بوابة الفجر:
2024-09-11@14:36:32 GMT

بايرن ميونخ يصدم إنتر ميلان بشأن بافارد

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن الألماني توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني يعتبر السبب الرئيسي في تعطل انتقال نجم دفاع الفريق الفرنسي بنجامين بافارد إلى إنتر ميلان الإيطالي وذلك بسبب عدم ضمان بديل له في الفريق حتى الآن.

بايرن ميونخ يرفض بيع بافارد إلا في هذه الحالة

ولفتت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية أن تقارير صحفية كانت قد زعمت توصّل إنتر ميلان الإيطالي وصيف بطل دوري أبطال أوروبا إلى انضمام بافارد إلى صفوفه قادمًا من بايرن ميونخ.

وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن توخيل مدرب عنيد ولن يسمح برحيل بافارد عن بايرن ميونخ إلا بعد التعاقد مع مدافع جديد للفريق، حيث أن إنتر ميلان لن ينتظر طويلًا حتى تتم الصفقة.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن بايرن ميونخ لم يمنح الإذن لبافارد بالرحيل والسبب يعود لعدم وضع يدهم على بديل مناسب له كما أن توماس توخيل يحاول إقناع بتفارد بالعدول عن قراره بالرحيل والبقاء في صفوف النادي البافاري.

ريال مدريد يحدد موعد ضم مبابي عاجل.. قرار مفاجئ تجاه نجم برشلونة

وألمحت الصحيفة الإيطالية أن بافارد الذي ينتهي عقده مع بايرن ميونخ في صيف 2024 كان قد أعلن منذ أسابيع عدة عن رغبته بالبحث عن تجربة جديدة بعدما أمضى 7 أعوام في ألمانيا، بدأها مع شتوتجارت منذ عام 2016 حتى 2019 وثم قضى بعدها 4 أعوام مع بايرن ميونخ الذي أحرز معه لقب البوندزليجا 4 مرات ودوري أبطال أوروبا عام 2020.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن بافارد يمتاز بقدرته على اللعب في مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع وقد كان جزءًا من تشكيلة فرنسا التي توجت بكأس العالم ٢٠١٨ في روسيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ انتر ميلان بافارد بنجامين بافارد توماس توخيل دوري أبطال أوروبا إنتر ميلان الإيطالي بايرن ميونخ الالماني الألماني توماس توخيل بایرن میونخ إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

" نسخة مصرية جديدة من عمر الشريف ".. ممثل مصري يضئ سماء الدراما الإيطالية

استمرارا من الاتحاد العام للمصريين في الخارج في دعم و تبني المواهب المصرية في الخارج في شتي المجالات يتبني الاتحاد موهبة مصرية في إيطاليا في مجال فن التمثيل .

 موهبة مصرية في إيطاليا

 

فقد نجح خالد الرشيدي شاب مصري مهاجر لإيطاليا حاملا موهبته في فن الأداء و التمثيل في أن يحجز له مكانا في صفوف فنانين الصف الأول بها من خلال مشاركته مؤخرا في بطولة أحد المسلسلات الدرامية بعنوان " المهاجر السري " والذي أذيع علي قنوات التليفزيون الإيطالي الرسمي .

 

حديث الصحافة والمواقع الفنية في إيطاليا

و كان خالد قد شارك مسبقا في العديد من الأعمال الفنية و أيضا بعض الإعلانات الأمر الذي رشحه لبطولة ذلك المسلسل والذي تدور أحداثه في إطار بوليسي والذي إستغرق تصويره حوالي عام ما بين مدن روما وميلانو والذي أظهر فيه الرشيدي براعة في الأداء جعلته حديث الصحافة والمواقع الفنية في إيطاليا  التي وصفته إحداها ب " نسخة مصرية جديدة من عمر الشريف ".

 

يذكر أن الإتحاد العام للمصريين في الخارج يحرص على دعم و تبني المواهب المصرية في الخارج في شتي المجالات يتبني الإتحاد موهبة مصرية في إيطاليا في مجال فن التمثيل.

ومؤخرا التقى نائب وزير الخارجية لشئون الهجرة والمصريين في الخارج السفير نبيل حبشي وفد الاتحاد العام للمصريين في الخارج حيث قدموا لسيادته التهاني بمناسبة تعيينه نائباً لمعالي وزير الخارجية في قطاع هام يخص شريحة كبيرة قد تصل الى ١٥ % من تعداد الشعب المصري وهم العنصر الفاعل في دعم الاقتصاد الوطني.
 

مقالات مشابهة

  • كيميتش يستمر في بايرن ميونخ بأمر الرئيس
  • الإسكندرية السينمائي يكرم الفنانة الإيطالية فرانشيسكا ريتونديني في دورته الـ40
  • رئيس بايرن ميونخ يؤكد رغبته في استمرار كيميتش
  • " نسخة مصرية جديدة من عمر الشريف ".. ممثل مصري يضئ سماء الدراما الإيطالية
  • توخيل «الحل الأمثل» لمشكلات «اليونايتد»
  • رئيس بايرن ميونخ يوضح موقف «موسيالا» من البقاء مع «البافاري»
  • ثنائية المنتخب الألماني المرعبة تقترب في بايرن ميونخ
  • اهتمام إيطالي بالتعاقد مع موهبة الدوري الألماني
  • زائر غير متوقع يفاجئ زوجة ميسي أثناء مباراة لنجلها .. صور
  • الوداد البيضاوي يتعاقد مع مهاجم ايس ميلان الإيطالي