بحضور كبار الشخصيات، احتفل فندق هيلتون البحرين الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه من خلال الإشادة بالمواهب المذهلة للفنانين والمصممين المحليين في البحرين، إذ استضاف الفندق معرضًا فنيًا يضم أعمال كل من: رشا المناعي، سلمان بوجيري، مهدي معيوف، سمر بوجيري، دينا حفظ. كما سيتم عرض مجموعة من اللآلئ البحرينية الطبيعية من مجوهرات لاشين، بالإضافة إلى عروض خاصة من العلامات التجارية مثل: ماكلارين، وفيرساتشي، وعطور باريس هيلتون، وسواروفسكي.

لقد كان الفندق داعمًا للفن والثقافة المحلية منذ اليوم الذي فتح فيه أبوابه، وهذا الحدث هو انعكاس لهذا الالتزام. وستشمل الاحتفالية بالذكرى السنوية الأولى عرض أزياء حصري في 10 أغسطس، يشارك فيه مصمما الأزياء البحرينيان طلال الكعبي وسمية فيصل، بتعاون خاص مع سواروفسكي وفيرساتشي. وستبرز هذه الاحتفالية عرضًا لمشهد الموضة الفريد في البحرين، مع تصميمات واكسسوارات مذهلة تعكس المواهب المحلية والذوق المعاصر. يسعدنا الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لنا من خلال الإشادة بالموهبة المذهلة للفنانين والمصممين المحليين في البحرين. إن التزامنا بدعم الفن والثقافة المحلية عميق، ويشرفنا توفير منصة للفنانين البحرينيين. نحن ممتنون لجميع شركائنا، ونخص بالذكر ماكلارين، فيرساتشي، عطور باريس هيلتون، لدعمهم ومساهماتهم في هذا الحدث الخاص. فبفضل تعاونهم، نحن قادرون على عرض العمل الاستثنائي للفنانين البحرينيين، بالإضافة إلى المجموعات الخاصة من العلامات التجارية الفاخرة التي تعكس الانصهار الفريد للتقاليد والحداثة التي هي السمة المميزة للثقافة البحرينية. من خلال الاحتفال بالذكرى السنوية هذه، نأمل أن نلهم ضيوفنا وزوارنا تقدير ثراء وتنوع التراث الثقافي للبحرين، فنحن نؤمن بأن للفن والثقافة القدرة على توحيد الناس من جميع الخلفيات والجنسيات، ونحن فخورون بأن نكون جزءًا من مشهد البحرين النابض بالحياة. وفي ذلك، أشاد تامر فاروق المدير العام لهيلتون البحرين بالاحتفالية بقوله: «نحن نتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من دعم وتعزيز الفن والثقافة المحلية في هيلتون البحرين. يسرّ عطور فيرساتشي حقًا أن تكون جزءًا من هذه الذكرى السنوية الأولى الرائعة لهيلتون البحرين؛ نظرًا لكونها واحدة من العلامات التجارية الفاخرة المشهورة عالميًا، وتؤكد فيرساتشي باستمرار على التصميم المبتكر مع ميل للدراما والرفاهية. احتفال هيلتون البحرين بالفنون والموضة الذي يسلط الضوء على المواهب البحرينية سينتج عنه في نهاية المطاف وضع الفنانين والمصممين على المسرح العالمي».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بالذکرى السنویة

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتوليه مقاليد الحكم في الفجيرة

هنأ صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالذكرى الـ50 لتوليه مقاليد الحكم في الإمارة.
وقال صاحب السمو حاكم أم القيوين: "نحتفي جميعاً اليوم بقائد ملهم وضع بفكره الاستباقي وعطائه اللامحدود أسس إمارة الفجيرة، التي شهدت في عهد سموه نهضة شاملة ومتكاملة، وتمكنت الفجيرة من حجز مكانتها في المدن الاستثمارية، ودفع عجلة النمو الاقتصادي".
وأشار سموه إلى أنه منذ تولي صاحب السمو حاكم الفجيرة مقاليد الحكم في الثامن عشر من سبتمبر من العام 1974، وهو يضع نُصْبَ عينيه النهوض بالمرافق وتطوير الخدمات الحكومية، وتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين والمقيمين، بما يكفل تحقيق المعيشة الآمنة والمستقرة لكل أبناء الإمارة ومن يعيش على أرضها.
وتوجه صاحب السمو حاكم أم القيوين بالدعاء إلى الله العلي القدير، أن يحفظ صاحب السمو حاكم الفجيرة أعواماً مديدة، ليكمل مسيرة التنمية الشاملة والتطوير والتحسين المستمرين.

أخبار ذات صلة بمناسبة الذكرى الـ50 لتوليه الحكم.. حاكم الفجيرة لـ«الاتحاد»: مع محمد بن زايد مستقبلنا في أيد أمينة الفجيرة في عهد حمد الشرقي.. 50 عاماً من النماء والازدهار المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • ديربي النخبة لكرة السيدات.. الفتاة يعزز الصدارة ويفوز على النجمة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتوليه مقاليد الحكم في الفجيرة
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع
  • اجتماع لجنة التعليم لمناقشة مشروع قانون يتعلق بالصناعة السينمائية
  • منتخب شباب العراق يحقق الفوز على البحرين ودياً
  • تقرير عن تصنيف الجيش الروسي كثاني أكبر جيش في العالم عددا.. من يحتل المرتبة الأولى؟
  • الزحاف: زيادة كميات الأمطار السنوية قد تجعل بنية السدود القديمة غير قادرة على الصمود
  • كارتال تدخل قائمة الـ100.. وشفيونتك تحافظ على الصدارة
  • إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة ”3”.. الاتحاد ينتزع الصدارة من الهلال