بعث معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي برقيتي تهنئة إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمناسبة مشاركة أنجال سموهما في رياضة القدرة على المستوى الخارجي، عبر مشاركتهم في سباق بطولة منبزير الدولية للقدرة في فرنسا لمسافة 20 كم.

وأشاد معالي وزير الديوان الملكي باهتمام سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد وبمتابعة سموهما برياضة سباقات القدرة. وأكد معاليه أن مشاركة الأنجال في هذه السباقات العالمية وتتويجهم بكوؤس المشاركة جاءت بفضل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وحرص جلالته على تهيئة أفضل السبل أمام فرسان البحرين وصقل مواهبهم من خلال مثل هذه المشاركات، متمنيًا معاليه كل التوفيق والسداد للأنجال، وجميع فرسان البحرين في السباقات القادمة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك: حريصون على توفير أسباب النجاح لمنتخباتنا الوطنية ومسابقاتنا المحلية

 

تقدم معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم بالشكر والتقدير والعرفان للقيادة الرشيدة على اهتمامها الكبير بالنشاط الرياضي بكل تخصصاته، وثمّن الدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” للرياضة والرياضيين.
جاء ذلك بمناسبة اجتماع الجمعية العمومية العادية الأولى لسنة 2024 الذي عُقد اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي.
ودعا معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان إلى مضاعفة العمل والعطاء في تنفيذ المبادرات، التي من شأنها تهيئة بيئة محفزة على تحقيق الإنجازات، مشيراً إلى أن موسم 2023-2024 كان مميزا بحصول فريق نادي العين على لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه.
وأضاف معالي رئيس الاتحاد أن عمومية اليوم أمامها مسؤوليات كبيرة لأن طموحات الكرة الإماراتية تنمو يوما بعد يوم، كما أن الجمهور يتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات، مؤكداً أن هذه التطلعات تحتاج إلى مواجهة التحديات بالتخطيط السليم والتنفيذ الدقيق ومواصلة العمل المدروس دون توقف.
وأكد أن تشكيل اللجان القضائية والقانونية ومراجعة كل التفاصيل الخاصة بالموسم الجديد أمر ضروري للحفاظ على المكتسبات التي تحققت في المواسم السابقة ولتحسين العمل في المواسم المقبلة.
وقال معالي رئيس الاتحاد:”منتخباتنا الوطنية تبقى أولوية في برامجنا، وسنبقى حريصين على توفير كل أسباب النجاح لها، خاصة المنتخب الوطني الأول، الذي تنتظره مشاركة مهمة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، كما أننا نبذل جهداً كبيراً من أجل تطوير مسابقاتنا المحلية فنياً وتنظيمياً، وكذلك تطوير الجوانب الإدارية والقانونية، والتحكيم، والكرة النسائية والشاطئية، وكل حقل يخدم الهدف العام”.
وتقدم معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان بالشكر إلى الأندية والشركاء والجمهور والإعلام على تعاونهم، مؤكداً ضرورة مواصلة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف الكرة الإماراتية.


مقالات مشابهة

  • وفاة والدة ملك المغرب.. أم الأمراء التي غيرت اسمها بعد دخول القصر (شاهد)
  • الديوان الملكي يعلن وفاة والدة جلالة الملك محمد السادس
  • افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك بمشاركة رفيعة المستوى
  • حمدان بن مبارك: حريصون على توفير أسباب النجاح لمنتخباتنا الوطنية ومسابقاتنا المحلية
  • رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي رؤساء جمعيات وناشطين اجتماعيين
  • اتحاد الكرة يعتمد اللجان القضائية والهيئات التحكيمية
  • الملك محمد السادس يطالب المجلس العلمي الأعلى بإصدار فتوى في شأن مقترحات هيئة مدونة الأسرة (بلاغ الديوان الملكي)
  • الملكة رانيا تهنئ ولي العهد: ‎كل عام والغالي حسين بألف خير
  • انطلاق الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو اليوم في أبوظبي
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تنطلق الجمعة في أبوظبي