في أول مباراة له أمام جماهيره في رأس الخيمة، سجل نجم الكرة الإسبانية اندرياس إنييستا هدفه الأول مع فريقه نادي الإمارات في الدوري، وسط حفاوة كبيرة من الجماهير الغفيرة التي استقبلت "الرسام" .

منذ الجولة الثانية لدوري المحترفين الإماراتي سجل الإسباني اندرياس إنييستا نجم نادي برشلونة سابقا هدفه الأول مع فرقه الجديد نادي الإمارات، وذلك خلال المباراة التي أقيمت الجمعة أمام نادي عجمان وانتهت بنتيجة بالتعادل الإيجابي 4/4 .

وفي تصريحات خاصة لموقع سكاي نيوز عربية قال إنييستا عن هدفه الأول:" أنا سعيد بالتسجيل في بداية مشواري مع نادي الامارات، لكني تمنيت لو انتهت المباراة بالفوز، لأننا استقبلنا هدفا قاسيا في الوقت بدل الإضافي، وأضعنا نتيجة ايجابية في المتناول ".

 وفيما يتعلق بانطباعاته عن الدوري الإماراتي بعد المشاركة في مباراتين حتى الان، أجاب إنييستا: " أعمل على تقديم الإضافة لفريقي الجديد نادي الامارات، وأسعى إلى أن أظهر بصورة جيدة ومساعدة زملائي على تقديم عروض جيدة وتحقيق نتائج إيجابية، وأتمنى أن أوفق في بقية مشوار الدوري وتحقيق نتائج إيجابية " .

وخاض الرسام 133 مباراة مع فريقه السابق فيسيل كوبي الياباني وذلك منذ انضمامه للفريق في صيف 2018 من برشلونة، وتوج بلقبي كأس الإمبراطور وكأس السوبر الياباني

شهدت مدرجات ستاد نادي الإمارات حضورا جماهيريا كبيرا، وارتدى العديد من المشجعين لقميص نادي برشلونة.

وقال إنييستا الذي قضى 22 عاما في صفوف نادي برشلونة:" جماهير برشلونة في كل أنحاء العالم، وجماهيرية النادي الكاتالوني واسعة الانتشار، وأنا سعيد بمشاهدة الجماهير ترتدي قميص برشلونة في المدرجات، وهذا يدل أيضا على المكانة التي يحظى بها هذا النادي العريق“.

توج أنييستا خلال رحلته مع برشلونة بـ 9 ألقاب في الدوري و4 في دوري أبطال أوروبا و6 في كأس ملك اسبانيا.  

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات إنييستا فيسيل كوبي الياباني نادي الإمارات نادي الإمارات الدوري الإماراتي اندرياس إنييستا إنييستا فيسيل كوبي الياباني نادي الإمارات رياضة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره الإماراتي

اتصالاً بالزيارة التي قام بها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، عقد د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج يوم ٨ سبتمبر الجاري جلسة مباحثات موسعة مع الشيخ/ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية الإمارات، وذلك بحضور كل من  الشيخ/ شخبوط بن نهيان وزير الدولة للشئون الأفريقية بوزارة الخارجية الإماراتية، والسفيرة/ لانا نسيبة المبعوث الخاص للإمارات إلى الاتحاد الأوروبي ومديرة إدارة العلاقات الدولية بوزارة الخارجية، وكذلك بحضور السفير شريف عيسى سفير مصر لدى الإمارات.

الاتحاد العام للمصريين في الإمارات يقدم مقترحات لوزير الخارجية والهجرة لحل أزمة الدولار والتحويلات بمصر محمد فوزي يكشف للوفد مطالب الجالية المصرية التي عرضت على وزير الخارجية والهجرة أثناء لقاءهم به بالامارات


وذكر السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة ومدير إدارة الدبلوماسية العامة، أن الوزير عبد العاطي أعرب عن تقدير مصر الكبير للعلاقات المتنامية بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات، وزيادة وتيرة التنسيق والتشاور رفيعة المستوى تجاه القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. 
كما أعرب وزير الخارجية عن تقديره للحرص الإماراتي على مساندة الجهود التنموية المصرية بما يحقق المصلحة المشتركة والمنفعة المتبادلة للجانبين، مبدياً تطلع القاهرة لإحراز المزيد من التقدم على صعيد تعزيز التعاون الاستثماري والتجاري بين البلدين، ومد آفاق التعاون الاقتصادي إلى مستويات أرحب.
وأضاف المتحدث الرسمي، أن السيد وزير الخارجية أكد على أهمية تكثيف وتيرة التنسيق المشترك وتطوير آليات التشاور السياسي، وعقد دورات "اللجنة الاقتصادية المشتركة" وكذلك "ملتقى الأعمال المصري/ الإماراتي"، وذلك على ضوء تنامي وتشعب مجالات التعاون بين القاهرة وأبو ظبي.
ومن ناحية أخرى، تناول الوزيران التطورات الخاصة بالقضية الفلسطينية والأزمة المستعرة في قطاع غزة، حيث أشار الدكتور عبد العاطي إلى مواصلة مصر جهودها المكثفة مع مختلف الأطراف المعنية في المنطقة لحثهم على حتمية عدم التصعيد وضبط النفس، وذلك للحفاظ على أمن واستقرار ومصالح شعوب المنطقة ولتجنيبها الانزلاق إلى حلقة مفرغة من المواجهات والعنف. واتصالاً بالوضع في لبنان، فقد أكد السيد وزير الخارجية على دعم مصر الثابت لأمن واستقرار لبنان، مشدداً على أهمية العمل بشكل مشترك لتجنيب لبنان ويلات الانزلاق إلى حرب مفتوحة مع إسرائيل لا تؤمن عواقبها.
وأوضح السفير أبو زيد، أن اللقاء تطرق أيضاً إلى الأزمة السودانية وجهود وسبل حلها، والوضع في القرن الأفريقي والصومال، والأوضاع في ليبيا، بالإضافة إلى أمن البحر الأحمر الذي يتطلب تكثيف العمل بين الدول المُشاطئة من أجل حماية مصالحها وأمنها القومي إزاء التهديدات المُختلفة.

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • الرئيس تبون يتلقى مكالمة من نظيره الإماراتي
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس
  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • العليمي يبحث مع السفير الإماراتي المستجدات اليمنية وتعزيز الإصلاحات الاقتصادية
  • تفاصيل من لقاء الرئيس العليمي مع سفير دولة الإمارات
  • ملتقى الأعمال الإماراتي الهندي ينطلق غداً في مومباي
  • ملتقى الأعمال الإماراتي الهندي ينطلق في مومباي غداً
  • وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره الإماراتي