أعلنت اللاعبات الاسبانيات الـ23 اللواتي توجن بطلات للعالم في كرة القدم، اليوم الجمعة، أنهن لن يمّثلن منتخب بلادهن تحت الادارة الحالية برئاسة لويس روبياليس في أعقاب فضيحة تقبيله اللاعبة جيني هيرموسو على شفتيها خلال حفل التتويج بكأس العالم ورفضه الاستقالة.

وقالت 55 لاعبة، من بينهن البطلات الـ23، في بيان «بعد كل ما حدث خلال حفل توزيع الميداليات في كأس العالم للسيدات، نريد أن نوضح أن جميع اللاعبات اللواتي وقّعن على هذا البيان لن يلبّين دعوة المنتخب الوطني إذا استمر القادة الحاليون».

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

محمد شريف: اللعب بقميص الأهلي لم يكن سهلا ورونالدو قدوتي

تحدث محمد شريف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق والخليج الحالي عن تجربته التي لا تنسى مع المارد الأحمر وصعوبة اللعب بأفضل نادي بإفريقيا ومواجهة كريستيانو رونالدو أول مرة.

محمد شريف: اللعب بقميص الأهلي لم يكن سهلا ورونالدو قدوتي

وقال شريف في تصريحات له بحساب دوري روشن للمحترفين: "تلقيت عددا من العروض وقت تواجدي في وادي دجلة، ورغم تلقي عروضا أكبر لكن لم أفكر كثيرا بعد عرض الأهلي أحد أكبر الأندية المصرية والإفريقية، ولم أتردد لحظة لأنه حلم كبير والحمد لله حققته".

وأضاف: "ذهبت للأهلي بعمر صغير في السن وهو أمر ليس سهلا، تواجد في وجود نجوم مثل وليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا، وأحببت الخروج معارا للحصول على خبرة والعودة مجددا".

مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور 32 من الكونفدرالية.. الموعد والقناة الناقلة حوار أوروبي من ميت عقبة.. تصريحات مثيرة من كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك

وتابع: "اللعب مع الأهلي صعب جدا والضغوطات دائمة سواء داخل أو خارج الملعب، فاللاعب في الأهلي خارج الملعب لا يمكنه عيش حياته الطبيعية، فإذا تعادلت مباراة لا يمكنني السير في الشارع، هناك تسير اليوم بيومه".

وأكمل: "الحمد لله منذ عودتي من إنبي وحتى رحيلي من الأهلي أديت بشكل جيد وأصبحت ضمن أفضل 15 هدافا في تاريخ النادي وهو أمر رائع بالنسبة لي".

واختتم: "رونالدو "هو قدوة بالنسبة لي وشعرت بالخجل أن أطلب قميصه في أول مواجهة ضده، حدث موقف طريف بيننا عندما أبلغت حكم اللقاء أن الكرة تسلل فشاهد اسمي على القميص وقال لي شريف لا لا الكرة هدف".

مقالات مشابهة

  • محمد شريف: أفضل أهدافي في الزمالك
  • محمد شريف: اللعب بقميص الأهلي لم يكن سهلا ورونالدو قدوتي
  • مدرب جديد لمنتخب عُمان
  • المملكة تفوز برئاسة المبادرة العالمية للشعب المرجانية
  • السفير المصرى فى مدريد يقدم أوراق اعتماده إلى ملك إسبانيا
  • سيدة تتهم ابن الفنان محمد رمضان بالاعتداء على ابنها بالضرب
  • محمد إمام يتعاقد على بطولة فيلم صقر وكناريا
  • اللعب مع الأطفال صحي لكبار السن
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • أهمها تسريع وتيرة ملفات التصالح.. تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي للدقهلية برئاسة المحافظ