صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@13:01:45 GMT

«شرطة أبوظبي» تشارك في «صيفنا أحلى»

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مكتوم الشريفي يطلع على جهود «المتابعة الشرطية والرعاية اللاحقة» إماراتيات يُبدعن في قطاع التجزئة بأبوظبي

شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني في «مهرجان صيفنا أحلى»، والذي نظمته بلدية مدينة أبوظبي في مدرسة فرجينيا الخاصة للطلاب بمدينة شخبوط في أبوظبي بالتعاون مع صيدلية لايف ومركز القمة للرياضة ومركز الارتقاء لتنمية القدرات ومركز شيري كلينكز.

وتضمن المهرجان مبادرة «عيالنا مبدعين» والتي ركزت على التوعية بمخاطر الصيف إلى جانب عرض الأبناء لمشاريعهم الإبداعية والتعرف على أهدافها الإيجابية في المجتمع ومبادرة ومحاضرة توعية حول مخاطر وأمراض الصيف، وورش حول الوقاية من الحرائق، والعديد من فقرات التوعية والإرشاد والمسابقات والهدايا للكبار والصغار.
وعقدت مديرية المرور والدوريات ورشة توعية ضمن حملتها تحت شعار «صيف بأمان»، حثت خلالها أولياء الأمور والكادر الإداري والتعليمي بالمدرسة على ضرورة الالتزام بتدابير السلامة والوقاية الضرورية بالمركبات تفادياً لحوادث الحرائق، خصوصاً خلال فصل الصيف.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي أبوظبي هيئة أبوظبي للدفاع المدني بلدية أبوظبي

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلق برنامج «أبطال شرطة الغد»

أبوظبي:«الخليج»

انضم 200 طالب وطالبة بالفئة العمرية من 11-15 عاماً إلى النسخة السادسة من دورة البرنامج الصيفي «أبطال شرطة الغد» في أبوظبي والعين ويستمر لمدة 4 أسابيع يتضمن أنشطة متكاملة لتحفيزهم على تجربة الحياة العسكرية، ورفع اللياقة البدنية لديهم، وتعزيز الانتماء للوطن، وإكسابهم المهارات الإيجابية وتمكينهم المهارات القيادية.

وأكد العميد حسين علي الجنيبي ، مدير إدارة التأهيل الشرطي بأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية أن دورة أبطال الغد تركز على تنمية مهارات الطلاب وتعزيز الثقة بالنفس وصقل الشخصية وتعزيز المعرفة بدور الجهات والأجهزة ‏الأمنية من خلال الدورات والتدريبات العسكرية وتنمية قدرات المشاركين في تطبيق المفاهيم والمهارات المكتسبة في حياتهم ونشاطاتهم المختلفة، وتنمية الروح الانضباطية لديهم وغرس القيم النبيلة في نفوسهم، واستدامة التواصل الفعال مع أبناء الوطن.

وتتضمن الدورة الصيفية العديد من الأنشطة والفعاليات العسكرية والأمنية والرياضية والتربوية والدينية والثقافية والتراثية وغيرها من الزيارات الميدانية.

ويشتمل البرنامج على تدريبات رياضية متنوعة، إضافة إلى تعريف الطلاب حول العادات والتقاليد وتاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة وأهمية المحافظة على الموروث الشعبي وتنمية مهاراتهم وابداعاتهم عن طريق استخدام تقنيات مزودة بالذكاء الاصطناعي، إضافة إلى التعريف بإنجازات دولة الإمارات في مجالات متعددة منها الفضاء.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • تنويه مهم من شرطة أبوظبي
  • اعتماد دولي في التحقيق بالحرائق لمنتسبين بشرطة أبوظبي
  • شرطة أبوظبي تطلق برنامج «أبطال شرطة الغد»
  • حملة للتوعية بمتطلبات السلامة أثناء العمل في الصيف
  • منتسبون في شرطة أبوظبي يحصلون على اعتماد دولي في مجال التحقيق بالحرائق
  • أبوظبي.. حملة للتوعية بمتطلبات السلامة أثناء العمل في الحر خلال الصيف
  • تنبيه من شرطة أبوظبي
  • بالأرقام.. أشهر الصيف تشهد أعلى معدلات الحرائق لهذه الأسباب
  • الشرطة تشارك في اجتماع المديرين العامين للمرور بدول الخليج