‏قال علاء حسن منسق حياة كريمة في المنوفية، أن "كفر عشما" هي القرية الأم ووحدة طب الأسرة بها تخدم حوالي 6 قرى أخرى، ومبنى وحدة طب الأسرة مقام على مساحة 2000 متر مربع وهو مطابق لمعايير التأمين الصحي الشامل.

 

 وحدة طب الأسرة

 

‏وتابع خلال حواره مع الإعلامية "هند جاد"، في برنامج "حياة جديدة"، المذاع على شاشة "الحياة"، أن مشروع وحدة طب الأسرة بكفر عشما كان له فارق كبير مع الناس بسبب قرب المسافة والوصول اليه في وقت سريع، وقبل إنشاء الوحدة كان المريض يتوجه إلى مستشفى الشهداء المركزي وهي بعيدة المسافة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حياة كريمة علي حسن المنوفية الأسرة التامين الصحي الشامل وحدة طب الأسرة

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة

أطلقت مؤسسة حياة كريمة بمحافظة دمياط، مبادرة مراجعات الثانوية العامة بالمجان داخل عددا من مراكز المحافظة، وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك بهدف دعم الطلاب، وتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور من خلال تقديم خدمة تعليمية مجانية على أيدى نخبة من المتخصصين والمتميزين، وذوي الخبرات في جميع المواد الدراسية.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن هذه المبادرة أسهمت في تقديم خدمات هامة لطلبة الثانوية العامة في هذا التوقيت، مشيرًا إلى أن هناك تنسيق بين المديرية ومؤسسة حياة كريمة من أجل تطبيق تلك المبادرة بكافة مراكز المحافظة خلال فترة امتحانات الثانوية العامة، موضحا أنه تم توفير القاعات اللازمة لاستقبال الطلاب وتجهيزها بشكل يتناسب مع حالة الطقس التي تعيشها المحافظ الآن.

وانطلقت مبادرة مؤسسة "حياة كريمة" لتقديم المراجعات النهائية لطلبة الثانوية العامة بالمجان داخل مركز فارسكور، ويستعد أعضاء مؤسسة حياة كريمة بدمياط لتنفيذ تلك المبادرة على مستوى مدن المحافظة ومراكزها خلال الأيام المقبلة.

وساهم أعضاء مؤسسة "حياة كريمة" في متابعة تجهيز القاعات المخصصة لاستقبال الطلبة، والتأكد من توفير المبردات وكميات من المياه للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة، فضلا عن تجهيز القاعات بالأدوات اللازمة للمدرسين المشاركين في تلك المبادرة لبدء إلقاء المحاضرات في مناخ مناسب.

مقالات مشابهة

  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قنا
  • هشام طلعت مصطفى يكشف تفاصيل مشروع ساوث ميد بالساحل الشمالي.. واجهة سياحية واعدة
  • ماذا قدمت حياة كريمة للمواطن الأكثر احتياجا بمحافظة الأقصر؟
  • بتكلفة 2 مليار جنيه.. حياة كريمة تنفذ مشروعات خدمية في 13 قرية بأسوان
  • خبير آثار يكشف تفاصيل مشروع مصري - صيني لرقمنة وتوثيق الآثار
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • مجمعات للخدمات الحكومية ومراكز للشباب.. مشروعات تنموية شاهدة على إنجارات حياة كريمة بالجيزة
  • محافظ سوهاج: الانتهاء من 142 مشروع ضمن «حياة كريمة» بقرى مركز البلينا
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ