يعقد نادي المنامة اليوم السبت 26 أغسطس جمعتيه العمومية غير العادية والعادية، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، في صالة أكاديمية كرة السلة بمقر النادي في الجفير. ووجه مجلس إدارة نادي المنامة الدعوات لجميع أعضاء الجمعية العمومية للحضور في الوقت المحدد لعقد اجتماعي الجمعية العمومية غير العادية والعادية، وذلك بحضور ممثلي الهيئة العامة للرياضة.

وسيتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية اعتماد النظام الأساسي للنادي واعتماد اللائحة الداخلية للنادي واعتماد الشعار الجديد للنادي، بينما سيتم خلال الجمعية العمومية العادية اعتماد التقرير المالي للسنة المالية المنتهية 2021 المعد من قبل شركة للتدقيق على الحسابات المالية، وعرض التقرير الأدبي. وأنهى مجلس إدارة النادي جميع الاستعدادات لعقد اجتماعي الجمعية العمومية غير العادية والعادية، إذ سيترأس الاجتماع رئيس مجلس الإدارة يوسف زمان، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن يعقد إجتماعا حول القضية الفلسطينية

عقد مجلس الأمن، اليوم الجمعة، إجتماع رفيع المستوى حول القضية الفلسطينية، بدعوة من الجزائر.

ودعت الجزائر إلى عقد هذا الاجتماع رفيع المستوى لمجلس الأمن حول الوضع في فلسطين، على هامش النقاش العام للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وكانت الجزائر قد شددت على لسان ممثلها الدائم لدى الأمم المتحدة، السفير عمار بن جامع، بنيويورك، في كلمة ألقاها خلال اجتماع لمجلس الأمن حول الوضعية في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية. على الحاجة الملحة إلى قرارات تساندها آليات متابعة ومساءلة حتى يتم ضمان تنفيذها. مؤكدا قناعة الجزائر بضرورة فرض السلام على كل من يرفضه ولا يؤمن به.

كما لفت بن جامع إلى تأكيد الجزائر على “اعتقادها وقناعتها بأن كل من يرفض ولا يؤمن بالسلام ينبغي أن يفرض عليه”. داعيا إلى “اتخاذ موقف جاد وواضح بشأن الوضع المتدهور في المنطقة”.

وأبرز بن جامع، أن “المهمة الأكبر لمجلس الأمن هي صون السلام والأمن الدوليين.. فخطورة الحالة في الشرق الأوسط. تستدعي اجراءات سريعة وحاسمة وكل شخص حاضر ينبغي أن يدرك أن المنطقة على حافة الهاوية”.

مشددا على ضرورة “تعلم دروس التاريخ لنمنع أسوأ ما يمكن أن يحدث. وهذا الأسوأ لا يقل عن حرب اقليمية كاملة”.

كما أعرب ممثل الجزائر الدائم لدى الأمم المتحدة عن استيائه لإفلات الاحتلال الصهيوني من العقاب. وتنصله الدائم من الاتفاقيات السابقة وانتهاكه المستمر للقانون الدولي. الذي يعد أساس قيام المجتمعات المتمدنة.

مؤكدا بالقول: “إن كنا جادين بشأن حماية الأجيال المقبلة من ويلات الحرب كما تعهدنا في ميثاق الأمم المتحدة. فالحل واضح. لا يتحقق السلام في الشرق الأوسط دون إنشاء دولة فلسطينية مستقلة”.

يشار إلى أن الجمعية العامة للأمم المتحدة كانت قد تبنت بالأغلبية الساحقة. مشروع قرار يطالب الكيان الصهيوني بالانسحاب من الأراضي الفلسطينية المحتلة خلال عام.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • لقجع: مسار التحسن مستمر بخصوص شفافية وأداء منظومة تدبير المالية العمومية
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب ادقاق المسك مطاي
  • قبل ديربي الأهلي والزمالك اليوم.. أبرز انتماءات نجوم الفن للنادي الأهلي
  • مجلس الأمن يعقد إجتماعا حول القضية الفلسطينية
  • لقجع يؤكد أمام المؤسسات المالية الدولية التزام المغرب بتحسين أداء وشفافية منظومة المالية العمومية
  • مجلس الأمن يعقد جلسة لمناقشة الأوضاع في الشرق الأوسط
  • برعاية "أم الإمارات".. مؤتمر الجمعية العالمية للشرطة النسائية يعقد فعالياته في أبوظبي
  • «الخليج للملاحة» تدعو الجمعية العمومية للانعقاد لإقرار الاستحواذ على «بروج للطاقة»
  • تصعيد متواصل.. مجلس الأمن يعقد اجتماعًا طارئًا حول الوضع في لبنان
  • مجلس الشارقة الرياضي ينظم بطولة الرماية في نادي الذيد