شاركت الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب، متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ياسمين الخطيب، في الصور، وهي ترتدي فستان قصير باللون الأبيض، وحذاء ذو كعب عال، واعتمدت علي ميكاب بسيط ليبرز ملامحها وكان شعرها منسدلًا علي كتفيها، واعتمدت علي إكسسوارات باللون الذهبي.


والجدير بالذكر أن ياسمين الخطيب خاضت أول تجربة سينمائية لها، من خلال مشاركتها في فيلم " 2 طلعت حرب" الذي عرض ضمن مهرجان الأقصر، ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد مجدي، محمود قابيل، ياسمين الخطيب،  سمير صبري، أحمد وفيق، شيري عادل، دلال عبدالعزيز، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

معلومات عن ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب كاتبة وفنانة تشكيلية ومذيعة مصرية، وهي ابنة الكاتب سيد عبد اللطيف الخطيب، وكانت في أولى مسيرتها المهنية تعمل ككاتبة مقال في بعض الصحف مثل "صحيفة الدستور، والأحرار، والأخبار، وصحيفة الوطن" ثم وصلت أن تكون رئيسة القسم الاجتماعي في جريدة "صوت الأمة"، ومن مؤلفاتها "التاريخ الدموي"، "ست الحسن"، "كنت في رابعة".

ياسمين الخطيب ومجال الإعلام

كانت "ياسمين الخطيب" مقدمة لفقرة ثقافية على قناة "روتانا مصرية" وشاركت في تقديم برنامج "من الآخر مع الإعلامي "تامر أمين" ثم بعدها عملت في مجموعة قنوات النهار.

IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_٠٣٤٥٥٨ IMG_٢٠٢٣٠٨٢٥_٠٣٤٥٥٠

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: یاسمین الخطیب

إقرأ أيضاً:

ملفات نجحت ياسمين فؤاد في إنجازها.. سبب رئيسي في تولي وزارة البيئة

أدت الدكتورة ياسمين فؤاد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتجديد الثقة فيها للمرة الثانية، وتستكمل مسيرة 6 سنوات من تولي حقيبة البيئة، تمكنت خلالها وزيرة البيئة من تحقيق العديد من الإنجازات البارزة، ونجحت في تنفيذ عددا من الملفات، ساهمت بشكل كبير في تعزيز مكانة مصر على الصعيد الدولي، وحماية البيئة المصرية وتحسين جودة الحياة.

وفيما يلي نوضح أهم إنجازات الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة.

ترأس مؤتمر التنوع البيولوجي COP14

نجحت الدكتورة ياسمين فؤاد في رئاسة مؤتمر التنوع البيولوجي الرابع عشر (COP14) بنجاح، والذي تمخض عنه اعتماد الإطار العالمي للتنوع البيولوجي لما بعد عام 2020، والذي يُعدّ خطة طموحة للحفاظ على التنوع البيولوجي على مستوى العالم.

كما نجحت في قيادة مفاوضات تمويل المناخ ولعبت دورًا محوريًا كمنسق وزاري ومبعوث مؤتمر المناخ COP27 في قيادة مفاوضات تمويل المناخ لمؤتمر الأطراف الثامن والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP28) في دبي، ما أدى إلى تعهدات دولية جديدة بتقديم مساعدات مالية للدول النامية لمواجهة تغير المناخ. 

وعملت فؤاد أيضا على تعزيز التعاون الدولي في مجال البيئة من خلال توقيع العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع الدول والمنظمات الدولية، ما ساهم في تبادل الخبرات والتقنيات الحديثة، وجذب الاستثمارات الأجنبية في المشروعات البيئية.

مكافحة تلوث الهواء والماء والتربة

اتخذت وزيرة البيئة خطوات جادة لمكافحة تلوث الهواء والماء والتربة، من خلال تشديد الرقابة على المنشآت الصناعية، ودعم مشروعات الطاقة المتجددة، وتحسين إدارة المخلفات.

تحسين جودة الحياة

اهتمت وزيرة البيئة بتحسين جودة حياة المواطنين من خلال تنفيذ مشروعات لتحسين نوعية الهواء في المدن، وتوفير مياه شرب آمنة، ومعالجة الصرف الصحي، وإدارة المخلفات الصلبة بكفاءة.

 

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبد العزيز تنعي اللاعب أحمد رفعت (صورة)
  • الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها
  • نرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة مع فريق العمل.. صور
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • ملفات نجحت ياسمين فؤاد في إنجازها.. سبب رئيسي في تولي وزارة البيئة
  • "قصير الأجل".. مستشار السوداني يوضح أسباب استمرار ارتفاع سعر الصرف
  • أحمد الخطيب: التغيير الوزاري هو الأكبر والأضخم في تاريخ الحكومة