أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: عمر الدول يقاس بإنجازاتها الإمارات: الجماعات الإرهابية تغير استراتيجياتها لزعزعة الأمن الدولي

برهنت الدكتورة عائشة مصبح المعمري المكرمة بجائزة أبوظبي عام 2015، أن العزيمة والإرادة تحققان ما يبدو مستحيلاً، وتمكنت من تسلق جبل إلبروس البالغ ارتفاعه 5.642 متراً، ورفع علم الإمارات عالياً شامخاً، وذلك في إطار مبادرتها الرائدة «المسير لقمة جبل إلبروس للتوعية بالاستدامة في الرعاية الصحية».

. ويحمل إنجاز الدكتورة عائشة، استشاري طب الطوارئ وطب العناية المركزة، بعداً أعمق من تحدي صعاب الطبيعة، إذ يجسد أيضاً التزامها بالمسؤولية الاجتماعية، من خلال مبادرة فردية تضمنت 6 شعارات رسمتها بيدها، ترسيخاً لشعار عام الاستدامة «اليوم للغد» وشعار يوم المرأة الإماراتية «نتشارك للغد»، ورفعت كلاً منها عند ارتفاع معين ضمن الرحلة، ونشرتها على المنصات الاجتماعية بـ«الإنجليزية» و«العربية».
وقالت الدكتورة عائشة: «أهنئ نساء وطننا بيوم المرأة الإماراتية، وأشكر قيادتنا الرشيدة على جهودها الجبارة لتوفير البيئة المناسبة للتميز، ما ساهم في تنشئة جيل من الملهمات»، وأضافت: «ألهمني شعار عام الاستدامة ويوم المرأة الإماراتية لإطلاق مبادرتي؛ بهدف نشر الوعي بأهمية الاستدامة بالقطاع الصحي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: علم الإمارات الإمارات

إقرأ أيضاً:

اللجنة القنصلية الإماراتية المصرية تعقد دورتها الخامسة

عقدت الإمارات ومصر، الدورة الخامسة للجنة القنصلية المشتركة في القاهرة، والتي تهدف لدفع وترسيخ التعاون في جميع المجالات القنصلية المشتركة لرعاية وخدمة مواطني البلدين.
ترأس الاجتــماع من جانب الإمارات، فيصل عيسى لطفي، الوكيل المساعد للشؤون القنصلية بوزارة الخارجية، ومن الجانب المصري، السفير إسماعيل خيرت، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج.
ونقل فيصل لطفي، تحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية، وإشـــادته بالتطورات الإيجابية المتواصــلة بين البلدين، وأكّد حرص واهتمام دولة الإمارات على تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين، بما يعكس طموحات وتوجهات القيادة الرشيدة.(وام)

مقالات مشابهة

  • "دبي لتنظيم الأصول الافتراضية": الإمارات أسست نظاماً مالياً آمناً لمواجهة التهديدات
  • اللجنة القنصلية الإماراتية المصرية تعقد دورتها الخامسة
  • الخارجية الإماراتية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيرة مالي
  • «أبوظبي للتنقل» يحصد جائزة الابتكار في الاستدامة
  • الفنانة الإماراتية خلود الجابري لـ24: ألوان المائيات والأحبار أقرب لروح الإنسان
  • الهجرة غير الشرعية ترفع حصيلة ضحاياها بانتشال جثث 13 أفريقيّا قبالة تونس
  • الهجرة غير الشرعية ترفع حصيلة ضحاياها بانتشال جثث 13 إفريقيا قبالة تونس
  • "أبوظبي للتنقُّل" يحصد جائزة الابتكار في الاستدامة
  • مركز النقل المتكامل «أبوظبي للتنقُّل» يحصد جائزة الابتكار في الاستدامة لعام 2024 عن «برنامج الحافلات الخضراء»
  • الدفاع الإماراتية تعلن استشهاد 4 وإصابة 9 بعد مهمة داخل الدولة