صحيفة الخليج:
2024-10-05@08:18:05 GMT

شرطة أبوظبي تشارك في «مهرجان صيفنا أحلى»

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

شرطة أبوظبي تشارك في «مهرجان صيفنا أحلى»

شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني في «مهرجان صيفنا أحلى» والذي نظمته بلدية مدينة أبوظبي في مدرسة فرجينيا الخاصة للطلاب بمدينة شخبوط في أبوظبي، بالتعاون مع صيدلية لايف ومركز القمة للرياضة ومركز الارتقاء، لتنمية القدرات ومركز شيري كلينكز.

وتضمن المهرجان مبادرة (عيالنا مبدعين)، والتي ركزت على التوعية بمخاطر الصيف إلى جانب عرض الأبناء لمشاريعهم الإبداعية والتعرف إلى أهدافها الإيجابية في المجتمع ومبادرة ومحاضرة توعوية حول مخاطر وأمراض الصيف، وورش حول الوقاية من الحرائق، والعديد من الفقرات التوعوية والإرشادية والمسابقات والهدايا للكبار والصغار.

وعقدت مديرية المرور والدوريات ورشة توعية ضمن حملتها تحت شعار «صيف بأمان»، حثت خلالها أولياء الأمور والكادر الإداري والتعليمي بالمدرسة على ضرورة الالتزام بتدابير السلامة والوقاية الضرورية بالمركبات، تفادياً لحوادث الحرائق خصوصاً خلال فصل الصيف.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي وبنك أبوظبي الأول يكرمان المعلمين في “يوم المعلم العالمي”

كرمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي وبنك أبوظبي الأول المعلمين المتميزين في مدرسة مبارك بن محمد الثانوية ومدارس الشراكات التعليمية في أبوظبي بمناسبة “يوم المعلم العالمي” الذي يصادف 5 أكتوبر من كل عام، تقديراً لعطاءاتهم العظيمة في بناء الأجيال بالعلم والمعرفة والقيم ورفع مستوى وعيهم في شتى مجالات الحياة.

وقدم بنك أبوظبي الأول وبمشاركة دورية السعادة الهدايا وشهادات الشكر والتقدير للمعلمين المتميزين في أجواء احتفالية سادتها البهجة والسعادة والإشادة بجهود المعلمين ورسالتهم النبيلة في تربية وتعليم الأجيال ليكونوا متسلحين بالمعرفة والقيم والصفات القيادية التي تمكنهم من الاسهام بشكل فعال في تنمية أوطانهم.

وثمن المقدم ناصر عبدالله الساعدي رئيس قسم الإعلام الأمني في إدارة الإعلام الأمني بشرطة أبوظبي في كلمة القاها بالحفل اهتمام ودعم القيادة الرشيدة ورعايتها للمعلم ورسالته النبيلة والتي تسهم في الاستثمار بتعليم الأبناء بالشكل الأمثل وتطويرها وتوجيهها في الاتجاه الصحيح نحو مستقبل واعد وقائم على أسس العلم والمعرفة.

وأضاف من حق المعلمين أن يشعروا بالسعادة والاعتزاز بتخصيص يوم 28 من شهر فبراير سنوياً ليكون “اليوم الإماراتي للتعليم” إلى جانب احتفاليتهم السنوية المميزة بيوم المعلم العالمي تأكيداً لمكانة التعليم في رؤية الإمارات التنموية وعرفاناً وتقديراً لكل القائمين على المنظومة التعليمية والتي عززت مقومات النجاح والتطور لترسخ ركائز التعليم ومواصلة إعلاء مكانته الكبيرة وفي جميع مراحل تقدم وتطور دولة الإمارات العربية المتحدة ومنذ تأسيسها.

وأكدت مروة آل رحمة نائب الرئيس ورئيس قسم المبادرات المجتمعية في بنك أبوظبي الأول الحرص على التعاون مع شرطة أبوظبي والشركاء من مختلف الجهات الحكومية في تنفيذ المبادرات النبيلة ومن ابرزها مبادرة إسعاد المعلمين في يومهم العالمي الذي نعتز به جميعاً لافتة إلى أن المعلم يبقى دائماً رمزاً نتفاخر به ونبراساً يضئ لنا دروب المعرفة والتعلم، فهو يؤدي رسالته بكل اعتزاز من خلال مهنة المعلم والتي تعتبر من أسمى المهن الأخلاقية والتعليمية.


مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي وبنك أبوظبي الأول يكرمان المعلمين في “يوم المعلم العالمي”
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث بسبب الإنشغال بغير الطريق
  • فرقة أسوان للفنون الشعبية تشارك فى مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون
  • قائد شرطة أبوظبي يلتقي القائم بأعمال السفارة التونسية
  • هيئة الأفلام تشارك في مهرجان بوسان السينمائي الدولي 2024
  • قائد عام شرطة أبوظبي يلتقي القائم بالأعمال التونسي
  • قائد عام ⁧‫شرطة أبوظبي‬⁩ يلتقي القائم بالأعمال التونسي
  • تكريم المنتسبين المتميزين في شرطة أبوظبي
  • «ايدج» تشارك في مهرجان تكنوفيست
  • عبر تقنية CGI.. شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بإجراءات السلامة في الازدحام المروري