حذر الدكتور عبدالغني هندي عضو مجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، من عرض فيلم باربي في مصر، قائلا: إن هذا الفيلم يدعو إلى الانحلال والتطرف لأنه يحمله أفكارا غريبة على المجتمعات العربية والإسلامية، ومخالف لكل النصوص والشرائع السماوية.

برلماني يطالب بسرعة إيقاف فيلم "باربي" لهذا السبب (شاهد)  فيلم باربي يساعد على انتشار التطرف

وأضاف الدكتور عبدالغني هندي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، فيلم باربي يساعد على انتشار التطرف، ونحن مجتمع معتدل لا يقبل مثل هذه الأفكار الهدامة، متسائلا من يؤيد رفع وصاية الأب على أبنائه.

 

تابع عضو مجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الأزهر دائما يدعو إلى الحفاظ على الفن ورسالته السامية، التي تحافظ على عادات وقيم المجتمع، مؤكدا على ضرورة محاربة النصوص التي تدعو إلى الانحلال، ولابد أن يكون الشيء المقدم للمجتمع يعبرعن أخلاقهم ويفيدهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باربي أفلام باربي الفن بوابة الوفد فیلم باربی

إقرأ أيضاً:

رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الحكومة الجديدة والمحافظين الجدد

هنأ الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزارء، وكل الوزراء والمحافظين الجدد، لتأدية اليمين الدستورية اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في بيان اليوم لرئاسة الطائفة الإنجيلية جاء نصه:

بالأصالة عن نفسى، وبالإنابة عن رؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وأعضاء المجلس الإنجيلي العام، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بتجديد الثقة وتكليفكم برئاسة الوزراء، وهو ما يعكس اعتزاز وثقة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بقدراتكم على التواصل وتحقيق طموح الشعب المصرى العظيم من التقدم والتنمية، كما أهنئ جميع السادة الوزراء والمحافظين الجدد متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح في مسؤولياتهم، ولمصرنا العزيزة الازدهار والسلام.

كما وجه زكي الشكر والتقدير الخاص لجميع الوزراء والمحافظين السابقين، مثمنًا ما بذلوه من جهد وعمل متصل لتحقيق تطلعات الوطن والمواطن بكل إخلاص.

مقالات مشابهة

  • حسام موافي يحذر من التدخل الجراحي في حالة الإصابة بأمراض خبيثة بالقولون.. فيديو
  • حسام موافى يحذر من التدخل الجراحي في حالة الإصابة بسرطان القولون.. فيديو
  • دول منظمة شنغهاي تعلن استعدادها لإزالة الظروف المشجعة على الإرهاب
  • وزير الشئون الإسلامية بإندونيسيا يهنئ الأزهري هاتفيا بتوليه منصب وزير الأوقاف
  • وزير الأوقاف يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الشئون الإسلامية بدولة إندونيسيا
  • وزير الأوقاف يتلقي اتصالا هاتفيا من وزير الشئون الإسلامية بإندونيسيا
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الحكومة الجديدة والمحافظين الجدد
  • مختص يحذر من التورط في شيء بعد شراء الأرض .. فيديو
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • وزير الشئون النيابية: "سعيد بهذا التكليف.. وأشكر السيسي على ثقته الغالية" (فيديو)