زنقة 20:
2024-07-05@12:03:58 GMT

حجز مواد غذائية فاسدة بمحلات ومطاعم بمراكش

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

حجز مواد غذائية فاسدة بمحلات ومطاعم بمراكش

زنقة 20. مراكش

أسفرت عمليات المراقبة والتحسيس التي قامت بها لجنة المراقبة المختلطة بمراكش عن حجز وإتلاف كميات مهمة من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك استهدفت محلات سناك ومطاعم.

وحرصا منها على تتبع وضعية تموين الأسواق المحلية وكذلك سلامة وجودة المواد الغذائية قامت اللجنة بحجز مواد غذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية داخل سناكات و مطاعم بالملحقة الإدارية جليز مراكش حيث تم حجز 50 لتر من زيت المائدة منتهية الصلاحية “محروقة ” و 15 كيلو من اللحم المفروم ” كفتة ” فاسدة و كمية مهمة من البطاطس “فريت ” فاسدة إلى جانب مواد غذائية منتهية الصلاحية وآواني غير صالحة للطبخ.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش ترجئ عقد ندوتها الصحفية

إيمان تيسي ـ مراكش الآن

أرجأت تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين، موعد تنظيم ندوتها الصحفية، التي كانت مقررة، غدا الاربعاء 3 يوليوز، بنادي المحامين الكائن مقره بحي تاركة بمدينة مراكش، الى وقت لاحق مؤكدة أنها ستعلن عن تاريخ عقدها في أقرب الآجال.

يذكر أن هذه الندوة، التي كانت ستنطلق أشغالها، على الساعة السادسة والنصف من مساء غد، منظمة بشراكة مع هيئات من المهن الحرة المنظمة وهيئات مدنية وحقوقية وسياسية.

وكما سبق وأدرجنا، فإن تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين فرع مراكش نظمت مسيرة، مساء الخميس 13 يونيو الفارط، كانت نقطة انطلاقتها من امام البريد بشارع محمد الخامس بمقاطعة جليز تنديدا بمجزرة النصيرات والابادة الجماعية للشعب الفلسطيني، وكذا من أجل المطالبة بوقف إطلاق النار. إضافة الى مسيرة قبلها، أواخر شهر ماي الأخير، طالبت من خلالها بالوقف الفوري والدائم لإطلاق النار، دعما للشعب الفلسطيني وضدا على التطبيع وكل من يساند همجية الصهيونية بالسلاح والمال وكل الوسائل اللوجستيكية تنديدا بالإبادة الجماعية والتطهير العرقي للشعب الفلسطيني.

وتعمل هاته التنسيقية بشراكة مع هيئات من المهن الحرة المنظمة وفعاليات مدنية و سياسية، والتي من ضمنها التنسيقية المغربية لأطباء من أجل فلسطين فرع مراكش، حيث سجلت حضورا وازنا في هذه المسيرة إعرابا منها عن تضامنها مع أهالي غزة خاصة وفلسطين عامة بسبب مايتعرضون له على يد الكيان الصهيوني من تقتيل وتهجير وتجويع وتطهير عرقي وتدمير قطاع غزة، وهو ما يصفه العالم اليوم بجرائم حرب ضد الإنسانية، مستنكرة الجرائم الصهيونية في حق المستشفيات والكوادر الصحية.

مقالات مشابهة

  • دا كوستا اللاعب السابق للأسود يحل بمراكش لقضاء عطلة ‎‎خاصة
  • عاجل.. ابتلاع طبيبة ل40 قرص طبي في محاولة للانتحار بمراكش
  • زعتر ومواد غذائية منتهية الصلاحية.. تسيطر محضر ضبط بحق صاحب مستودع في صور
  • الرقابة التموينية تضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • ضبط دقيق مدعم وسلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • 72 مخالفة تموينية وضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بأبشواى
  • تسجيل هزة زلزالية خفيفة بمراكش والحوز
  • اغلاق محال ومطاعم مخالفة لشروط السلامة بالمنصور اعتقال 15 متهما
  • هام لمرضى الروماتويد.. مكملات غذائية تخفف آلامه ونصائح مهمة للتعايش مع المرض
  • تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش ترجئ عقد ندوتها الصحفية