صحيفة الاتحاد:
2024-09-07@14:52:23 GMT

نسخة «ويب» لخدمة «ثريدز»

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

سان فرانسيسكو (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة ميتا تترجم الأحاديث بالذكاء الاصطناعي خصائص جديدة لثريدز بعد مغادرة أكثر من نصف مستخدميه

أضافت شبكة «ميتا» لخدمة «ثريدز»، التي أنشأتها للاستفادة من نكسات منصة «إكس»، نسخة «ويب»، تأمل من خلالها الشبكة في إنعاش «ثريدز» بعد التراجع الكبير في معدلات الاستخدام خلال الأسابيع الفائتة.


ويُعتبر الإصدار الجديد ضرورياً لجذب المهنيين والعاملين في وسائل الإعلام، وهم من بين المستخدمين الأكثر نشاطاً على هذا النوع من الشبكات الاجتماعية، إذ ينشرون الرسائل عبر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، خلال ساعات عملهم.. وكتب آدم موسيري، رئيس «إنستغرام» التي تتبع لها المنصة الجديدة، «باتت ثريدز متاحة للجميع، شاركونا آراءكم!».
وقبل هذه النسخة، كان الوصول إلى «ثريدز» متاحاً فقط على الهواتف الذكية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ثريدز تطبيق ثريدز ميتا شركة ميتا

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة ينظم ورشة حول "المتطلبات الأساسية لخدمة المنح العينية"

نظم المجلس القومي للمرأة ورشة عمل حول "المتطلبات الأساسية لخدمة المنح العينية" والتي تأتي ضمن سلسلة من الورش التدريبية التي يطلقها برنامج الدعم الفني للمستفيدين بخدمات تطوير الأعمال، وذلك في إطار مشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية" الذي ينفذه المجلس بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي.

واستهدفت ورشة العمل عددا من خريجي برامج التدريبات الفنية المتقدمة في محافظة المنيا ممن على استعداد لبدء مشروع خاص، و بحضور  ولاء سليم الداعم القانوني لمشروعات التمكين الاقتصادي، وفريق عمل الدعم القانوني لمشروعات الصغيرة والمتوسة ومتناهية الصغر، واستمرت يومين.

القومى للمرأة يشارك فى المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" القومي للمرأة ينظم تدريب "منهجية الادخار والاقراض بالقاهرة"

أكدت  مي محمود مدير عام الإدارة العامة لتنمية المهارات ومدير مشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية" على أن برنامج "الدعم الفني للمستفيدين بخدمات تطوير الأعمال" يأتي في إطار حرص المجلس على تقديم كافة سبل الدعم الفني للمستفيدات والمستفيدين من التدريبات التي يقدمها بمختلف المجالات، ومساعدتهم لتطوير مشروعاتهم، بهدف تمكينهم اقتصاديًا وزيادة دخلهم لتحسين مستوى معيشتهم، موضحة أن هذا البرنامج يعد أولى خطوات بدء مشروعات لهم، مضيفة أن "التمكين الاقتصادي وضمان سبل إعاشة مستدامة هما من أهم الطرق لمجابهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية".

وقد تضمنت الورشة التعريف بأنواع الدعم (المنح والتمويلات) التي يقدمها المجلس في إطار المشروع والفرق بين المنحة والتمويل التأسيسي، ونبذة عن المتطلبات الأساسية، وكذلك شرحا لمفهوم خطة العمل للمشروع التجاري وأهميتها ومبادئ دراسات الجدوى الاقتصادية، بالإضافة إلى مناقشة حول الاقتصاد الرسمي وغير الرسمي، والأشكال القانونية للتحول إلى الاقتصاد الرسمي والتي تشمل الشركات والجمعيات الأهلية والتعاونية، كما تناولت الورشة نبذة عن إجراءات التأسيس والتراخيص والحوافز والمزايا والتسهيلات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وتسجيل وتوثيق حقوق الملكية الفكرية وأهمية العلامات التجارية وكيفية ابتكار العلامات والتصميمات.


 

 

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية مجانية لخدمة سكان المعصرة بالقاهرة ضمن «حياة كريمة» غدا
  • المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO)
  • رابط التسجيل لخدمة الغاز لتزويد غواطس المياه
  • بدء تجارب تشغيل خط سكة حديد «كفر داوود - السادات»
  • القومي للمرأة ينظم ورشة حول "المتطلبات الأساسية لخدمة المنح العينية"
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير 142  للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • رفع نسبة تغطية المياه المحلاة بالجبيل لخدمة أكثر من 31 ألف مستفيد
  • التعليم تحدد آلية التعامل مع المخالفات التي يرتكبها الطالب خلال العام الدراسي
  • بالأرقام.. كم بلغ عدد الصواريخ التي أطلقت من لبنان باتجاه شمال إسرائيل خلال 8 أشهر؟
  • حدث ليلا: تعرض طائرة نتنياهو لإصابة واشتعال تل أبيب وغضب من ميتا وإعدام 30 مسئولا