حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فوزا صعبا وغاليا على حساب مضيفه سيلتا فيجو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني موسم 2023/2024.


وشهدت المباراة تعرض البرازيلي فينيسيوس جونيور للإصابة في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، مما جعله غير قادر على استكمال اللقاءليدخل خوسيلو بدلا منه.


 

جدول ترتيب الدوري الإسباني موسم 2023-2024 بعد نهاية مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو أهداف وملخص مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم الجمعة 25/7/2023 في الدوري الإسباني حجم إصابة فينيسيوس


وأكد الصحفي ماريو كورتيجانا، أن فينيسيو، يعاني من إصابة عضلية في فخذه الأيمن، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة سيلتافيجو.

 

وأوضح الصحفي أن الإصابة التي يعاني منها نجم ريال مدريد ليست خطيرة، لكن سيتم معرفة المزيد خلال نحو 48 ساعة القادمين.

 

ووفقا للتقارير الصحفية فإن الإصابة التي تعرض لها فينيسيوس من الممكن أن تبعده عن الملاعب لمدة أسبوع أو 10 أيام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترتيب الدوري الدوري الاسباني ريال مدريد مباراة ريال مدريد فينيسيوس جونيور مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ريال مدريد وسيلتا فيجو جدول ترتيب الدوري ترتيب الدوري الاسباني نجم ريال مدريد اصابة فينيسيوس جدول ترتيب الدوري الاسباني ملخص مباراة ريال مدريد طبيعة اصابة الدوري الإسباني موسم 2023 2024 في الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل

يستعد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الهلال، بجدية للتعافي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي التي تعرض لها في أكتوبر الماضي، ليعود إلى الملاعب قريباً.

بينما يتواجد نجم السيليساو في الولايات المتحدة لدعم منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، قام بممارسة بعض الأنشطة والفعاليات بعيداً عن كرة القدم والتأهيل البدني المطلوب في هذه الفترة.

ونشر نيمار عبر حسابه على منصة “إكس” صوراً له أثناء ممارسة رياضة الجولف، وهي اللعبة التي يفضلها نجم ريال مدريد السابق جاريث بيل، الذي أثار الجدل سابقاً بتصريحه بأن أولوياته هي منتخب بلاده “ويلز”، ثم الجولف، ثم ريال مدريد.

ويستعد الهلال لبدء الموسم الجديد بانطلاق كأس السوبر السعودي، حيث سيواجه الأهلي في نصف النهائي، وسيلتقي الفائز منهما مع المتأهل من مباراة النصر والتعاون في نصف النهائي الآخر.

ولعب نيمار الموسم المنصرم، 5 مباريات فقط بقميص الزعيم سجل خلالها هدفًا وحيدًا، وصنع 3 آخرين.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • سيف الجزيري يواصل الغياب عن الزمالك أمام فاركو
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • الهيئة العامة للإحصاء: نمو صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بنسبة 5.6% مسجلةً 9.5 مليار ريال خلال الربع الأول 2024
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024