دعت الدكتورة نجلاء سامي، زوجة الشهيد عامر عبد المقصود، نائب مأمور قسم شرطة كرداسة، الشعب المصري لاسترجاع أحداث ما بعد ثورة 25 يناير، عندما كانت سيناء مليئة بالعناصر التكفيرية والإرهاب.

الأمن والأمان

وأكدت الدكتور نجلاء سامي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكم ساد الأمن والأمان مصر، وهي الميزة التي لا يمكن أن تقدر بثمن، لافتًا في الوقت ذاته إلى الأزمات الاقتصادية الطاحنة التي يواجهها العالم، وتأثرت بها جميع الدول، وليس مصر وحدها.

مبادرات مجتمعية

وأشارت زوجة الشهيد، إلى المبادرات المجتمعية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل الشعب المصري، موضحة أن الجميع استفاد من المبادرات الصحية والتعليمية.

وأشارت إلى مشروعات الطرق والكباري الجديدة التي أقامها الرئيس السيسي في جميع أنحاء الجمهورية، موضحة أن هذه الطرق لعبت دورًا كبيرًا في تسهيل عملية التنقل والسفر على المصريين كثيرًا.

مع الرئيس قلبًا وقالبًا

وتابعت: "إحنا مع الرئيس قلبًا وقالبًا، وربنا يكرمه دنيا وآخرة، نتمنى ما يسيبش البلد لأنه لو ساب البلد دي هتبقى خراب، إحنا مع السيسي ولازم طريق التنمية يواصل، لازم الرئيس يتقدم للترشح في الانتخابات المقبلة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الارهاب الأمن والأمان

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: «إحنا في المنطقة العربية نعيش على صفيح ساخن وقلوبنا موجوعة»

عبرت الفنانة إلهام شاهين، عن استيائها وحزنها من الأوضاع المشتعلة وكثرة الحروب في المنطقة العربية.

إلهام شاهين تعبر عن استيائها من الحروب بالمنطقة العربية

ونشرت إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، مقطع فيديو من كلمتها عن فلسطين ولبنان، أثناء تكريمها خلال فعاليات الدورة السابعة من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما.

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وقالت إلهام شاهين: «مش عارفة أفرح أوي بالتكريم، وحوالينا من كل مكان حروب وخراب ودمار، إحنا كلنا في مصر والأمة العربية قلوبنا مع فلسطين، مش بس فلسطين بتمر بظروف صعبة في اليمن وسوريا وليبيا والعراق ولبنان وفي السودان».

وأضافت: «إحنا في المنطقة العربية نعيش على صفيح ساخن، قلوبنا موجوعة ونفسي كلنا نوصل صوتنا للعالم كله، احنا شعوبنا العربية السلام ثم السلام، احنا مش شعوب تنادي بالحرب».

إلهام شاهين في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

وعرضت إلهام شاهين الحل، قائلة: «يحب حل الدولتين تبقى في دولة فلسطين ودولة إسرائيل موجودة، الحل بسيط وممكن يحصل وياريت العقلاء في العالم كله يضغط على نتنياهو اللي في كل كلامه استعلاء وغرور ومناداة بالحرب والقتل والتخريب والتدمير».

إلهام شاهين

وواصلت: «أكره الحروب وأتمنى وأنادي بالسلام والأمان لكل شعوب العالم، مليارات يتم صرفها على الأسلحة والدمار والخراب، لو تم صرف هذه المليارات على ما يفيد الإنسان من علم وصحة وتقدم وجمال وحياة كريمة.. لكانت الحياة أجمل وأرقى».

مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما

وأقيم مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، في دورته السابعة بالعاصمة القاهرة، مساء أمس الثلاثاء، بحضور عدد كبير من نجوم مصر والعالم العربي.

مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما

وكرم رئيس المهرجان نجوم الدورة السابعة للمهرجان وهم إلهام شاهين، وهاني رمزي، والفنان الفلسطيني غانم غانم، والفنان العراقي جبار جودي نقيب الفنانين العراقيين، ووقدم لهم أسامة رؤوف شعار المهرجان. ومن المقرر أن يتم تكريم النجمة نيللي والفنان التونسي منير العرقي في حفل.

كما قام رئيس المهرجان بتكريم أعضاء اللجنة المسؤولة عن عرض واختيار العروض المشاركة في هذه الدورة: د.رانيا إبراهيم، والمخرج المسرحي محمد حجاج ود.عمر فرج.

اقرأ أيضاًرغم حريق الديكور.. إلهام شاهين تبدأ تصوير فيلم «الحب كله» في هذا الموعد

بعد العرض الخاص.. إلهام شاهين توجه رسالة لأبطال فيلم «عنب»| صور

ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند

مقالات مشابهة

  • هيئة الطرق: الطريق الساحلي السريع أحد أهم الطرق الرئيسية بمنطقة جازان التي أسهمت في دعم الحركة السياحية
  • السير: إعادة فتح شوارع وسط البلد أمام حركة المركبات
  • أوائل خريجي الجامعات يهدون «درع الجامعات المصرية» للرئيس السيسي
  • مدير الأكاديمية العسكرية يقدم كتاب الله هدية للرئيس السيسي (صورة)
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41788 شهيدًا
  • «الشيوخ» يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • مجلس الشيوخ يوافق على توجيه برقية تأييد للرئيس السيسي
  • مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي
  • رئيس «الشيوخ»: نقول للرئيس السيسي «سر على بركة الله ونحن خلفك»
  • إلهام شاهين: «إحنا في المنطقة العربية نعيش على صفيح ساخن وقلوبنا موجوعة»