قال مدعون أمس الجمعة إن سويسريين اثنين يشتبه بتخطيطهما لشن هجمات على عقارات الأثرياء في بازل، بمتفجرات جرى شراؤها في ألمانيا، سيتعين مثولهما أمام المحاكمة.

ووجه الاتهامات ضد الرجلين، مكتب المدعي العام في برن، بما في ذلك تعريض الآخرين للخطر بمتفجرات وبنوايا إجرامية.

أخبار متعلقة أوكرانيا تصد هجمات روسية على خط المواجهةاستعدادات مكثفة لخطبة الجمعة في المسجد الحرامتزامنًا مع بداية الدراسة.

. تخصيص خطبة الجمعة القادمة لبيان فضل العلم

خلال 4 أيام..
مصرع 6 من متسلقي الجبال في #سويسرا https://t.co/vBsENQw051 #اليوم— صحيفة اليوم (@alyaum) August 2, 2023هجمات على الأثرياء

قال الادعاء إن الرجلين من منطقة بازل، وأعمارهما 25 و27 عاما، ويشتبه قيامهما بالتخطيط لشن هجمات على عقارات الأثرياء في المنطقة، في إطار مخطط تضمن أيضا ابتزاز.

ومن المقرر أن تجرى المحاكمة في محكمة جنائية في بيلينزونا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس جنيف سويسرا أخبار العالم

إقرأ أيضاً:

الخبث الإسرائيلي في ‫الرد على اتهام‬ حزب الله بجريمة مجدل شمس في الجولان ” وهي الجريمة التي تدور عليها علامات الاستفهام” !

‫بقلم‬ : د. سمير عبيد ..

1-حارة حريك التي استهدفتها إسرائيل هي منطقة ( مصنع مجاهدي وقادة المقاومة ) بل هي العاصمة الأصلية للمقاومة ان صح التعبير ( وان معظم المتقاعدين من العمل المقاوم يسكنون هذه المنطقة ) ويسكن فيها رجال دين ومراجع شيعة وعائلات معظم المقاومين !
2-الأعلام الإسرائيلي قال ( ابلغنا الاميركان قبل الغارة) وهذا دليل ان الغارة بضوء اخضر أميركي. لأن القائد الحاج محسن” فؤاد شكر” مطلوب اميركيا لأنه متهم بتفجير السفارة الاميركية وقوات المارينز في بداية الثمانينات!
3-وقال الإعلام الإسرائيلي نقطة مهمة جدا وهي ( استهدفنا الشخص العسكري الثاني في حزب الله وهو الحاج محسن” فؤاد شكر” لانه مسؤول عن الصاروخ الذي ضرب مجدل شمس في الجولان )
4-وهنا تريد اسرائيل ” دق إسفين” بين الحاج محسن وهو ” رئيس اركان الحزب” وبين الامين العام نصر الله على ان الحاج محسن يقوم بعمليات عسكرية دون التنسيق مع نصر الله ( من وراء ظهر حزب الله) وتريد اسرائيل ان تثبت ان هناك عملية انشقاق في داخل الحزب لا يعلم بها السيد نصر الله ووراءها ايران ” هكذا لسان حال إسرائيل “
5- واذا كان هذا الكلام صحيح فرضاً. فأن إسرائيل خائفة جدا من هذا الخط العسكري الشرس الذي يفترض ان يقوده ( الحاج محسن ) حسب إيحاءات الدوائر العليا في إسرائيل واعلام إسرائيل وبادرت إلى التخلص منه قبل أن يكبر اي ل( ضرب شخصية مهمة في الحزب وقريبة من إيران ومن وضع الخطط ضد إسرائيل) …..وبنفس الوقت هو اغراء إسرائيلي لواشنطن لتتورط معها فأعطت الضوء الأخضر التي لاغتيال الرجل الذي اعطت من قبل مكافأة قدرها 50 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن الحاج محسن وهو السيد ” فؤاد شكر “
٦- حمى الله لبنان واهل لبنان والمقاومة من كل مكروه . ورحم الله الشهداء المدنيين والشفاء للجرحى المدنيين ! 
٣٠ تموز ٢٠٢٤

سمير عبيد

مقالات مشابهة

  • أستاذ بجامعة القدس: إسرائيل تهرب من المحاكمة الدولية بالاغتيالات
  • حسن نصر وحقيقة حادثة مجدل شمس.. أبرز تصريحاته بمراسم تشييع فؤاد شكر
  • المستثمرون الأثرياء يساعدون في دفع الطلب المتزايد على الذهب
  • البنتاغون يتوصل لصفقة مع العقل المدبر لأحداث 11 سبتمبر
  • نيويورك تايمز: 3 متهمين بالتخطيط لهجمات 11 سبتمبر وافقوا على الاعتراف بالذنب مقابل الحكم عليهم بالسجن المؤبد
  • إنقاذ طيارين اثنين سقطا في البحر المتجمد قبالة جرينلاند
  • الخبث الإسرائيلي في ‫الرد على اتهام‬ حزب الله بجريمة مجدل شمس في الجولان ” وهي الجريمة التي تدور عليها علامات الاستفهام” !
  • قضية معسكر جنوب أفريقيا.. تأجيل المحاكمة للشهر المقبل، ورجل أعمال وراء الحادثة
  • منظمة اقليمية تطالب "الحوثي" بعدم استخدام جهاز القضاء لقمع خصومها ومصادرة ممتلكاتهم
  • «نايت فرانك»: تزايد أعداد أثرياء الصين بنسبة 50% رغم التحديات الاقتصادية