قام الفنان كريم فهمي بتوجيه الانتقاد للقائمين على إدارة مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، وذلك بسبب عدم تواجد الفنانة ريهام عبد الغفور وتكريمها ضمن فعاليات مهرجان القاهرة للدراما.

 

منشور كريم فهمي

حيث كتب كريم فهمي منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: هي ريهام عبد الغفور فين من الجوايز أو التكريم … ديه عملت سيزون ولا محمد صلاح

ولاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من قبل زملائهم في الوسط الفني أو متابعي كريم فهمي، حيث علق العديد من نجوم الفن على المنشور من بينهم محمد دياب الذي قال "ريهام نفسها جايزة أصلًا"، فيما علق صبري فواز قائلًا "الحلو حلو.

. مش محتاج جوايز"، بينما علق وائل عبد العزيز "صح جدًا"، وعلقت ريم العدل أيضًا قائلة "صح جدًا" أما سارة درزاوي فقالت "عندك حق".

 

تعاون كريم فهمي وريهام عبد الغفور

يشار إلى أنه كان قد تعاون كريم فهمي وريهام عبد الغفور في مسلسل أزمة منتصف العمر والذي تم عرضه في شهر يناير عبر منصة شاهد الالكترونية والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه.

تدور أحداث المسلسل حول فيروز التي جسدتها ريهام عبد الغفور وتزوجت من رجل أكبر منها في السن بسبب ضغط والدتها وتنجب منه فتاة وهي مريم التي جسدتها رنا رئيس، وخلال الأحداث تتزوج مريم من عمر كريم فهمي الذي يكبرها في العمر أيضا، تقع فيروز في حب عمر وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

 

فعاليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما 

يذكر أن وزعت أمس جوائز فعاليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، والمقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بمدينة العلمين الجديدة.

 

 

وشهد حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما ظهور الفنان أحمد نبيل بعد فترة غياب طويلة.

 

 

 

واستضاف مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني في دورته الثانية والاستثنائية، النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards، والمقامة بـ North Square Mall في مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان 60 سنة دراما للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري.

وكرم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية عددا كبيرا من نجوم الفن، حيث فاز بـ أفضل ممثل صاعد: حصل عليها مُناصفة عصام عمر عن مسلسل «بالطو»، وطه دسوقي عن مسلسل «موضوع عائلي»، عمر شريف عن مسلسل «تحت الوصاية»، أفضل ممثلة صاعدة: حصلت عليها مُناصفة رنا رئيس عن مسلسل «موضوع عائلي»، وسلمي أبوضيف عن مسلسل «رسالة الإمام»، ونانسي صلاح عن مسلسل «ستهم»، أفضل ممثل بتصويت الجمهور: محمد رمضان.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريهام عبد الغفور كريم فهمي الفنان كريم فهمي مهرجان القاهرة للدراما فعاليات مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما ریهام عبد الغفور کریم فهمی عن مسلسل

إقرأ أيضاً:

«نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة «المتحدة» خلال المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين الذي انطلق يوم الأثنين الماضي، عن استهدافه في هذه الدورة ٢ مليون زائر وهو ضعف الرقم الذي حققه المهرجان العام الماضي.

وأشار إلى أن المهرجان شوف يشهد خلال فعالياته أنشطة جديد ومنها مهرجانا للطفل بعنوان " نبته" يترأسه الفنان أحمد أمين، حيث يتضمن مهرجان في دورته الثانية 4 مهرجانات وهم «مهرجان نبته»، و«مهرجان الترفيه»، و«مهرجان الرياضة»، و«مهرجان الطعام»، و«مهرجان الموسيقى والمسرح».

محكمين من الأطفال في مهرجان «نبتة»

ومن جانبه قال الفنان أحمد أمين رئيس المهرجان خلال كلمته على هامش فعاليات المؤتمر الصحفي، إن هذا المهرجان هو الأول للطفل داخل جمهورية مصر العربية وسوف يشمل الكثير من الأنشطة.

وأشار إلى وجود لجنة تحكيم مكونة من فئتين الأولى تشمل مجموعة من خبراء صناعة محتوى الطفل والفئة الثانية تتكون من مجموعة من الأطفال القادرين على مناقشة الأعمال المقدمة في هذه الدورة.

قائمة النجوم الذين سيحيون حفلات الدورة الثانية لمهرجان العلمين

ومن جهة أخرى، أعلنت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسقة العامة والمتحدثة الرسمية لمهرجان العلمين، عن قائمة النجوم الذين سيحيون حفلات ضمن الدورة الثانية، لمهرجان العلمين، وتشمل أسماء مثل محمد منير، فرقة كايروكي، سعاد ماسي، وديانا حداد، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين المميزين.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تخصيص شاطئ عام لخدمة أهالي مدينة العلمين بالتعاون مع وزارة الإسكان ومجلس مدينة العلمين.

موعد انطلاق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانيةمهرجان العلمين

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية يوم 11 يوليو الجاري و تستمر حتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

أبرز الحاضرين بمؤتمر مهرجان العلمين بدورته الثانية

وشهد المؤتمر الخاص بافتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين، حضور عدد من قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على رأسهم الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة.

وكان من أبرز الحضور أيضا جمال صلاح، الرئيس التنفيذي لـ pod، والإعلامية منى عبد الوهاب، المتحدث الرسمي باسم المهرجان في دورته الثانية، وأيضًا حضر الفنان أحمد أمين.

مقالات مشابهة

  • «نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • «العلمين 2».. يحتفل بالأطفال ضمن فاعلياته من خلال مهرجان «نبتة»
  • عمرو الفقي: هناك استعدادات لمهرجان العلمين مع كافة الجهات
  • الشركة المتحدة تُخصص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية لأهالي غزة
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان "نبتة" للأطفال ضمن فاعليات مهرجان العلمين (تفاصيل)
  • منى عبدالوهاب: شارك بالنسخة الثانية لمهرجان العلمين 50 شركة و50 ألف أيدٍ عاملة
  • منى عبد الوهاب تقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية