في بلدينا.

تبادل التجارب والخبرات

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تبادل التجارب والخبرات من خلال عقد ورش العمل والدورات التدريبية والمؤتمرات واللقاءات وتبادل الخبرات في المجالات الفنية وفقًا لاحتياجات الطرفين، خاصة فيما يتعلق بالاستقرار المالي، والتطورات الرقابية، وسياسة سعر الصرف، والموارد البشرية، وكذلك أنظمة التسويات، وأنظمة وخدمات الدفع، والشمول المالي وإدارة النقد والسيولة، والبحوث والنشر والإحصاء، ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، والرقابة والإشراف على الجهات الخاضعة للبنكين المركزيين، والسياسات والعمليات النقدية، والرقمنة وتحديث نظم المعلومات، بالإضافة إلى الأمن السيبراني وإدارة العمليات المصرفية للحكومة والمؤسسات العامة.

دعم أواصر التعاون المشترك بين البلديين الشقيقين

ويُعد توقيع مذكرة التفاهم خطوة إيجابية لدعم أواصر التعاون المشترك بين البلديين الشقيقين، لا سيما في مجال التطوير المصرفي وخاصة في ظل المستجدات والمتطلبات الرقابية الدولية ورقمنة العمليات المصرفية، وذلك في ضوء تسارع وتيرة استخدام التكنولوجيا في مجالات العمل ذات الصلة.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي المصري يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي
  • استدعاء حسام نصر لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2007
  • أولياء أمور طلاب مدرسة التونسي يستغيثون بوزير التعليم
  • رفيق يوسف يعلن قائمة سموحة فى البطولة العربية
  • استدعاء نجم المصري البورسعيدي للإنضمام لمعسكر منتخب بنين
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • توقيع مذكرة تعاون بين البنك المركزي المصري ونظيره التونسي في المجال المصرفي
  • غارة إسرائيلية تستهدف شقة سكنية في بيروت.. والاحتلال يعلن اغتيال قيادي بحزب الله
  • الرئيس التونسي يستقبل السفير المصري بمناسبة انتهاء مهامه في تونس