حقق منتخبنا الوطني للرجال للكرة الطائرة أولى انتصاراته في بطولة آسيا 22 المقامة حاليًا في العاصمة الإيرانية طهران، وذلك عندما تمكّن من الفوز على حساب منتخب تايلند بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين مساء يوم أمس الجمعة لحساب المباريات الترتيبية في البطولة، وجاءت نتائج الأشواط بواقع: 17/‏25، 20/‏25، 25/‏23، 25/‏21، 15/‏10.

وقلب منتخبنا تأخره بشوطين إلى انتصار بثلاثة أشواط، في عودة بحرينية كبيرة خلال اللقاء، إذ قدّم المنتخب واحدًا من أفضل عروضه في الأشواط الثلاثة الأخيرة، وذلك عائد لتقليل الأخطاء الفنية إلى جانب التركيز على الإرسالات وتعزيز حوائط الصد، وهو ما قاد المنتخب إلى الانتصار في الأشواط الثلاثة بعد أن كان متأخرًا بشوطين وقريبًا من الخسارة.
مباراة اليوم وسيكون منتخبنا على موعد مع مواجهة مهمة مع المنتخب الباكستاني لتحديد صاحب المركز السابع في البطولة، وهو ما يطمح منتخبنا في تحقيقه للحصول على أفضل تصنيف والارتقاء في التصنيف الآسيوي للعبة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسهم 5 لاعبين في المنتخب التركي بعد منافسات يورو 2024

أنقرة (زمان التركية) – ارتفعت القيمة السوقية لـ5 لاعبين في المنتخب التركي إلى 155 مليون يورو، خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به المنتخب بمنافسات يورو 2024 في ألمانيا.

اللاعب أردا جولر، جذب الانتباه في يورو 2024 بهدف وتمريرتين حاسمتين مع المنتخب التركي، وساهم اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عامًا في 3 أهداف مباشرة في يورو 2024 ولعب بدقة تمريرات بلغت 88 بالمئة، وباتت تقدر القيمة السوقية للاعب بـ 55 مليون يورو.

وأذهل اللاعب فردي كادي أوغلو الذي توّج موسمه الناجح مع فنربخشة بأدائه في يورو 2024، الأندية الأوروبية العملاقة بأدائه في البطولة، ويُشاع أن صفقة انتقال لاعب كرة القدم التركي، التي يهتم بها بوروسيا دورتموند وأرسنال بشكل كبير، ليست ممكنة بأقل من 40 مليون يورو.

فردي كادي أوغلو، الذي تميز في البطولة بالركض لمسافة 52 كيلومتراً، لم يساهم في تسجيل أي هدف أو تمريرة حاسمة، لكنه لعب بدقة تمريرات بلغت 88%.

كما زادت قيمة نجم غلطة سراي باريش ألبر يلماز، الذي أزعج فيرجيل فان ديك، أحد أفضل حراس المرمى في العالم، في مباراة هولندا.

ومن غير المتوقع أن يتم انتقال باريش ألبر يلماز، الذي يقال إنه على رادار مانشستر يونايتد وبرايتون، بأقل من 25 مليون يورو.

كان باريش ألبر يلماز، الذي لعب بدقة تمريرات تصل إلى 80% في البطولة، أحد الأسماء التي برزت في البطولة من خلال مسافة الركض التي قطعها. بلغ إجمالي المسافة التي قطعها لاعب المنتخب الوطني 51.6 كيلوم

كان ميرت مولدور الذي اختير هدفه في مرمى جورجيا في يورو 2024 كأجمل هدف في الأسبوع الأول من بين الأسماء التي جذبت الانتباه.

ذُكر أن لاعب المنتخب الوطني، الذي صنع الفارق بأدائه في الدفاع ومساندته للفريق في العمليات الهجومية، ارتفعت قيمته إلى 15 مليون يورو.

وسجل ميرت مولدور هدفًا واحدًا في يورو 2024 وقام بـ15 تدخلًا. فاز ميرت مولدور بـ10 صراعات ثنائية، وبلغت نسبة دقة تمريراته 78%.

كما أصبح ميريه ديميرال أحد الأسماء البارزة للمنتخب الوطني في هذه البطولة.

ميريه ديميرال الذي يدير الكرة في المملكة العربية السعودية وهو اللاعب التركي الذي دفع أعلى مبلغ 70 مليون يورو مقابل احترافه حتى الآن، قد يفتح أبواب أوروبا من جديد.

وقد ساهم ميريه ديميرال، الذي ذُكر أن قيمته السوقية ارتفعت إلى 20 مليون يورو، في تسجيل هدفين في يورو 2024.

ويُعتقد أن القيمة الإجمالية لـ5 لاعبين تصل إلى 155 مليون يورو.

 

Tags: اللاعبين الاتراكتركياكرةكرة قدميورو 2024

مقالات مشابهة

  • إلغاء نظام الأشواط الإضافية بالأدوار الحاسمة ببطولة أمم أوروبا
  • بشار عبدالله: تلافينا ملاحظات لجنة التفتيش ومستعدون لـ خليجي 26
  • بعد عطل الطائرة.. كولومبيا تتدرب للمرة الأولى في شارلوت
  • ارتفاع أسهم 5 لاعبين في المنتخب التركي بعد منافسات يورو 2024
  • محافظ المنوفية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بتجديد الثقة
  • منتخب السلة يدخل معسكر دبي قبل بطولة «وليام جونز»
  • منتخبنا لفروسية التقاط الأوتاد يشارك في “دولية روسيا”
  • جبران يغادر الوداد نحو الدوري الكويتي
  • نجم الأرجنتين السابق : هذا المنتخب الأقرب إلى لقب اليورو
  • منتخب يد الشواطئ احتل مركزا متأخرا .. وكسب شبابا مجيدين في المونديال