‏هنّأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، بمناسبة فوزه في بطولة منبزير الدولية للقدرة في فرنسا لمسافة 160 كم التي توج سموه بلقبها بجدارة واستحقاق.

وأعرب صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء عن خالص التهاني والتبريكات لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة ما تحقق من إنجاز، مؤكدًا أن الإنجازات المتتالية في رياضة القدرة تأتي نتاج الاهتمام والدعم المستمر من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، منوهًا بما يوليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من حرصٍ على مواصلة تعزيز مكانة مملكة البحرين في مجال سباقات رياضات الخيل وتحقيق الإنجازات التي تشكل إضافة للسجل الحافل للرياضة البحرينية، والتي هي دومًا محل فخرٍ واعتزاز. كما نوّه صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بجهود الفريق الملكي للقدرة وما يتسمون به من عزيمة وإصرار على تحقيق المزيد من البطولات المشرفة على مختلف المستويات، متمنيًا لهم دوام النجاح والتميز.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الشیخ ناصر بن حمد بن حمد آل خلیفة ولی العهد رئیس

إقرأ أيضاً:

رئيس الفدرالية الوطنية لمختبرات التجارب والأشغال العمومية يعزي جلالة الملك

يتقدم خادم الأعتاب الشريفة، السيد عزيز الفرتاحي رئيس الفيدرالية الوطنية لمختبرات التجارب، المراقبة و القياس و الأشغال العمومية FLBTP ، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة المختبرات المغربية بواجب العزاء إلى جلالة الملك محمد السادس، في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة اليوم السبت 29 يونيو 2024.

و مما جاء في تعزية السيد عزيز الفرتاحي ” بقلوب مليئة بالحزن والأسى نتقدم إلى جلالتكم بأحر التعازي والمواساة في وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة جلالتكم الكريمة، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات”.

وأضاف الفرتاحي : “إننا إذ ننعى هذا المصاب الجلل نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقیدة بواسع رحمته وكريم غفرانه، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم جلالتكم وكافة أفراء الأسرة الملكية الشريفة الصبر والسلوان”.

خاتما تعزيته بالقول “نسأل الله أن يطيل في عمر جلالتكم، ويحفظكم، ويحقق على يديكم الخير والنماء للمملكة المغربية، ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية، ويخلد في الأعمال الصالحة ذكركم”.

مقالات مشابهة

  • زعماء الأحزاب السياسية يقدمون التعازي للملك محمد السادس في وفاة والدته
  • رئيس الفدرالية الوطنية لمختبرات التجارب والأشغال العمومية يعزي جلالة الملك
  • سيف بن زايد: العزاء والصبر والسلوان للمغرب الشقيق
  • رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة إلى الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • رئيس الحكومة عزيز أخنوش يعزي في وفاة والدة جلالة الملك
  • بلاغ للديوان الملكي..وفاة والدة الملك محمد السادس
  • الديوان الملكي يعلن وفاة والدة جلالة الملك محمد السادس
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين في وفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير منصور بن سعود.. صور