الجديد برس:

أعلن رئيس المؤتمر الشعبي العام، صادق أمين أبو راس، دعمه الكامل لقائد حركة “أنصار الله” عبد الملك الحوثي، واصفاً إياه بأنه قائد النصر في الحرب الوطنية التي واجهت اليمن لمدة تسع سنوات.

وأكد أبو راس، في كلمته خلال فعالية تأسيس حزب المؤتمر التي أقيمت في العاصمة صنعاء، أن الجبهة الداخلية تواجه حرباً اقتصادية على كل المستويات منذ وقف العمليات العسكرية، ووجه رسالة قوية للتحالف مؤكداً أنه سيفشل في تنفيذ مؤامراته.

وتابع أبو راس قائلاً: “العدوان يسعى لتقسيم البلاد والسيطرة على محافظات وموانئ يمنية، ونحن نرفض ذلك بشدة ونؤكد أننا لن نتنازل عن شبر واحد من أرضنا”.

وفي ختام كلمته، أعرب أبو راس عن دعمه وتأييده الكامل لقائد حركة أنصار الله في قيادة الإصلاح الداخلي، مؤكداً وقوفه إلى جانبه ومعه في مواجهة التحديات التي تواجه اليمن.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: أبو راس

إقرأ أيضاً:

مجدي الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)

كتب- محمد عاطف:
علق الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، على التشكيل الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

ومن المقرر أن تكون مراسم حلف اليمين لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدًا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وقال الجلاد في فيديو نشره عبر صفحته على فيسبوك: أود أن أهمس في أذن الحكومة الجديدة، بأنكم تعملون عند الناس ولخدمتهم وليس عند الكرسي.

وأضاف الجلاد: "إنت جاي تخدم الناس، ومرتبك من جيب المواطن المصري، أما مسألة أننا نجبي عليكم ونمن عليكم ونتفضل عليكم، مبقتش مقبولة، لأنكم تعملون عند الناس وتخدمون الناس وهذا ليس عيبا".

وتابع: "لقد جئتم في وقت أصبح المواطن مخنوق للآخر، ولو لن تخففوا الأزمات عن المواطنين وتعملوا بجد في خدمة المصري ستكون الحكومة الجديدة مثل القديمة، والأزمات كلنا نعرفها ويجب أن نكون خدام للناس، أما إذا عملت الحكومة مثل التي قبلها فستدعي عليكم الناس".


مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • الاتحاد العام للصحافيين العرب يؤكد دعمه الكامل للوحدة الترابية المغربية
  • مجدي الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • “فلتكن علنية وبدون تكهنات”.. مادورو يعلن استئناف المحادثات مع واشنطن
  • “الحوثيون” يعلنون تنفيذ أربع عمليات عسكرية نوعية استهدفت سفنا أمريكية وبريطانية وإسرائيلية
  • الحوثيون يعلنون استهداف أربع سفن جديدة
  • برلمانية: مؤتمر الاستثمار الأوروبي رسالة قوية للمستثمرين الأجانب
  • عرض مجسم “كأس الجزائر” على أنصار العميد بملعب فرحاني
  • الحشد الشعبي يعلن مشاركته الحربية مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل