افتتح معرض الأثاث والديكور في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، أبوابه أمام المواطنين أمس الأول الخميس، ويستمر حتى الأحد المقبل، متيحا منتجات مختلفة بجودة عالية وأسعار تنافسية.

وتستعرض «الوطن» خلال السطور التالية، كل ما يريد المواطنين معرفته بشأن معرض الأثاث والديكور في دورته الثانية، المستمر على مدار عدد 4 أيام.

6 معلومات عن معرض الأثاث والديكور

- يُقام معرض الأثاث والديكور تحت رعاية المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة.

- معرض الأثاث والديكور منعقد في مركز القاهرة للمؤتمرات.

- بدأ المعرض الخميس ويستمر حتى غدا الأحد.

- يُشارك في المعرض 60 شركة متخصصة في صناعة الأثاث والديكور والسجاد والمفروشات.

- يعرض منتجات الأثاث والديكور من خلال جودة عالية وأسعار تنافسية.

- يشمل المعرض، منتجات وموديلات مختلفة، لعرض آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في الصناعات المختلفة، سواء في الديكور أو الأثاث أو السجاد أو المفروشات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأثاث والديكور معرض الاثاث والديكور وزارة التجارة سجاد مفروشات معرض الأثاث والدیکور

إقرأ أيضاً:

الخميس.. انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة المحافظة لبيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة، وذلك يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر الجاري، على أن تستمر المرحلة الثانية لمدة أربعة أسابيع، ويتم من خلالها بيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة يوم الخميس من كل أسبوع، للمساهمة في رفع العبء عن كاهل محدودي الدخل.

وأضاف، أن المبادرة تنفذها المحافظة تحت إشراف الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، وبالتعاون مع جمعية صلاح الدين، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورجال الأعمال، وتحت إشراف كامل من مديريتي التموين والطب البيطري، ووحدة المتابعة الميدانية بالمحافظة، في عملية شراء الماشية والنقل والذبح والبيع، لضمان مطابقة المعروض من اللحوم للمواصفات والاشتراطات الصحية.

وكشف محافظ الفيوم، عن تحديد سعر 325 جنيهاً لبيع كيلو اللحوم البلدية الطازجة بجميع المنافذ ومحال الجزارة الشريكة بالمبادرة خلال شهر أكتوبر الجاري، وستستمر عملية البيع طوال اليوم المقرر، حتى انتهاء كمية اللحوم المخصصة لكل منفذ، موضحاً أنه سيتم تنفيذ المبادرة في مرحلتها الثانية "أكتوبر 2024" من خلال 8 منافذ ومحال جزارة بمدينة الفيوم ومركزي اطسا وأبشواي، منها 6 منافذ بمدينة الفيوم، هي، جزارة صبري قرني، بمنطقة العبودي، وجزارة أسامة زحلان، بمنطقة التفتيش، وجزارة محمد سعد، بمنطقة السلخانة، إضافة إلى هايبر عرفة إخوان بمنطقة الحواتم، وهايبر غلاب بمنطقة البارودية، وهايبر غلاب بمنطقة السلخانة، وفي مركز أبشواي، هايبر عرفة إخوان بشارع الجمهورية، وفي مركز إطسا، جزارة حسان مهدلي بميدان اطسا.

وتابع محافظ الفيوم، أن مبادرة المحافظة ستشمل بيع اللحوم المستوردة بأسعار مخفضة، بدءاً من اليوم الثلاثاء، بعدد 3 سيارات متنقلة، مشيراً أن أماكن تواجد هذه السيارات ستكون أمام مجلس مدينة الفيوم، ومجلس مدينة سنورس، ومجلس مدينة طامية، على أن تستمر المبادرة لمدة أربعة أسابيع، يتم خلالها بيع اللحوم المستوردة بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالسوق، وذلك يوم الثلاثاء من كل أسبوع، لافتاً إلى أنه تم تحديد سعر بيع كيلو اللحوم المستوردة بسعر 210 جنيهات، وكيلو المفروم بسعر 180 جنيهاً، وكيلو الكبدة بسعر 130 جنيهاً، وستتم عملية البيع تحت إشراف مديريتي التموين والطب البيطري والمتابعة الميدانية بالمحافظة.

ولفت الأنصاري، إلى أن المبادرة تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتنفيذ عدد من المبادرات التي من شأنها رفع العبء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل، وتوفير اللحوم والسلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، مشيراً إلى أنه تم تخصيص رقم 0842168043 والخط الساخن 114 لتلقى شكاوى المواطنين من أي مخالفات قد تتعلق بتنفيذ المبادرة.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • خريطة المعارض الدولية المقامة في أكتوبر 2024 بمصر.. تخفيضات على الأثاث والسجاد
  • الجامعة العربية والاتحاد من أجل المتوسط يفتتحان معرض أسبوع القاهرة للطاقة
  • كراسة شروط جنة مصر 2024.. كل ما تريد معرفته عن شقق الإسكان
  • رئيس الوزراء يحدد موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. إليك كل ما تريد معرفته
  • الخميس.. انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في الفيوم
  • كل ما تريد معرفته عن «Joker 2» قبل طرحه في السينما المصرية
  • تفاصيل انطلاق معرض أثاث دمياط بمشاركة 74 عارضا.. فيديو
  • كل ما تريد معرفته عن طريقة وشروط حجز شقق الإسكان 2024 في ملوي الجديدة
  • كل ما تريد معرفته عن شروط حجز شقق الإسكان 2024 في برج العرب