عدن الغد:
2024-09-30@17:40:29 GMT

المنصورة يعادل التلال بهدف في لقاء ودي

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

المنصورة يعادل التلال بهدف في لقاء ودي

(عدن الغد) خاص :

انتهت المواجهة الودية التي جمعت فريق المنصورة وضيفه التلال بالتعادل الإيجابي بهدف، في المباراة التي أقيمت عصر امس على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة، في إطار استعدادات الفريقان لخوض غمار الاستحقاقات والبطولات الكروية المقبلة.

شوط المباراة الأول شهد أفضلية نسبية للضيف التلال الذي سعى لاعبوه في مباغتة دفاع المنصورة الذي كان يقظاً واستطاع في ابطال خطورة مهاجمي التلال، وبالمقابل اعتمد لاعبو المنصورة في هذا الشوك على الهجمات المعاكسة التي شكلت خطورة على مرمى التلال، لينتهي الشوط سلبي النتيجة.

تحسن أداء الفريقان في الشوط الثاني وظهرت الخطورة من خلال بعض الهجمات المتبادلة من الطرفين، وخاصة من طرف فريق المنصورة الذي اتيحت لمهاجميه فرص كانت كفيلة بالتقدم وانهاء الصيام التهديفي، لتمر دقائق الشوط دون جديد، وبينما والجميع يستعد لمغادرة الملعب يستغل مهاجم التلال فيصل عبدالله كرة مرسلة يفتتح التسجيل لمصلحة التلال قبل النهاية بدقيقتين، ولم تدم فرحة التلال كثيراً حتى تمكن مهاجم المنصورة محمد باقادر في إعادة فريقه للقاء وتسجيل هدف تعديل النتيجة بكرة جميلة اخطئ حارس التلال وضاح الردفاني توقيتها، لينتهي اللقاء الودي بتعادل الفريقين إيجابيا بهدف في كل شبكة.

أدار اللقاء في التحكيم الحكم احمد الوحيشي ( حكم ساحة) وساعده على الخطوط ياسين اللبني ( مساعد أول) وصالح حيدرة ( مساعد ثاني) .

قاد فريق المنصورة المدرب المكلف بقيادة الفريق حديثا مروان ياسين، في حين قاد فريق التلال المدرب الوطني المعروف قيس محمد صالح.

فريق المنصورة يواصل تقديم عروضه الرائعة من خلال الوديات التي خاضها، حيث حقق التعادل مع وحدة عدن بدون اهداف، وفاز بهدفين مقابل هدف على شعب حضرموت ، وبهدف دون مقابل على فحمان ابين، وتعادل إيجابيا بهدف أمام التلال عصر امس

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فریق المنصورة

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تأهل منتخب اليمن للشباب، إلى نهائيات آسيا في الصين 2025، كأفضل ثاني في تصفيات كأس آسيا للشباب، إثر تعادله اليوم، بهدف لمثله مع نظيره الإندونيسي.

وجاء تأهل المنتخب اليمني كأفضل ثاني في البطولة بعد تعادله بالنقاط مع متصدر المجموعة بواقع سبع نقاط لكل منتخب وبفارق هدف واحد لمنتخب إندونيسيا، وشهدت المباراة التي جمعت منتخب اليمن مع نظيره الإندونيسي تنافسا محموما للحصول على بطاقة التأهل.

وسجل منتخب إندونيسيا الذي يحظى بميزة الأرض والجمهور هدفه الأول في الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يعادل اليمن النتيجة بعد دقائق عبر لاعبه عبدالرحمن الخضر لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وشهد الشوط الثاني تبادل الهجمات بين المنتخبين حيث كان يسعى منتخبنا للفوز، فيما لعب نظيره الاندونيسي على التعادل مستفيدا من فارق الهدف لينتهي اللقاء بالتعادل.

مقالات مشابهة

  • لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025
  • الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق
  • فريق "منصورة روبوتوكس" الثاني في التصفيات المحلية لكبرى مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة في العالم
  • خيتافي.. «أول فرحة»
  • شاهد|| القادسية يتغلب على الأهلي بهدف أوباميانج
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف «أبو علي» في الشوط الأول «فيديو»