البوابة نيوز:
2024-06-29@23:37:25 GMT

وفاة مسجل خطر ونقل آخر للمستشفى بسبب المخدرات

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

صرحت نيابة مصر القديمة الجزئية، بدفن شاب توفي داخل الحجز أثناء قضائه فترة التحقيقات معه على ذمة اتهامه بتعاطي المخدرات، والاتجار فيها.

وكانت النيابة قد أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بالحجز، واستدعت زملاءه لسماع أقوالهم، وأكدوا أنه عانى من وجع فى القلب وضيق فى التنفس ثم سقط أرضًا، وتبين من التحريات والكشف الطبى أن المتوفى، يعاني من مرض السكر وأمراض القلب المزمنة ويتناول الأدوية علاوة على تعاطيه المخدرات، كما تبين عدم وجود أى إصابات أو آثار لضرب.

كما استمعت النيابة إلى أقوال شقيقته التى أكدت أن شقيقها «ك. ع»، يعاني من مشاكل صحية عدة منذ صغره، ولا يقوى على أي مجهود، ولم تشتبه فى وفاته أو تتهم أحدًا.

وفى نفس الأسبوع، عانى أحد السجناء بذات القسم يدعى «س. س» فى عقده الثالث، من وعكة صحية شديدة، نقل على إثرها إلى المستشفى.

بدأت الواقعة عندما كان يمر أحد الأمناء وجده طريح الأرض وشديد التعب، وباستدعاء الضابط، قال له إنه يعاني من تعب شديد فى المعدة، والطبيب المناوب اعتاد إعطاءه أدوية مسكنة فقط.

تم نقله إلى المستشفى وإخطار أسرته بالواقعة، ليتبين أنه مصاب بمرض سرطان المعدة في مراحله الأخيرة، حيث تبين أنه يتعاطى المخدرات منذ الصغر، ولم يشعر بالتعب الشديد إلا بعد دخوله السجن وتوقفه عن التعاطي، فلم يتحمل الألم، وتم حجزه بالمستشفى التابع إلى السجن تحت حراسة أمنية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بسبب المخدرات الأسبوع استدعاء التحقيقات السجن أمراض القلب تعاطي المخدرات تناول الادوية سرطان المعدة كاميرات المراقبة

إقرأ أيضاً:

تحذير: لا تشرب الماء البارد فجأة!

أنقرة (زمان التركية) – حذر أخصائي أمراض الجهاز الهضمي في مستشفى ميديبول ميغا الجامعي البروفيسور فيدات غورال من الأضرار التي يسببها تناول المشروبات الباردة في الطقس الحار على صحة الجهاز الهضمي.

وقال البروفيسور فيدات غورال: “يمكن أن يسبب شرب الماء البارد لدى بعض الأشخاص آثاراً سلبية. تتراوح درجة حرارة جسم الشخص الطبيعي من 36 إلى 37 درجة. والفرق من 10 إلى 12 درجة بين الماء البارد الذي نشربه ودرجة حرارة الجسم لا يسبب مشكلة. ومع ذلك، إذا زادت برودة الماء أكثر من ذلك، فقد يبدأ جسمنا في المعاناة، يمكن أن يتسبب شرب الماء البارد بسرعة في حدوث تقلصات وانزعاج في المريء، إن شرب الماء البارد عند المصابين بالتهاب المعدة ومرض القرحة سيزيد من حمض المعدة، مما يسبب غازات مفرطة في المعدة، وآلام التقلصات والحرقان وعدم الراحة في المعدة”.

وتابع البروفيسور الدكتور فيدات غورال: “يمكن أن يسبب شرب الماء شديد البرودة بشكل خاص وبسرعة كبيرة ألمًا وتشنجات وتكوين الغازات في المعدة. ومع ذلك، فإن شرب الماء البارد لا يضر من لا يعاني من مشاكل في المعدة، بل على العكس، فإنه يأخذ الحرارة في الجسم ويشعر الشخص بتحسن”.

ويسبب شرب الماء البارد زيادة حركة الأمعاء وآلام البطن والغازات والانتفاخ لذلك، إذا كان لا بد من شرب الماء البارد، فيجب شربه ببطء وبجرعات صغيرة، ويجب أن تكون درجة الحرارة المثالية للماء البارد المراد شربه 16 درجة، ولتجنب الآثار السلبية في درجات الحرارة المنخفضة، من الأنسب شرب الماء البارد مع قليل من الماء الفاتر”.

Tags: اسطنبولالماءالماء الباردتركيا

مقالات مشابهة

  • بعد رفض التعويض المادي.. موعد استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»
  • ميقاتي: لبنان يعاني حربا نفسية بسبب تهديدات إسرائيل
  • الثانوية العامة 2024| إصابة طالبة بتشنجات عصبية بسبب الفيزياء بالمنيا
  • الثانوية العامة 2024| هلع بين طلاب المنيا بسبب الفيزياء ونقل 6 حالات للمستشفى
  • بعد سجنه عام.. أسرة المتهم بدهس طبيبة التجمع تعرض 200 ألف جنيه تعويض
  • وفاة الصحفي زكريا المدهون بعد تدهور حالته بسبب السرطان في غزة
  • وفاة نجم منتخب الكاميرون السابق بسبب حادث مروع
  • بريطانيا.. وفاة جديدة بسبب الخس
  • غلق مدينة مائية أقصى جنوبي العراق بسبب وفاة مفاجئة لطفل
  • تحذير: لا تشرب الماء البارد فجأة!