وجه نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد بركات، نصيحة خاصة لـ محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في ظل ارتباطه بالانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

وبات أسم محمد صلاح محور الحديث في جميع أنحاء العالم، بعد أن انتشرت أنباء اقترابه من ارتداء قميص اتحاد جدة في الموسم الحالي.

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "يورجن كلوب قفل قصة انتقال صلاح للدوري السعودي بتصريحاته انهاردة، لكن ممكن ايه يحصل؟ الله أعلم".

وأضاف: "وارد انتقال صلاح لاتحاد جدة، وبقاء صلاح في ليفربول وارد برضو بنسبة كبيرة".

واختتم: "من وجهة نظري، أتمنى استمرار محمد صلاح في ليفربول بالوقت الحالي، ويكسر الأرقام القياسية، وفي مرحلة لاحقة يذهب للدوري السعودي ويكسر الدنيا ولكن في الوقت الحالي أفضل استمراره في ليفربول".

يورجن كلوب يتحدث عن رحيل محمد صلاح المحتمل

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيوكاسل في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2024: «ليس هناك عرض رسمي من أجل التعاقد مع محمد صلاح، وإذا كان هناك عرض فالرد هو الرفض، «مو» ليس للبيع».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح محمد صلاح اليوم اهداف محمد صلاح محمد صلاح ليفربول اتحاد جدة رحيل محمد صلاح هدف محمد صلاح هدف محمد صلاح اليوم محمد صلاح ضد لمسات محمد صلاح محمد صلاح الاتحاد انتقال محمد صلاح إنتقال محمد صلاح محمد صلاح السعودية عرض اتحاد جدة لـ محمد صلاح محمد صلاح إتحاد جدة محمد صلاح يرد على اتحاد جدة انتقال محمد صلاح الى اتحاد جدة انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة محمد صلاح اتحادي محمد صلاح في جدة محمد صلاح اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

"بدء ترحيل اللاجئين من مصر".. برلماني يوجه رسالة للحكومة المصرية عبر RT

علق عضو مجلس النواب والناطق باسم الحركة المدنية في مصر عماد جاد على بدء ترحيل اللاجئين الأجانب مخالفي الإقامة في مصر.

إقرأ المزيد بالأسماء.. ترحيل أول 4 سوريين من مصر بعد قرار هام بخصوص اللاجئين

وقال جاد في تصريحات لـRT إنه يتصور "أنه لا بد من مراعاة الظروف التي تمر بها البلاد القادم منها اللاجئين والتي تعاني من وجود حالة حرب أو اقتتال داخلي ففي مثل هذه الحالات يجب أن تكون هناك ضوابط صارمة وخطة ممنهجة لترحيل اللاجئين لأنه ليس من المتصور أن يتم ترحيلهم وهناك خطر محدق عليهم".

وتابع: "يجب أن يكون الترحيل بعد وقف إطلاق النار وعلى سبيل المثال مصر تستضيف مؤتمرا للقوى السياسية السودانية المختلفة ومن الصعب أن تكون هناك موجة ترحيل اللاجئين السودانيين في ظل الأوضاع الأمنية المتدهورة التي تعيشها السودان وحالة الاقتتال الداخلي هناك".

وأضاف: "الترحيل يجب ألا يتم بشكل عشوائي ولكن بشكل ممنهج يراعي بالأساس ظروف اللاجئين ولا ينبغي أن ننساق وراء حملات السوشيال ميديا التي تطالب بترحيل اللاجئين".

وأكد البرلماني المصري أن هناك حالات يجب أن يتم الترحيل فيها بشكل وجوبي وعاجل أهمها على سبيل المثال انتماء اللاجئ لجماعة تدعو للعنف مثل جماعة الإخوان المحظورة أو أن يقوم اللاجئ بالتعدي على مقومات الدولة بالتحريض أو يمارس أنشطة غير مشروعة فهنا لا تتردد الدولة أبدا فى ترحيله.

وأشار الخبير المصري بأن قيام بعض السودانيين بوضع خريطة تضم حلايب وشلاتين ليس مدعاة لإثارة غضب المصريين والسوشيال ميديا فهو يضع الخريطة التي تعتبرها الحكومة السودانية الخريطة الشرعية للسودان ومن ثم فإن المشكلة ليست مع اللاجئ الذي يضع الخريطة بل بين مصر والسودان.

وكان مصدر مسؤول في مصر قد صرح بأن جهات إنفاذ القانون المصرية تلتزم بالإطار القانوني والتشريعي في تعاملها مع ملف اللاجئين، حيث أعطت الحكومة المصرية اللاجئين مهلة حتى 30 من شهر يونيو لتوفيق أوضاعهم في مصر، وتبدأ عمليات الترحيل للمخالفين بداية من 1 يوليو الجاري.

وأوضحت المصادر أن ذلك يأتي تنفيذا لإجراءات الترحيل لأي أجنبي من الأراضي المصرية، وفقا لما هو منصوص عليه في القانون حال ارتكابه جريمة تستوجب الترحيل أو عدم حصوله على الأوراق والمستندات المطلوبة للإقامة بشكل شرعي.

وأضاف المصدر: وتمارس جهات إنفاذ القانون إجراءات الترحيل دون تمييز بين جنسية وأخرى، وفي إطار مؤسسي.

وبحسب بيان الحكومة المصرية، فإن التقديرات الأولية لعدد اللاجئين في مصر يشير إلى وجود 9 ملايين مقيم ولاجئ، من حوالي 133 دولة، ويمثلون 8.7% من حجم السكان، البالغ عددهم نحو 110 ملايين نسمة.

وكانت واجهة محل سوادني قد تسببت في ترحيل مالكه من مصر بعدما وضع خريطة دولة السودان ضمت مدينتي حلايب وشلاتين المصريتين على مقدمة محله.

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن الأجهزة المختصة رحلت صاحب المحل إلى السودان بسبب مخالفته القواعد والشروط والقوانين المصرية.

المصدر: RT

القاهرة - ناصر حاتم

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • "بدء ترحيل اللاجئين من مصر".. برلماني يوجه رسالة للحكومة المصرية عبر RT
  • بعد تأخر وصوله.. كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة ويمبلدون
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول